وفقًا لعدم قبول إستقالته الذي تقدم بها منذ آب 2015

المهدي يتقدم بإجازة مفتوحة ويخول صلاحياته إلى وكيل الوزارة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- المهدي يتقدم بإجازة مفتوحة ويخول صلاحياته إلى وكيل الوزارة

وزير النفط عادل عبد المهدي
بغداد - نجلاء الطائي

قدم وزير النفط عادل عبد المهدي، طلباً بإجازة مفتوحة اليوم الخميس إلى رئيس الوزراء حيدر العبادي, وقال عبد المهدي في كتابه الرسمي إلى العبادي: "انه واحتراماً للغير وللذات لتحمل المسؤوليات في ظروف طال فها التلكوء في قبولكم إستقالتي المقدمة في 9/8/ 2015 إعتباري في إجازة مفتوحة لحين إتخاذكم او اتخاذ مجلس النواب القرار المناسب".

وخوَّل وزير النفط صلاحياته, عدا الحصرية منها بمنصب الوزير" إلى وكيل الوزارة الأقدم فياض حسن نعمة " مشيرا الى انه " قرر التوقف عن حضور جلسات مجلس الوزراء او ما يتعلق بها وكذلك التوقف عن الحضور الى الوزارة ذاتها والغاء كافة المواعيد والفعاليات الرسمية التي كان من المقرر القيام بها".

ولفت عبد المهدي الى انه مضطر للاستمرار بالتوقيع على الامور الحصرية - لمنصب وزير النفط- لكي لا تتعطل الأعمال والمعاملات المتعلقة بها وذلك كله في انتظار تكليف وزير آخر.

وأعرب عن ثقته بان وزارة النفط "ستستمر بتأدية واجباتها واعمالها دون اي اضطراب او تعطل واستمرار نهجها الذي برهن ان غياب الوزير او أي مسؤول لن يعطل أي عمل" منوها ان "وزارة النفط ستستمر بالعمل حسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء بالطريق التي يراها, موضحًا أن هو ومجلس الوزراء مرجع الوزارة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- المهدي يتقدم بإجازة مفتوحة ويخول صلاحياته إلى وكيل الوزارة اليمن اليوم- المهدي يتقدم بإجازة مفتوحة ويخول صلاحياته إلى وكيل الوزارة



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen