الجيش اليمني يقتل القيادي الحوثي في صرواح حسين السقاف وعددًا من مرافقيه مقتل 20 عنصر من تنظيم داعش في غارة جوية بقضاء راوة غرب الأنبار في العراق الجيش الليبي يسيطر علي حي سوق الحوت في وسط بنغازي مقتل 10 من رجال الشرطة الأفغانية في هجوم مسلح لحركة طالبان الرئيس ترامب يبحث عقد قمة على غرار قمة كامب ديفيد للإصلاح بين القادة العرب وتركيز الجهود على محاربة داعش وسائل إعلام العدو الصهيوني تتحدث عن قيام الطيران الإسرائيلي باستهداف آليات تابعة للجيش السوري قرب مدينة البعث في القنيطرة عقب سقوط قذائف صاروخية في الجولان المحتل غارة إسرائيلية على مواقع تابعة للنظام السوري ردا على إطلاق قذائف من الأراضي السورية السراج يجري اتصالاً مع المبعوث الأممي الجديد لدى ليبيا 7 إصابات بينهم 3 أطفال جرّاء إلقاء قنبلة في الشارع التحتاني بمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان غرفة صناعة الإعلام تشيد بقرار المجلس الأعلى بإيقاف استطلاعات الرأى
أخر الأخبار

يشكّل 11.5%من حجم التجارة الخارجية للدولة

التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي والإمارات يرتفع الى 60 مليار يورو

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي  والإمارات يرتفع الى 60 مليار يورو

التبادل التجاري بين الإمارات والاتحاد الأوروبي
لندن - سليم كرم

أعلن سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الدولة، باتريزيو فوندي، إن حجم التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي ودولة الإمارات ارتفع إلى 15,3% في 2015، ليصل إلى حوالي 60 مليار يورو وهو يشكل ما نسبته 11.5% من حجم التجارة الخارجية للإمارات.
أكد باتريزيو فوندي خلال لقائه بممثلي وسائل الإعلام والصحف في الإمارات، أن التجارة المتبادلة بين الاتحاد الأوروبي والإمارات شهدت نمواً ملحوظاً في 2015، حيث وصلت قيمة الصادرات الأوروبية للإمارات حوالي 50 مليار يورو، بينما ارتفع حجم الواردات الأوروبية من الإمارات إلى قرابة 10 مليارات يورو في 2015، واحتلت بذلك دولة الإمارات سابع اكبر مستورد للبضائع الأوروبية.
أضاف فوندي، ان الفائض التجاري بين الاتحاد الأوروبي وبين الإمارات تعزز كثيرا في 2015، ليصل إلى 40 مليار يورو، وهو ما يشكل ثالث أكبر فائض تجاري على مستوى العالم، في حين تشكل الواردات الإماراتية من الاتحاد الأوروبي على شكل معدات كهربائية ومعادن ومركبات وملابس وطعام ومواد تحويلية أخرى، يشكل النفط والمشتقات البترولية والأحجار الكريمة أهم الصادرات الإماراتية للاتحاد الأوروبي في 2015.
وأكد سفير البعثة لدى الدولة، إن أكثر من 6000 شركة أوروبية تعمل في الإمارات، تشكل بذلك ثالث أكبر بيئة حاضنة للشركات الأوروبية العاملة في الخليج العربي، وستستمر الإمارات بجذب المزيد من الشركات والاستثمارات بالرغم من انخفاض أسعار النفط عالميا وفرض الضرائب في المنطقة.

وأشاد فوندي بالعلاقات الثنائية بين الاتحاد الأوروبي وبين دول مجلس التعاون الخليجي عموماً ودولة الإمارات على وجه الخصوص، حيث تم توقيع اتفاقيات التعاون الثنائية بين الطرفين في 1988، ويتطلع الاتحاد الأوروبي إلى تعزيز سبل التعاون بين الطرفين وتطويرها وتنميتها في المستقبل، وتشكل بعثة الاتحاد الأوروبي في الإمارات ثاني أكبر بعثة أوروبية لها في دول مجلس التعاون الخليجي بعد المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أن حجم الناتج المحلي لدول مجلس التعاون الخليجي وصل إلى 1,63 تريليون دولار في 2014، وهو يشكل المركز الحادي عشر كأكبر ناتج محلي واقتصاد عالمي، وهذه الأرقام تبعث بالأمل لتعزيز فرص التبادل التجاري بين الطرفين، حيث وصل حجم التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي إلى 208 مليارات يورو في 2015، وتشكل صادرات الاتحاد ما قيمته 112 مليار يورو، فيما تشكل واردات الاتحاد من دول مجلس التعاون الخليجي 97 مليار يورو بزيادة بلغت حوالي 15,3 % مقارنة ب 2014.

وأوضح سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى دولة الإمارات باتريزيو فوندي، إن المفاوضات بين الاتحاد الأوروبي والإمارات مستمرة بشأن منهجية وآلية الإعفاء الضريبي والجمركي بين الطرفين، ومن الممكن التوقيع على اتفاقية تبادل تجاري ثنائي بين الاتحاد الأوروبي وبين الإمارات على غرار الاتفاقية العامة الموقعة بين الاتحاد الأوروبي وبين دول مجلس التعاون الخليجي.
وذكر أن المشاورات والاتصالات مستمرة على قدم وساق بين الجانبين، بشان إعفاء البضائع والمنتجات من الضرائب، ونحن ننتظر بعض الأمور الفنية والتقنية من الجانب الإماراتي بشأن وضع تعرفة السلع على الاستهلاك ضمن اتفاقية ال( VAT) ومن الممكن أن نشهد خلال 2018 اتفاقية تبادل تجاري بين الطرفين ضمن آلية الإعفاء الجمركي.

وأكد باتريزيو فوندي، سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الإمارات، إنه لا تأثير لرفع العقوبات الاقتصادية عن إيران، في الميزان التجاري الأوروبي الخليجي. وهما خطان منفصلان عن بعضهما بعضا.أضاف فوندي، نحن كاتحاد أوروبي نتطلع دوماً و بشكل مستمر إلى تعزيز التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوروبي وبين دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام، ودولة الإمارات العربية المتحدة خصوصا، بمعزل عن رفع العقوبات الاقتصادية عن إيران.وأشار فوندي، إلى ان حجم التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي وبين دول مجلس التعاون الخليجي والإمارات على وجه الخصوص، قد نمت كثيرا في 2015 لتصل إلى اكثر من 15,3% بالمقارنة ب 2014، ونحن نعتبر اقتصاد دول مجلس التعاون مهماً بالنسبة لنا من حيث الصادرات والواردات والسوق الشرائية.

وتابع «بخصوص العقوبات الاقتصادية المفروضة على إيران فهي رهن تصرفات الحكومة الإيرانية، وذلك من خلال لجان المراقبة والتفتيش على الأنشطة النووية الإيرانية التي انبثقت بقرارات الأمم المتحدة، وهنالك مشاورات مستمرة ودورية بشأن طبيعة تلك الأنشطة ويتم رفعها بشكل دوري إلى مجموعة ال 4+1، لاستيضاح مدى التزام الحكومة الإيرانية بتعهداتها.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي  والإمارات يرتفع الى 60 مليار يورو اليمن اليوم- التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي  والإمارات يرتفع الى 60 مليار يورو



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تظهر في فستان أسود رائع

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي  والإمارات يرتفع الى 60 مليار يورو اليمن اليوم- التبادل التجاري بين الاتحاد الأوروبي  والإمارات يرتفع الى 60 مليار يورو



GMT 03:20 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة غير مكلفة في أوروبا
اليمن اليوم- أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة غير مكلفة في أوروبا

GMT 21:30 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

زيادة حجم التبادل التجاري بين كوريا الجنوبية وفيتنام

GMT 13:11 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

زيادة حجم التبادل التجاري بين كوريا الجنوبية وفيتنام

GMT 09:29 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

5 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين الصين وتنزانيا

GMT 09:15 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

5 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين الصين وتنزانيا

GMT 10:44 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة حجم التبادل التجاري بين موسكو وطهران
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-

GMT 04:06 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

التحكم في ضغط الدم يحمي من مرض الزهايمر
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen