متأثرًا بالتباطؤ الاقتصادي العالمي والاضطرابات في الأسواق العالمية

"الفيدرالي" الأميركي يبقي على سياسة معدل الفائدة من دون أي تغيير

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "الفيدرالي" الأميركي يبقي على سياسة معدل الفائدة من دون أي تغيير

رئيسة الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين
واشنطن - العربي الجديد

خفض الاحتياطي الفيدرالي توقعاته للاقتصاد الأميركي وأبقى على سياسة معدل الفائدة من دون تغيير الأربعاء، متأثرًا بالتباطؤ الاقتصادي العالمي والاضطرابات في الأسواق العالمية.

وللإضاءة على صورة الاقتصاد الأميركي الذي شهد نموا أقل من المتوقع، مازال الاحتياطي الفيدرالي يتوقع استمرار ارتفاع معدل الفائدة على الأموال الفيدرالية العام الحالي، ولكن بوتيرة أبطأ مما كان متوقعا في كانون الأول/ديسمبر.

وقالت رئيسة الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين إن اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فضلت "مسارا مريحا إلى حد ما" نظرًا إلى "هشاشة" الاستثمارات التجارية الأميركية وضعف الصادرات في الأشهر الأخيرة.

لكنها أضافت أن "هذا القرار يعكس جزئيا تأثيرات التطورات الاقتصادية والمالية العالمية على الاقتصاد الأميركي". وفي مراجعة لتوقعاتها في ديسمبر، قالت اللجنة الفيدرالية إنها تتوقع نموا في الاقتصاد الأميركي بنسبة 2.2% العام الحالي، مقارنة مع 2.4% سابقا.

ورجحت أيضا أن تبقى معدلات التضخم عند نسبة 1.2% بحلول نهاية العام، وهي بعيدة جدا عن هدف الاحتياطي الفيدرالي لسياسة 2%. واستقرت أسعار الفائدة عند نسبة 0.25-0.50% المنخفضة للغاية، وهي النسبة التي تم وضعها في كانون الأول/ديسمبر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الفيدرالي الأميركي يبقي على سياسة معدل الفائدة من دون أي تغيير اليمن اليوم- الفيدرالي الأميركي يبقي على سياسة معدل الفائدة من دون أي تغيير



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen