لبحث فرص الإستثمار في العراق ومناقشة المشروعات

إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل

الإستثمار في العراق
بغداد – نجلاء الطائي

أعلن إتحاد المقاولين العرب، البدء بالترتيبات التنظيمية لعقد مؤتمر إقتصادي يبحث فرص الإستثمار في العراق ومن المقرر عقده في شهر أيار/مايو المقبل في العاصمة الأردنية عمان, وقال رئيس إتحاد المقاولين العرب, فهد الحمادي إن "المؤتمر والمعرض العراقي العربي سيُعقد بالتعاون مع وزارة الأشغال والإسكان الأردنية وغرفة تجارة الأردن وسيستضيف 11 وزيرًا من العراق وبعض الجهات ذات العلاقة المسؤولة في العراق".

وأضاف, "يتضمن المؤتمر في أيامه الثلاثة العديد من الجلسات والتي من ضمنها المشروعات المنجزة والمتوقفة والمشروعات المستقبلية في العراق ومشروعات المرحلة الراهنة والاحتياجات الملحة".

وأضاف كما سيتم بحث "فرص الاستثمار المتاحة في العراق ودور المصارف العراقية والعربية في الاعمار والاستثمار ودور وبرامج المنظمات الدولية العاملة في العراق ودور الاتحادات العراقية والعربية في الاعمار والاستثمار والتشريعات الخاصة بالاعمار والاستثمار والامكانات المتاحة للتمويل والاقراض من المؤسسات العربية المالية".

وأشار الحمادي الى انه "ستكون هناك مشاركات من مؤسسات عربية مالية في المؤتمر بالإضافة الى مناقشة العديد من المشاكل منها رفع الجمارك على المعدات، استقدام العمالة، تحويل الاموال، الضمانات البنكية في العراق، آلية اندماج الشركات العربية لتنفيذ المشروعات في العراق".

وبين، ان "الخطة الاستراتيجية للاتحاد بدأت في التنفيذ والتي من أهدافها زيادة توطين المصانع وشركات المقاولات العربية للمشروعات العربية، ومحاولة الاستفادة بأكبر قدر من المشروعات في المنطقة العربية بأيادي شركات، عربية".

وأكد رئيس اتحاد المقاولين العرب ان "ثورة الاقتصاد الرقمي المتواجدة حاليا في الوطن العربي تحتاج مزيدا من التكاتف العربي في قطاع المقاولات لتنمية القطاع" لافتا الى انه "ستكون هناك مشاركة واسعة في هذا المؤتمر للشركات العربية ف ومن ضمنها الشركات السعودية".

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل اليمن اليوم- إتحاد المقاولين العرب يكشف عن بدء الترتيبات لعقد مؤتمر إقتصادي في شهر أيار المُقبل



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen