إحتمال أن يُكبّدها خسارة قدرها 100 مليار جنيه إسترليني

إتحاد الصناعات يُوضّح بأنَّ مغادرة بريطانيا للإتحاد الأوروبي يُصيب الإقتصاد بصدمة خطيرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إتحاد الصناعات يُوضّح بأنَّ مغادرة بريطانيا للإتحاد الأوروبي يُصيب الإقتصاد بصدمة خطيرة

الإتحاد الأوروبي
لندن ـ ماريا طبراني

 
أثار بحث جديد, مخاوف من إحتمال خسارة بريطانيا 100 مليار جنيه إسترليني و950 ألف وظيفة, بحلول عام 2020، إذا صوت مواطنوها بالموافقة على الخروج من الإتحاد الأوروبي, وقال البحث الذي أعده إتحاد الصناعات البريطانية، إن الخروج سوف يصيب الإقتصاد البريطاني بصدمة خطيرة، بغض النظر عن أي صفقات تجارية قد تتفاوض البلاد بشأنها مع شركائها الأوروبيين السابقين.

وقالت المديرة العامة للإتحاد كارولين فيربيرن في بيان، اليوم الإثنين: "يظهر هذا التحليل بكل وضوح كيف سيوجه ترك الاتحاد الأوروبي ضربة حقيقية لمستويات المعيشة والوظائف والنمو. التأثير السلبي على التجارة والاستثمار يطغى بشدة على المدخرات الناتجة عن المساهمات في ميزانية الاتحاد الأوروبي والتنظيم، وفي أحسن الظروف سيصاب اقتصاد المملكة المتحدة بصدمة خطيرة".

وأشار إتحاد الصناعات الأوروبية إلى إنه سوف يروج للدافع الإقتصادي لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، لكنه يواجه انتقادات من ناشطين مناهضين للاتحاد يقولون إن مجتمع الأعمال منقسم في هذه النقطة.

ويصوت البريطانيون على مسألة البقاء في الاتحاد الأوروبي، في استفتاء يجرى في 23 حزيران/ يونيو المقبل، وتوجد انقسامات شديدة بينهم بحسب استطلاعات الرأي التي تشير إلى أن 40 بالمئة يؤيدون البقاء ونفس النسبة تحبذ الخروج، فيما لم يحسم 20 بالمئة آراءهم بعد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- إتحاد الصناعات يُوضّح بأنَّ مغادرة بريطانيا للإتحاد الأوروبي يُصيب الإقتصاد بصدمة خطيرة اليمن اليوم- إتحاد الصناعات يُوضّح بأنَّ مغادرة بريطانيا للإتحاد الأوروبي يُصيب الإقتصاد بصدمة خطيرة



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen