مقتل مدنيين اثنين في غارة لطائرة أمريكية من دون طيار في قرية يكلا بمحافظة البيضاء وسط اليمن. غارات جوية لطيران التحالف العربي تستهدف مواقع مليشيا الحوثي وصالح، بمديرية صرواح غربي محافظة مأرب شرقي اليمن. مليشيا الحوثي وصالح تقصف الأحياء الشرقية لمدينة تعز جنوب اليمن غارتان لطيران التحالف على مواقع الحوثيين بمنطقة مرهبة في الرمادة ويقصف بأخرى مفرق الحنشات بمديرية نهم شرق العاصمة شمالي اليمن. طيران التحالف العربي يحلق في سماء العاصمة صنعاء شمال اليمن رئيس هيئة الأركان الروسية يعلن سنقوم بتقليص عديد قواتنا في سورية بشكل كبير نهاية العام الجاري على الأرجح وزارة الدفاع الروسية تعلن أن قاذفات استراتيجية تقصف مواقع لتنظيم داعش في ريف دير الزور المجموعات المسلحة تقصف العاصمة دمشق بقذائف الهاون الخارجية الروسية تصرح أن تواجد أميركا في سورية لتحقيق أهدافها يأتي دون موافقة دمشق وهو أشبه بـ"الاحتلال". وزير العدل اليمني جمال محمد عمر يؤكد ان ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية قامت بتدمير ونهب المحاكم والنيابات في جميع المحافظات اليمنية التي اجتاحتها وحولتها إلى مقرات عسكرية.
أخر الأخبار

ترقب اجتماع لجنة السياسات النقدية لـ"الفيديرالي الأميركي" وبنك اليابان المركزي

الدولار مستقر أمام العملات الرئيسة بعد التقلبات التي شهدتها في تعاملات الأسبوع الماضي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الدولار مستقر أمام العملات الرئيسة بعد التقلبات التي شهدتها في تعاملات الأسبوع الماضي

الدولار مستقر أمام العملات الرئيسة
لندن ـ العربي الجديد

شهدت تعاملات أسواق العملات هدوء نسبي في مطلع الأسبوع، بعد التقلبات الكبيرة التي شهدتها في تعاملات الأسبوع الماضي. ويترقب المستثمرون اجتماع لجنة السياسات النقدية التابعة لمجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي و "بنك اليابان" (المركزي)، إذ قد يساعد الاجتماعان المستثمرين في استشفاف توجهات جديدة للسوق.

وسيشهد هذا الأسبوع قرارات في شأن أسعار الفائدة من المصارف المركزية في سويسرا وأستراليا والنرويج وبريطانيا. وقال محللون أن تلك الاجتماعات ستعد بمثابة اختبار لقدرة المصارف المركزية على إدارة توقعات السوق بنجاح.

ولم يتأثر اليورو كثيرًا بنتائج انتخابات الولايات الألمانية مطلع هذا الأسبوع، بعد هزيمة الحزب المحافظ الحاكم. وتخلت العملة الأوروبية الموحدة عن بعض المكاسب التي حققتها بعد اجتماع المصرف المركزي الأوروبي، لكنّ متداولين قالوا ان انحسار المراهنة على هبوط العملة من الممكن أن يمنحها دعمًا لتظل فوق مستوى 1.10 دولار. واستقر اليورو عند 1.1136 دولار وهو مستوى لا يبعد كثيرًا عن أعلى مستوى في شهر والذي بلغ 1.1218 دولار الخميس، عندما قفزت العملة الأوروبية. ولم يطرأ تغير يذكر على سعر الدولار عند 113.75 ين، بعدما ارتفع 0.6 في المئة الجمعة. وأدى تحسن شهية المخاطرة، على خلفية ارتفاع الأسهم إلى صعود الدولار من المستوى المتدني البالغ 112.225 ين إلى 114.45 ين الأسبوع الماضي.

وارتفعت أسعار الذهب الثلاثاء، بعدما أغرى هبوطه اثنين في المئة خلال الجلسة السابقة بعض المشترين إلى العودة إلى السوق، ولكن التحركات كانت محدودة قبيل اجتماعي مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي وبنك اليابان المركزي خلال الأسبوع الحالي.

وكان المعدن الأصفر، الذي يتأثر كثيرًا بالسياسات النقدية وتحركات العملات الناتجة من تلك السياسات، قفز إلى أعلى مستوياته في 13 شهرًا نهاية الأسبوع الماضي، بعدما أعطى البنك المركزي الأوروبي إشارات إلى نهاية خفض أسعار الفائدة، بما دفع اليورو إلى الارتفاع بقوة أمام الدولار.

ولكن الذهب عاود الهبوط ليسجل أكبر خسارة يومية في نحو شهر في وقت لاحق، قبل أن ينتعش بفضل حالة الضبابية التي تسبق اجتماعي المركزي الياباني ونظيره الأميركي والتي عززت الإقبال على شراء المعدن الأصفر كملاذ آمن من المخاطرة.

وارتفع الذهب في التعاملات الفورية 0.6 في المئة إلى 1255.10 دولار للأونصة، بينما انخفض 2.90 دولار في العقود الأميركية الآجلة تسليم نيسان/أبريل ليصل إلى 1256.5 دولار. وارتفع سعر الفضة 1.3 في المئة إلى 15.67 دولار، والبلاتين 0.1 في المئة إلى 961.50 دولار، بينما تراجع البلاديوم 0.2 في المئة إلى 570.60 دولار.

ارتفعت الأسهم الأوروبية الثلاثاء معززة المكاسب التي حققتها في الجلسة السابقة، وكانت أسهم القطاع المصرفي من بين الأسهم الأفضل أداء إذ تلقى القطاع دعمًا من خطط تمويل أعلنها المصرف المركزي الأوروبي. وارتفع مؤشر "يوروفرست 300" لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.9 في المئة. وكان المؤشر قفز 2.7 في المئة الجمعة.

وزاد مؤشر "فاينانشيال تايمز 100" البريطاني 0.2 في المئة و"كاك 40" الفرنسي 0.1 في المئة و"داكس" الألماني 1.2 في المئة. وقال محللون إن مصارف منطقة اليورو في دول مثل إيطاليا وإسبانيا والبرتغال تواصل الصعود بفضل تخطيط المصرف المركزي الأوروبي لجولة جديدة من التمويل الرخيص للقطاع.

واستفادت الأسهم الأوروبية من إعلان مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي أمس أن الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو سجل نموًا حادًا فاق التوقعات في كانون الثاني/يناير مدفوعًا بزيادة إنتاج السلع الرأسمالية مثل المعدات والآلات. وأفاد المكتب بأن الإنتاج الصناعي في منطقة اليورو التي تضم 19 دولة ارتفع 2.1 في المئة في كانون الثاني مقارنة بكانون الأول/ديسمبر وزاد 2.8 في المئة على أساس سنوي. وتفوق هذه البيانات التوقعات بكثير كما أنها تأتي بعد شهرين من التراجع.

وهبطت أسهم الوحدتين الهنديتين من شركتي تصنيع الأدوية الأميركيتين "فايزر" و"أبوت" بنسبة خمسة في المئة بعدما فرضت السلطات حظرًا على شراب علاج السعال الذي تنتجانه والذي يعتمد على مستحضر الكوداين قائلة إنه يشكل خطرًا على صحة متناوليه. وأعلنت وحدة "فايزر" في الهند في بيان أنها أوقفت بيع شراب "كوركس" المعالج للسعال الذي يحتوي على الكوداين وهو مادة مخدرة، بينما لم ترد "ابوت" التي تبيع الشراب تحت اسم "فنسديل"، على طلب للتعليق.

وصعدت الأسهم اليابانية فوق أعلى مستوى لها في أسبـــوع مع ارتياح المستثمرين إلى حزمة الحفز الأخيرة من المصرف المركزي الأوروبي وتكهنهم بأن أسعار النفط لن تتدنى أكثر. وأغلق مؤشر "نيكاي" القياسي لأسهم الشركات اليابانية الكبرى مرتفعًا 1.7 في المئة عند 17233.75 نقطة بعدما تجاوزت نسبة صعوده اثنين في المئة في وقت سابق من الجلسة. وقفز مؤشر "توبكس" الأوسع نطاقًا 1.5 في المئة عند 1379.95 نقطة إذ صعدت مؤشراته الفرعية البالغ عددها 33 مؤشرًا ما عدا مؤشــر. وزاد مؤشر "جيه بي إكس - نيكي 400" بنسبة 1.5 المئة لينهي اليوم عند 12480.68 نقطة.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار مستقر أمام العملات الرئيسة بعد التقلبات التي شهدتها في تعاملات الأسبوع الماضي الدولار مستقر أمام العملات الرئيسة بعد التقلبات التي شهدتها في تعاملات الأسبوع الماضي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار مستقر أمام العملات الرئيسة بعد التقلبات التي شهدتها في تعاملات الأسبوع الماضي الدولار مستقر أمام العملات الرئيسة بعد التقلبات التي شهدتها في تعاملات الأسبوع الماضي



أسدلت شعرها الأشقر القصير واستعملت المكياج الهادئ

ديان كروغر تخطف أنظار الجميع بفستان عاري الكتفين

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الألمانية ديان كروغر، الأنظار خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد "In The Fade"، الثلاثاء الماضي، حيث أبهرت الجميع بإطلالتها الرائعة والمختلفة. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ارتدت كروغر، نجمة مهرجان كان لعام 2017، والبالغة من العمر 2017، فستانًا متوسط الطول، عاري الكتفين، ممتزج ما بين الأسود والذهبي، وحذاء طويل لونه أسود، وأسدلت شعرها الأشقر القصير، كما وضعت مكياجًا طبيعيًا هادئًا، وقد انضم إليها عدد من النجوم المشاركة أمثال سامية تشانكرين، دينيس موشيتو وهانا هيلسدورف. وكانت ديان قد اشتهرت سابقا بأدوارها المميزة في أفلام "طروادة" و"أوغاد مجهولون" مع النجم العالمي براد بيت، لكنها أثبتت وضعها بعد تعاونها مع المخرج الألماني فاتح أكين، بينما قد تصدر فيلم "In The Fade" الذي قام بإخراجه فاتح أكين، كفيلم يمثل ألمانيا في سباق الأوسكار، بعد مشاركته في الدورة الأخيرة لمهرجان "كان" السينمائي الدولي، في دورته الأخيرة، وفوز بطلته ديان كروغر بجائزة

GMT 02:59 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم مسعد تستعمل الجلد والقطيفة في مجموعة شتاء 2018
اليمن اليوم- مريم مسعد تستعمل الجلد والقطيفة في مجموعة شتاء 2018

GMT 13:33 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الواجهة الأفضل لرحلات التزلج الخاصة بالمحترفين
اليمن اليوم- الواجهة الأفضل لرحلات التزلج الخاصة بالمحترفين

GMT 10:43 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل مكون من 7 غرف ليتناسب مع "العائلة البيتوتية"
اليمن اليوم- تصميم منزل مكون من 7 غرف ليتناسب مع "العائلة البيتوتية"

GMT 01:58 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس الكونغو أهم القادة الذين يخشون مصير موغابي
اليمن اليوم- رئيس الكونغو أهم القادة الذين يخشون مصير موغابي

GMT 00:40 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أمان السائح تُشير إلى أسباب اتجاهها للعمل في مجال الإعلام
اليمن اليوم- أمان السائح تُشير إلى أسباب اتجاهها للعمل في مجال الإعلام

GMT 02:24 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تفصح أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان
اليمن اليوم- دراسة تفصح أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان

GMT 10:25 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ
اليمن اليوم- فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 10:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

قواقع يابانية تلوي أعضائها التناسلية لتتمكن من التزاوج
اليمن اليوم- قواقع يابانية تلوي أعضائها التناسلية لتتمكن من التزاوج

GMT 01:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية
اليمن اليوم- طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية

GMT 08:27 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"فانتاج" الرياضية الكوبية مزودة بفارق خلفي إلكتروني
اليمن اليوم- "فانتاج" الرياضية الكوبية مزودة بفارق خلفي إلكتروني

GMT 07:12 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد
اليمن اليوم- سيارة "فانتاج أستون مارتن" حيث العراقة والفخامة في آن واحد

GMT 00:26 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

حبيب غلوم يؤكد أن اللهجة تقف عائقًا أمام الدراما الخليجية
اليمن اليوم- حبيب غلوم يؤكد أن اللهجة تقف عائقًا أمام الدراما الخليجية

GMT 03:07 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

منى عبد الغني تكشف عن دورها في مسلسل "أفراح إبليس 2"

GMT 03:23 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"المرأة الأكثر شرًا" في أستراليا مطاردة من قبل السلطات

GMT 08:22 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عز الدين عليا التونسي الذي جدد عالم الموضة بإبداع فريد

GMT 02:26 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

العلماء يبيّنون أن جزيء الدم "E2D" يجذب الذئاب

GMT 08:33 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

خمس مدن أسترالية مثالية للسكن بعد ارتفاع أسعار المنازل

GMT 07:59 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

محاربة ارتفاع ضغط الدم بالأدوية المضادة للسرطان

GMT 07:44 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة بالي وجولة لن تنساها في "جنة الله على الأرض"

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الخريطة الفلكية تكشف عن أحداث عالمية توقظ الضمائر

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شكاوى العملاء تلاحق "غالاكسي اس 8" وتورط "سامسونغ"

GMT 05:52 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"بوميلاتو" تحتفل بذكرى ميلادها الـ50 بمجوهرات فريدة
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen