ارتفاع سعر الذهب الخميس مدعومًا بالتراجع الكبير

مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 0.2%

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 0.2%

الدولار
لندن ـ العربي الجديد

هبط الدولار إلى أدنى مستوياته في خمسة أشهر أمام اليورو الخميس، في تعاملات غلبت عليها تدفقات إعادة التوازن المعتادة في نهاية الشهر، ليتجه مؤشر الدولار نحو أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام .

وتنتج هذه التدفقات عن تعديل مديري المحافظ العالمية احتياطاتهم من العملة وسط تأييد كبير من المصارف للرأي القائل بأن ذلك قد يدفع العملة الأميركية إلى الانخفاض، ويتجه مؤشر الدولار نحو تسجيل أكبر هبوط شهري منذ نيسان/أبريل 2015، وأكبر خسارة فصلية منذ آذار /مارس 2011، في وقت تواصلت أصداء تصريحات رئيسة مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي جانيت يلين التي لا تنبئ بتشديد السياسة النقدية، ما دفع المستثمرين والمضاربين إلى تقليص المراهنات على العملة الأميركية.

وانخفض المؤشر 0.2 في المئة إلى 94.555، مسجلاً أدنى مستوياته في 5 أشهر، في حين استقر الدولار أمام الين عند 112.25 ين، وارتفع اليورو 0.23 في المئة إلى 1.1383 دولار، وهو أعلى مستوياته منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2015. وتتجه العملة الأوروبية الموحدة نحو تسجيل ارتفاع فصلي نسبته 4.7 في المئة.

وارتفع سعر الذهب الخميس مدعومًا بتراجع الدولار وتصريحات يلين عن توخي الحذر في شأن رفع أسعار الفائدة الأميركية، ليتجه المعدن نحو أفضل أداء فصلي في نحو 30 عامًا، وزاد 15.6 في المئة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، في أداء هو الأقوى منذ الربع الثالث عام 1986، وصعد السعر الفوري للذهب الخميس 0.2 في المئة إلى 1226.40 دولار، وزاد سعر الفضة 0.1 في المئة إلى 15.217 دولار، والبلاتين 0.4 في المئة إلى 963.15 دولار، والبلاديوم 0.7 في المئة إلى 565.65 دولار.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 02 اليمن اليوم- مؤشر الدولار يسجّل أسوأ أداء فصلي في 5 اعوام بعد هبوطه 02



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen