أسعار النفط العالمية تسجل أعلى مستوياتها في خمسة أشهر

السعودية وروسيا تقران بتوافقهما على تثبيت الإنتاج وتتصدران أكبر المنتجين على مستوى العالم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- السعودية وروسيا تقران بتوافقهما على تثبيت الإنتاج وتتصدران أكبر المنتجين على مستوى العالم

سجلت أسعار النفط العالمية أعلى مستوياتها
الرياض ـ سعيد الغامدي

سجلت أسعار النفط العالمية أعلى مستوياتها في خمسة أشهر، الثلاثاء، لتحوم دون 45 دولارًا للبرميل، بعد تقرير بأن روسيا والسعودية، أكبر منتجين في العالم، قد اتفقتا على تجميد مستويات الإنتاج قبيل اجتماع المنتجين، الأحد, ونسبت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء إلى مصدر دبلوماسي في الدوحة قوله إن روسيا والسعودية توصلتا إلى توافق اليوم على تثبيت الإنتاج، وإن القرار النهائي لن يتوقف على إيران.

وتأتي أنباء تجميد الإنتاج بعد تصريحات الحكومة الأميركية أنه من المتوقع تراجع إنتاج الولايات المتحدة من الخام 560 ألف برميل يوميًا في 2017 إلى 8.04 مليون برميل يوميًا، مما يسلط الضوء على تأثير انهيار الأسعار المستمر منذ 21 شهرا.

وقال فيل فلين المحلل لدى "برايس فيوتشرز غروب: "يدرك الناس الآن أن اجتماع أوبك هذا قد يكون نقطة تحول تاريخية للسوق, الآن ومع تراجع الإنتاج الأميركي نشعر أننا على أعتاب دورة صعود جديدة"، وفق ما نقلت "رويترز".

وبحلول الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش ارتفع سعر خام برنت 1.70 دولار، بما يعادل أربعة في المئة، إلى 44.53 دولار للبرميل, وزاد الخام الأميركي 1.63 دولار أو 4.04 في المئة ليسجل 41.99 دولار للبرميل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- السعودية وروسيا تقران بتوافقهما على تثبيت الإنتاج وتتصدران أكبر المنتجين على مستوى العالم اليمن اليوم- السعودية وروسيا تقران بتوافقهما على تثبيت الإنتاج وتتصدران أكبر المنتجين على مستوى العالم



اليمن اليوم-

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان شفاف مع كعب أبيض

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…

GMT 05:03 2017 الإثنين ,27 آذار/ مارس

4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم- 4 أشياء بسيطة تجعلك تتنفس جمال الصيف في منزلك
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen