في إطار مبادرة السيسي لتشغيل الشباب

مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
القاهرة ـاليمن اليوم


تعتزم إدارة الأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، تنظيم مؤتمر مع وزارة التعاون الدولي المصرية في القاهرة للتحضير لمنصة الأمم المتحدة في أيار /مايو المقبل، وذلك على هامش زيارة وزيرة التعاون الدولي المصرية سحر نصر مدينة نيويورك، قبل توجهها إلى واشنطن، لكي ترأس الوفد المصري في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي.

وعقدت نصر لقاءات مع مساعد سكرتير عام الأمم المتحدة والمدير الإقليمي للدول العربية في برنامج الأمم المتحدة سيما باحوث، ووكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية وهونغ بو، ومديرة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي هلين كلارك. وأثنى ممثلو منظمة الأمم المتحدة على جهود مصر لتنفيذ أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة التي أقرّتها 193 دولة في أيلول (سبتمبر) الماضي.

 

 وتعتبر مصر من أوائل الدول التي أنشأت لجنة وطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة واختيرت نصر مقرراً للجنة، ما يؤكد التزام الدولة ودعمها لتحقيق تلك الأهداف. واستعرضت نصر مع باحوث إطار عمل الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية في مصر، من خلال عمل فريق تابع للوزارة مع بعثة من الأمم المتحدة، لتتناسب هذه المساعدات مع أولويات الحكومة المصرية في المشاريع التي توفر معيشة أفضل للمواطنين.

وناقشت مع هونغ بو مجالات التعاون المشتركة لتنفيذ أهداف التنمية المستدامة. وأثنى هونغ بو على جهود الحكومة المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، بينما أكدت نصر تنفيذ خطة تنمية طموحة، خصوصاً على المستوى الاقتصادي، وأنشأت وحدة متابعة وتقويم في الوزارة للتأكد من توظيف الموارد بالشكل الأمثل. وأشارت إلى تجهيز التقرير الذي ستقدمه الحكومة المصرية عن جهودها في تحقيق التنمية المستدامة، والمنتظر تقديمه إلى الأمم المتحدة في تموز /يوليو المقبل.

بدورها أكدت كلارك رغبتها في زيارة مصر مجدداً والمشاركة في المؤتمر التحضيري، لافتة إلى توفير 120 مليون دولار من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في إطار مبادرة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لدعم الشباب.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة مصر تناقش مع البنك الدولي تنفيذ أهداف التنمية المستدامة



أثناء تجولها في شوارع لوس أنجلوس

باريس جاكسون تجذب الأنظار بإطلالتها الرائعة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
خطفت باريس جاكسون،  ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الأنظار لإطلالتها المستوحاه من الأسلوب البوهيمي، أثناء التجول في شوارع لوس أنجلوس، وذلك بعد أن ظهرت بإطلالة جذابة أثناء حضورها مهرجان كوتشيلا فالي للموسيقي والفنون، في مدينة إنديو بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحفلات الموضة التي لا نهاية لها خلال عطلة نهاية الأسبوع. وارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 20 عاما، بلوزة مقلمة أحادية اللون مربوطة في عقدة أنيقة من الأمام حول جذعها، وتكشف عن حمالة صدرها الشبكية البيضاء تحتها. وارتدت الممثلة الشهيرة، تنورة سوداء متدفقة مع تفاصيل زهرية ، مما سلط الضوء على منتحنيات جسدها، وأضافت زوجًا من الصنادل الحمراء العنابي ذات كعب. وحملت ابنة أسطورة الموسيقى الراحل، حقيبة ظهر بينما تركت شعرها الأشقر منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. وبتصميم مذهل، وضعت باريس وشاحًا حريريًا أنيقًا حول رأسها ، مكملاً مع مظهر ظلال العيون المستوحى من اللون الأرجواني مع لمسة من
اليمن اليوم- استمتع بعطلة نهاية أسبوع في باريس وهذا هو دليلك

GMT 04:11 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الكشف عن أسباب ألم أسفل الظهر وكيفية علاجه

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية

GMT 08:25 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

جينر وبول بطلا حملة الربيع والصيف 2018 لـ "تود"
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen