أدى تراجع الدولار إلى ارتفاع اليورو في الأسواق

هبطوط الأسهم الأوروبية جراء انخفاض أسهم شركات تعدين كبرى

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هبطوط الأسهم الأوروبية جراء انخفاض أسهم شركات تعدين كبرى

الأسهم الأوروبية
لندن ـ العربي الجديد

هبطت الأسهم الأوروبية مع تضرر أسواق المنطقة جراء انخفاض أسهم شركات تعدين كبرى وسهم "كازينو" الفرنسية المتخصصة في إدارة متاجر التجزئة. ونزل مؤشرا "يوروفرست 300" لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى و"يورو ستوكس 50" للأسهم القيادية في منطقة اليورو 0.7 في المئة. وتراجعت أسهم شركات متخصصة في مجال التعدين والصلب مثل "أرسيلور ميتال" و"غلينكور" مع هبوط أسعار المعادن الاثنين.

كما نزلت أسهم "كازينو" بعد أن خفضت وكالة "ستاندرد آند بورز" تصنيفها للشركة. لكن أسهم "باير" ارتفعت بعدما قالت مصادر إن شركة "مونسانتو"، أكبر منتج للبذور في العالم، تواصلت مع "باير" لإبداء رغبتها في شراء وحدة "باير" لعلوم المحاصيل بما يشمل عملية استحواذ محتمل بقيمة تتجاوز 30 بليون دولار. وخفض بنك "جيه بي مورغان كازينوف" تصنيفه لأسهم منطقة اليورو إلى "محايد" من "توصية بزيادة الوزن النسبي في المحافظ" مستندًا إلى وجود تقلبات في أسواق الأسهم في المنطقة بفعل هبوط الدولار.

وهبط الدولار في الجلسات الأخيرة بعدما أبقى مجلس الاحتياط الفيديرالي الأميركي الأسبوع الماضي أسعار الفائدة من دون تغيير يذكر وبعدما خفض إلى النصف عدد مرات زيادة أســـعار الفائدة بواقع ربع نقطة إلى مرتين فقط هذا العام.

وفي المقابل أدى تراجع الدولار إلى ارتفاع اليورو في الأسواق وهو ما يكون غالبًا له أثر سلبي على الأسهم حيث من شأن قوة اليورو التأثير على صادرات الشركات الأوروبية. وكانت سوق طوكيو للأوراق المالية مغلقة في عطلة عامة الاثنين ومن المقرر أن تستأنف نشاطها المعتاد اليوم الثلاثاء.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- هبطوط الأسهم الأوروبية جراء انخفاض أسهم شركات تعدين كبرى اليمن اليوم- هبطوط الأسهم الأوروبية جراء انخفاض أسهم شركات تعدين كبرى



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen