جذب 60 مليون سائح هدف أساسي في الخطة

حكومة شينزو آبي تحاول من خلال عائد السياحة رفع الناتج المحلي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- حكومة شينزو آبي تحاول من خلال عائد السياحة رفع الناتج المحلي

رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي
طوكييو - نجلاء الحضري

أعلن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي هدفًا طَمُوحًا لمضاعفة عدد السائحين الأجانب، وحجم الأموال التي ينفقونها في اليابان إلى المثلين بحلول عام 2020؛ لإنعاش الاقتصاد المتعثر.

وكانت حكومة آبي منذ تولي السلطة في أواخر عام 2012 قد خففت متطلبات تأشيرات الدخول للمسافرين القادمين من عدة بلدان آسيوية، ممَّا أدَّى إلى تدفق ملحوظٍ للسائحين الصينيين على اليابان. وكان انتعاش السياحة أحد الجوانب المضيئة القليلة في برنامج آبي للإصلاح الهيكلي. ويتطلع آبي لحصد المزيد من الفوائد من السياحة الوافدة مع استعداد طوكيو لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2020.

وقد يساعد جذب المزيد من السائحين في تهدئة المخاوف من استمرار انخفاض الاستهلاك المحلي والتعداد السكاني لليابان، وأعلن آبي بعد اجتماع مع حكومته أنَّه قد قرر تبني رؤية جديدة للسياحة، مضيفًا: "السياحة جزء مهم من استراتيجيتنا للنمو الاقتصادي، ومن إنعاش اقتصادنا المحلي، وهدفنا لزيادة الناتج المحلي الإجمالي إلى 600 تريليون ين.

وأشار بيان آبي إلى أنَّه يسعى إلى اجتذاب 40 مليون زائر إلى اليابان، أي: ما يعادل نحو مثلي عدد السياح الذين زاروا اليابان العام الماضي، مؤكدًا أنَّ السائحين أنفقوا 3.5 تريليون ين ما يعادل 31.2 مليار دولار في عام 2015 في اليابان، وأنَّ آبي يريد زيادة حجم هذا الإنفاق لأكثر من مثليه ليصل إلى 8 تريليونات ين بحلول عام 2020 عن طريق تخفيف متطلبات تأشيرات الدخول بصورة أكبر، وتحسين خدمات الطيران.

كما سيحاول آبي أيضًا الترويج إلى مزيد من الكنوز الوطنية المتنزهات العامة في اليابان بين السائحين الأجانب، وأشار البيان إلى أنَّ الحكومة تستهدف جذب 60 مليون سائح والوصول بحجم إنفاق السائحين إلى 15 تريليون ين في حلول عام 2030.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة شينزو آبي تحاول من خلال عائد السياحة رفع الناتج المحلي حكومة شينزو آبي تحاول من خلال عائد السياحة رفع الناتج المحلي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكومة شينزو آبي تحاول من خلال عائد السياحة رفع الناتج المحلي حكومة شينزو آبي تحاول من خلال عائد السياحة رفع الناتج المحلي



أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة من
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:25 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

جينر وبول بطلا حملة الربيع والصيف 2018 لـ "تود"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen