ابرز توصياته الاهتمام باقتصاداتها وزيادة ايراداتها من أنشطة غير ملاحية

"المجلس العالمي للمطارات" لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "المجلس العالمي للمطارات" لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة

اعمال المجلس العالمي للمطارات لاقليم افريقيا
القاهرة –سهير مسعود

اختتمت اعمال المجلس العالمي للمطارات لاقليم افريقيا  اليوم الجمعة في دورته التي عقدت في القاهرة في الفترة من 8 الى 15 ابريل/نيسان.

واعلن المؤتمر  عن التوصل إلى مجموعة من النتائج والتوصيات من ابرزها  مطالبة المطارات الافريقية بالتعاون لتعزيز الاجراءات الأمنية في المطارات، وتحقيق افضل الخدمات لراحة الركاب وتعزيز السلامة والأمن في جميع المطارات.

وأوصى بالعمل على  تعزيز الايرادات التجارية للمطارات وتعظيم العوائد غير الملاحية لدعم التنمية الاقتصادية وزيادة الخدمات التي تقدم للركاب في اطار المعايير الدولية، والوصول الى الهدف الامثل من أجل نقل جوي آمن من جميع المطارات والتوسع في انشاء المدن حول المطارات، والاستفادة من خبرة الدول التي سبقت في هذا المجال بانشاء "الايربورت سيتي"، ومساعدة المطارات في استخدام الأصول الموجودة داخل حدودها بصورة أفضل.

كما  طالب  المؤتمر في توصياته، المطارات بسرعة الاستجابة لمتطلبات "الايكاو" من حيث ترخيص المطارات ووضع نظم ادارة السلامة الجوية والأمن.

وتم التاكيد على أهمية التعاون بين المطارات وشركات الطيران الأفريقية لتحقيق نمو الحركة الجوية وحركة شحن البضائع، والتعاون مع شركات الطيران لتحويل المطارات الى مراكز تجمع عالمية لنقل الركاب وشحن البضائع ( HUB) .

 

وتضمنت التوصيات أيضاً، مطالبة المطارات الأفريقية بالتعاون مع القطاع الخاص والقطاع الحكومي بنظام المشاركة لتصميم وانشاء المطارات بنظام الـ BOT و PPP .

وخلصت النتائح الى اهمية التعاون بين المشاركين في صناعة النقل الجوي لخلق تجربة افضل للركاب ومواجهة التحديات التي تواجه صناعة الشحن الجوي في افريقيا من خلال التنمية الاقتصادية  وتحسين عملياتها، وخلق فرص عمل للمجتمع، بالاضافة الى اشراك الشركات المحلية والاقليمية والعالمية المتخصصة في التطوير العقاري والذي سيؤدي الى رفع مستوى الخدمات المقدمة في المطارات والمدن المحيطة.

 

وطالب المشاركون فى المؤتمر بتبني الفكر العالمي الجديد في تطوير المطارات، وهو ادارتها بفلسفة مدن المطارات مع المستدامة للمطارات استراتيجية شاملة لتحقيق الاستخدام الأمثل للأصول الاقتصادية داخل المطار.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

تيفاني هاديش تتحول إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار  وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو" وكان من تصميم
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:13 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

أسرار الحصول على دولاب ملابس جديد في 4 خطوات فقط
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen