ابرز توصياته الاهتمام باقتصاداتها وزيادة ايراداتها من أنشطة غير ملاحية

"المجلس العالمي للمطارات" لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "المجلس العالمي للمطارات" لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة

اعمال المجلس العالمي للمطارات لاقليم افريقيا
القاهرة –سهير مسعود

اختتمت اعمال المجلس العالمي للمطارات لاقليم افريقيا  اليوم الجمعة في دورته التي عقدت في القاهرة في الفترة من 8 الى 15 ابريل/نيسان.

واعلن المؤتمر  عن التوصل إلى مجموعة من النتائج والتوصيات من ابرزها  مطالبة المطارات الافريقية بالتعاون لتعزيز الاجراءات الأمنية في المطارات، وتحقيق افضل الخدمات لراحة الركاب وتعزيز السلامة والأمن في جميع المطارات.

وأوصى بالعمل على  تعزيز الايرادات التجارية للمطارات وتعظيم العوائد غير الملاحية لدعم التنمية الاقتصادية وزيادة الخدمات التي تقدم للركاب في اطار المعايير الدولية، والوصول الى الهدف الامثل من أجل نقل جوي آمن من جميع المطارات والتوسع في انشاء المدن حول المطارات، والاستفادة من خبرة الدول التي سبقت في هذا المجال بانشاء "الايربورت سيتي"، ومساعدة المطارات في استخدام الأصول الموجودة داخل حدودها بصورة أفضل.

كما  طالب  المؤتمر في توصياته، المطارات بسرعة الاستجابة لمتطلبات "الايكاو" من حيث ترخيص المطارات ووضع نظم ادارة السلامة الجوية والأمن.

وتم التاكيد على أهمية التعاون بين المطارات وشركات الطيران الأفريقية لتحقيق نمو الحركة الجوية وحركة شحن البضائع، والتعاون مع شركات الطيران لتحويل المطارات الى مراكز تجمع عالمية لنقل الركاب وشحن البضائع ( HUB) .

 

وتضمنت التوصيات أيضاً، مطالبة المطارات الأفريقية بالتعاون مع القطاع الخاص والقطاع الحكومي بنظام المشاركة لتصميم وانشاء المطارات بنظام الـ BOT و PPP .

وخلصت النتائح الى اهمية التعاون بين المشاركين في صناعة النقل الجوي لخلق تجربة افضل للركاب ومواجهة التحديات التي تواجه صناعة الشحن الجوي في افريقيا من خلال التنمية الاقتصادية  وتحسين عملياتها، وخلق فرص عمل للمجتمع، بالاضافة الى اشراك الشركات المحلية والاقليمية والعالمية المتخصصة في التطوير العقاري والذي سيؤدي الى رفع مستوى الخدمات المقدمة في المطارات والمدن المحيطة.

 

وطالب المشاركون فى المؤتمر بتبني الفكر العالمي الجديد في تطوير المطارات، وهو ادارتها بفلسفة مدن المطارات مع المستدامة للمطارات استراتيجية شاملة لتحقيق الاستخدام الأمثل للأصول الاقتصادية داخل المطار.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة اليمن اليوم- المجلس العالمي للمطارات لإقليم افريقيا يختتم أعمال مؤتمره في القاهرة



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen