اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم سماع 3 إنفجارات تهز المدينة في محافظة الحديدة.غرب اليمن والطيران الحربي للتحالف يحلق بكثافة. رئيس مجلس النواب الأميركي بول راين يؤكد سحب قانون الرعاية الصحية الجديد ويصف اليوم بــ "المخيّب للآمال" حركة حماس تحمل عملاء الاحتلال مسؤولية اغتيال الاسير المحرر مازن فقهاء القادة الجمهوريون يؤجلون التصويت على قانون الرعاية الصحية الأميركي الجديد القوات الحكومية تسيطر على مدينة دير حافر في ريف حلب الشرقي بعد اشتباكات مع مسلحي تنظيم داعش. تحليق مكثف لطائرات الاحتلال بدون طيار في أجواء قطاع غزة الطيران الحربي للتحالف العربي يُحلق على سماء مدينة الحديدة غرب اليمن مع فتح حاجز الصوت دي ميستورا يصرح سألبي الدعوة وأحضر القمة العربية في عمّان الإثنين المقبل دي ميستورا يعلن أن ينبغي على روسيا وتركيا وإيران الاهتمام بالوضع "المقلق" لوقف إطلاق النار في سورية
أخر الأخبار

ليس من المعروف إذا كان "بنك الشعب الصيني" اتصل طلبًا للعون

"المركزي" يوجه نداء عاجل إلى واشنطن للكشف عن الكوارث في أسواق المال

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "المركزي" يوجه نداء عاجل إلى واشنطن للكشف عن الكوارث في أسواق المال

البنك المركزي الصيني
واشنطن - العربي الجديد

 سارع البنك المركزي الصيني للتواصل مع مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي (المركزي) وطلب منه معرفة ما اتخذه من تدابير في التعامل مع انهيار "الإثنين الأسود" في أسواق وول ستريت عام 1987، عندما حدث هبوط شديد في أسواق الأسهم الصينية العام الماضي. جاء هذا الطلب في رسالة بالبريد الإلكتروني بتاريخ 27 تموز/يوليو من مسؤول في "بنك الشعب الصيني" (المركزي) كان عنوانها "مساعدتكم العاجلة مبعث امتنان شديد".

ففي رسالة إلى مسؤول بارز في مجلس الاحتياط، أشار سونغ شيانجيان، أبرز مندوبي "بنك الشعب الصيني" في الأميركتين ومقره نيويورك، إلى هبوط الأسهم الصينية 8.5 في المئة وقال إن المحافظ "يود الاستعانة بخبراتكم الممتازة". وليس من المعروف ما إذا كان "بنك الشعب الصيني" سبق أن اتصل بمجلس الاحتياط طلبًا للعون أثناء تقلبات سابقة في الأسواق.

وقالت مصادر مطلعة في تقرير صحافي سابق إنه لا يوجد خط رسمي ساخن بين البنكين، وإن الجانب الصيني كثيرًا ما يرفض التواصل في اللقاءات الدولية. وأطلق انهيار سوق الأسهم اليابانية سلسلة من الانخفاضات الحادة في الأسواق المالية العالمية وفي غضون ساعات أرسل مجلس الاحتياط إلى البنك المركزي الصيني مجموعة من الوثائق المتاحة للجمهور تفصل ما اتخذه من تدابير عام 1987.

وبدأ المسؤولون عن رسم السياسات بمجلس الاحتياطي الاتحادي في اليوم التالي اجتماعًا للبحث في السياسات لمدة يومين اطلع فيه وفق ما ورد في محضر الاجتماع على ما شهدته الصين من هبوط في الأسهم. وقال عدد من المسؤولين إن التباطؤ الاقتصادي الصيني قد يكون له تأثير على الولايات المتحدة.

وكان انتشار عدوى الأسواق المالية من الصين أحد الأسباب التي استند إليها مجلس الاحتياط في أيلول/سبتمبر عندما أرجأ رفع أسعار الفائدة الذي توقعه كثير من المحللين، وذلك في مؤشر على مدى أهمية الصين كقوة صناعية وسوق مالية.

وقال سونغ لمدير شعبة التمويل الدولي في مجلس الاحتياط الفيديرالي ستيفن كامين في الرسالة بتاريخ 27 تموز/يوليو: "رجاء إطلاعنا بأسرع ما يمكن على التدابير الرئيسة التي اتخذتموها في ذلك الوقت". وسارع كامين بالرد قائلًا "سنحاول إرسال شيء ما إليكم على وجه السرعة".

وبعد خمس ساعات جاء ملخص من 259 كلمة لما فعله مجلس الاحتياط لتهدئة الأسواق والحيلولة دون الركود بعد أن هوى مؤشر "ستاندرد آند بوزر 500" بنسبة 20 في المئة في 19 تشرين الأول/أكتوبر 1987.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- المركزي يوجه نداء عاجل إلى واشنطن للكشف عن الكوارث في أسواق المال اليمن اليوم- المركزي يوجه نداء عاجل إلى واشنطن للكشف عن الكوارث في أسواق المال



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen