بدعم مقدم من المؤسسة العالمية للأعمار والتنمية

رباط الخير تدشن المرحلة الرابعة من مشاريع المطابخ الخيرية ومخبز بنيان في 4 محافظات

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- رباط الخير تدشن المرحلة الرابعة من مشاريع المطابخ الخيرية ومخبز بنيان في 4 محافظات

مؤسسة رباط الخير التنموية مشاريع المطابخ الخيرية
صنعاء - اليمن اليوم

دشنت مؤسسة رباط الخير التنموية مشاريع المطابخ الخيرية ومخبز بنيان المرحلة الرابعة لإطعام النازحين والمتضررين من الأحداث في 4 محافظات (صنعاء، وتعز، وحجة، وحرض) بدعم مقدم من المؤسسة العالمية للأعمار والتنمية . 

 

يتكون المشروع من 4 مطابخ مركزية ومخبز خيري وعدد من مراكز التوزيع ، ويستهدف  في صنعاء  600 أسرة ، وفي تعز 1000  أسرة ، وفي حرض 500  أسرة ، وفي حجة 500  أسرة ، ويستهدف مخبز صنعاء نحو 800  أسرة .

 

وقدم رئيس مؤسسة رباط الخير التنموية ، شكره للمؤسسة العالمية للأعمار والتنمية على دعمها ورعايتها لهذا المشروع الذي يندرج ضمن مشاريع التخفيف من معاناة الأسر النازحة والمحتاجة ، وقدم شكره أيضا لفريق عمل المشروع . داعيا أهل الخير ورجال الأعمال والشركات التجارية والمؤسسات للتعاون في دعم أنشطة المؤسسة حتى تقوم بمشاريعها المباركة.

 

نفذت مؤسسة رباط الخير التنموية أخيرا العديد من المشاريع كتوزيع السلال الغذائية، وسقيا الماء في عدد من المحافظات، وتسعى إلى تنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة خلال الفترة المقبلة .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- رباط الخير تدشن المرحلة الرابعة من مشاريع المطابخ الخيرية ومخبز بنيان في 4 محافظات اليمن اليوم- رباط الخير تدشن المرحلة الرابعة من مشاريع المطابخ الخيرية ومخبز بنيان في 4 محافظات



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen