أخر الأخبار

ابرز توصياته الاهتمام باقتصاداتها وزيادة ايراداتها من أنشطة غير ملاحية

"المجلس العالمي للمطارات" لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "المجلس العالمي للمطارات" لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة

اعمال المجلس العالمي للمطارات لاقليم افريقيا
القاهرة –سهير مسعود

اختتمت اعمال المجلس العالمي للمطارات لاقليم افريقيا  اليوم الجمعة في دورته التي عقدت في القاهرة في الفترة من 8 الى 15 ابريل/نيسان.

واعلن المؤتمر  عن التوصل إلى مجموعة من النتائج والتوصيات من ابرزها  مطالبة المطارات الافريقية بالتعاون لتعزيز الاجراءات الأمنية في المطارات، وتحقيق افضل الخدمات لراحة الركاب وتعزيز السلامة والأمن في جميع المطارات.

وأوصى بالعمل على  تعزيز الايرادات التجارية للمطارات وتعظيم العوائد غير الملاحية لدعم التنمية الاقتصادية وزيادة الخدمات التي تقدم للركاب في اطار المعايير الدولية، والوصول الى الهدف الامثل من أجل نقل جوي آمن من جميع المطارات والتوسع في انشاء المدن حول المطارات، والاستفادة من خبرة الدول التي سبقت في هذا المجال بانشاء "الايربورت سيتي"، ومساعدة المطارات في استخدام الأصول الموجودة داخل حدودها بصورة أفضل.

كما  طالب  المؤتمر في توصياته، المطارات بسرعة الاستجابة لمتطلبات "الايكاو" من حيث ترخيص المطارات ووضع نظم ادارة السلامة الجوية والأمن.

وتم التاكيد على أهمية التعاون بين المطارات وشركات الطيران الأفريقية لتحقيق نمو الحركة الجوية وحركة شحن البضائع، والتعاون مع شركات الطيران لتحويل المطارات الى مراكز تجمع عالمية لنقل الركاب وشحن البضائع ( HUB) .

 

وتضمنت التوصيات أيضاً، مطالبة المطارات الأفريقية بالتعاون مع القطاع الخاص والقطاع الحكومي بنظام المشاركة لتصميم وانشاء المطارات بنظام الـ BOT و PPP .

وخلصت النتائح الى اهمية التعاون بين المشاركين في صناعة النقل الجوي لخلق تجربة افضل للركاب ومواجهة التحديات التي تواجه صناعة الشحن الجوي في افريقيا من خلال التنمية الاقتصادية  وتحسين عملياتها، وخلق فرص عمل للمجتمع، بالاضافة الى اشراك الشركات المحلية والاقليمية والعالمية المتخصصة في التطوير العقاري والذي سيؤدي الى رفع مستوى الخدمات المقدمة في المطارات والمدن المحيطة.

 

وطالب المشاركون فى المؤتمر بتبني الفكر العالمي الجديد في تطوير المطارات، وهو ادارتها بفلسفة مدن المطارات مع المستدامة للمطارات استراتيجية شاملة لتحقيق الاستخدام الأمثل للأصول الاقتصادية داخل المطار.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة اليمن اليوم- المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة



اليمن اليوم-

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان قصير بياقة منفوخة

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة اليمن اليوم- المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة



GMT 03:02 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
اليمن اليوم- Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 04:20 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة
اليمن اليوم- 10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة

GMT 15:32 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
اليمن اليوم- قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 01:00 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الإفراج عن أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري

GMT 03:15 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بانتظام تمنع الإصابة بأمراض القلب

GMT 03:20 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة غير مكلفة في أوروبا
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen