تقديرا لدورها الريادي في مجال المطارات والنقل الجوي

القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياACI Africa 2016

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياACI Africa 2016

اللواء عبد العزيز بدر رئيس المجلس الإقليمي للمطارات لمنطقة أفريقيا
القاهرة - سهير مسعود

 تستضيف مصر في الفترة من 8 -15 نيسان/ أبريل المقبل أكبر تجمع من المتخصصين والخبراء الذين يمثلون المطارات الأفريقية والعديد من المطارات العالمية في مؤتمر ومعرض ACI Africa 2016 الذي ينظمه المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقيا تقديرا للدور الريادي لمصر في مجال المطارات والنقل الجوي.

كما يتم  الاحتفال بمرور 25 عاما على تاسيس المجلس الإقليمي للمطارات في أفريقيا وانطلاقه من مصر دولة المقر وقتها في عام 1991، واختيار اللواء عبد العزيز بدر أول مصري رئيسا للمجلس الإقليمي للمطارات لمنطقة أفريقيا، الذي تقرر تكريمه مع مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال المطارات أثناء فعاليات المؤتمر.

وقال رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية المهندس إسماعيل أبو العز، إن اختيار مصر لانعقاد مؤتمر معرض ACI Africa 2016 يأتي تقديرا لدور مصر الريادي في هذا المجال ويواكب توجه مصر لتعزيز علاقات التعاون مع الدول الأفريقية وبالذات في مجال المطارات والملاحة الجوية لتبادل الخبرات والارتقاء بالإمكانات والمهارات الفنية والبشرية.

 وأشار أبو العز إلى أن وزارة الطيران المدني برئاسة الوزير شريف فتحي تولي اهتماما كبيرا لإنجاح المؤتمر، وسيلقي كلمة في حفل افتتاح المؤتمر صباح يوم 11 نيسان/ أبريل بحضور كبار الشخصيات والوفود المشاركة، وأكثر من 450 شخصية يمثلون المطارات في 47 دولة أفريقية، كما يقوم الوزير بلقاء رؤساء ومديري وممثلي المطارات الأفريقية والترحيب بهم كأشقاء في بلدهم الثاني مصر.

ومن المقرر أن  يتم افتتاح المعرض المصاحب لفاعليات المؤتمر يوم 10نيسان/ أبريل ويضم المؤسسات والشركات المتخصصة في مجالات تصميم وإنشاء وتأمين وتشغيل المطارات العالمية والخدمات الأرضية ونظم المعلومات والتكنولوجيا الحديثة.

وأضاف أبو العز أنه سيشارك في افتتاح المعرض والمؤتمر عدد من الشخصيات العالمية في مجال المطارات من بينهم أنجيلا جيتينز رئيس المجلس العالمي للمطارت ومقره العام في مونتريال، في كندا ومستر بسكال كوملا رئيس المجلس الأفريقي للمطارات، وعلي تونسي سكرتير العام المجلس لمنطقة أفريقيا والعديد من الشخصيات.

و يعقد  خلال يومى 8 و9 أبريل لقاءات عمل على مستوى اللجان المتخصصة للوفود المشاركة من المطارات في مختلف التخصصات ومن بينها المجالات الاقتصادية والموارد البشرية وأمن المطارات وعمليات تشغيل المطارات، وسيتم يوم 10 أبريل تنظيم برنامج سياحى لزيارة المعالم السياحية والحضارية في في القاهرة الكبرى بالتعاون مع مصر للطيران والكرنك للسياحة وهيئة تنشيط السياحة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياaci africa 2016 اليمن اليوم- القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياaci africa 2016



اليمن اليوم-

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو رائعة في فستان أنيق من الصوف

نيويورك- مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen