تقديرا لدورها الريادي في مجال المطارات والنقل الجوي

القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياACI Africa 2016

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياACI Africa 2016

اللواء عبد العزيز بدر رئيس المجلس الإقليمي للمطارات لمنطقة أفريقيا
القاهرة - سهير مسعود

 تستضيف مصر في الفترة من 8 -15 نيسان/ أبريل المقبل أكبر تجمع من المتخصصين والخبراء الذين يمثلون المطارات الأفريقية والعديد من المطارات العالمية في مؤتمر ومعرض ACI Africa 2016 الذي ينظمه المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقيا تقديرا للدور الريادي لمصر في مجال المطارات والنقل الجوي.

كما يتم  الاحتفال بمرور 25 عاما على تاسيس المجلس الإقليمي للمطارات في أفريقيا وانطلاقه من مصر دولة المقر وقتها في عام 1991، واختيار اللواء عبد العزيز بدر أول مصري رئيسا للمجلس الإقليمي للمطارات لمنطقة أفريقيا، الذي تقرر تكريمه مع مجموعة من الشخصيات البارزة في مجال المطارات أثناء فعاليات المؤتمر.

وقال رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية المهندس إسماعيل أبو العز، إن اختيار مصر لانعقاد مؤتمر معرض ACI Africa 2016 يأتي تقديرا لدور مصر الريادي في هذا المجال ويواكب توجه مصر لتعزيز علاقات التعاون مع الدول الأفريقية وبالذات في مجال المطارات والملاحة الجوية لتبادل الخبرات والارتقاء بالإمكانات والمهارات الفنية والبشرية.

 وأشار أبو العز إلى أن وزارة الطيران المدني برئاسة الوزير شريف فتحي تولي اهتماما كبيرا لإنجاح المؤتمر، وسيلقي كلمة في حفل افتتاح المؤتمر صباح يوم 11 نيسان/ أبريل بحضور كبار الشخصيات والوفود المشاركة، وأكثر من 450 شخصية يمثلون المطارات في 47 دولة أفريقية، كما يقوم الوزير بلقاء رؤساء ومديري وممثلي المطارات الأفريقية والترحيب بهم كأشقاء في بلدهم الثاني مصر.

ومن المقرر أن  يتم افتتاح المعرض المصاحب لفاعليات المؤتمر يوم 10نيسان/ أبريل ويضم المؤسسات والشركات المتخصصة في مجالات تصميم وإنشاء وتأمين وتشغيل المطارات العالمية والخدمات الأرضية ونظم المعلومات والتكنولوجيا الحديثة.

وأضاف أبو العز أنه سيشارك في افتتاح المعرض والمؤتمر عدد من الشخصيات العالمية في مجال المطارات من بينهم أنجيلا جيتينز رئيس المجلس العالمي للمطارت ومقره العام في مونتريال، في كندا ومستر بسكال كوملا رئيس المجلس الأفريقي للمطارات، وعلي تونسي سكرتير العام المجلس لمنطقة أفريقيا والعديد من الشخصيات.

و يعقد  خلال يومى 8 و9 أبريل لقاءات عمل على مستوى اللجان المتخصصة للوفود المشاركة من المطارات في مختلف التخصصات ومن بينها المجالات الاقتصادية والموارد البشرية وأمن المطارات وعمليات تشغيل المطارات، وسيتم يوم 10 أبريل تنظيم برنامج سياحى لزيارة المعالم السياحية والحضارية في في القاهرة الكبرى بالتعاون مع مصر للطيران والكرنك للسياحة وهيئة تنشيط السياحة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياaci africa 2016 القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياaci africa 2016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياaci africa 2016 القاهرة تستضيف مؤتمر ومعرض المجلس العالمي للمطارات لمنطقة أفريقياaci africa 2016



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة رائعة زينتها بشعر منسدل طبيعيًا

نيويورك _ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم

GMT 00:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

GMT 03:23 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

8 طرق لشرب الشاي الأخضر تؤدي إلى فقدان الوزن

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen