سجل أدنى مستوى منذ 1940 على الأقل

هبوط العقود الآجلة للنفط الخام بعد تصريح ولي العهد السعودي

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هبوط العقود الآجلة للنفط الخام بعد تصريح ولي العهد السعودي

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
القاهرة- إسلام عبد الحميد

هبطت العقود الآجلة للنفط الخام حوالي 4% بعدما صرح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في مقابلة أنَّ بلاده لن تُجمِّد إنتاجها النفطي ما لم تفعل ذلك إيران والمنتجون الكبار الآخرون وعقب صدور بيانات أظهرت أن تخمة المعروض العالمي ستنمو على الأرجح.
وارتفع الدولار بعد بيانات أقوى من التوقعات بشأن الوظائف الأميركية أثرت على النفط أيضًا في بداية الجلسة الأولى من الربع الثاني، وزاد مُعدَّل البطالة في الولايات المتحدة في آذار/مارس، كما تعافت الأجور.
وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 1.68 دولار أو 4.1% إلى 39.09 دولار للبرميل عند التسوية، وخسر الخام 3% خلال الأسبوع.
وخسر الخام الأميركي 1.55 دولار أو 4% ليهبط إلى 36.79 دولار للبرميل عند التسوية. وهبط الخام 7% خلال الأسبوع.
ولم تتأثر الأسعار بدرجة تُذكر ببيانات تُظهِر تراجع عدد حفارات النفط والغاز الأميركية العاملة للأسبوع الخامس عشر على التوالي؛ ليسجل أدنى مستوى منذ 1940 على الأقل.
وصرَّح وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان في مقابلة مع وسائل إعلام عالمية أنَّ بلاده لن تثبت إنتاجها من النفط ما لم تفعل ذلك إيران والمنتجون الكبار الآخرون.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- هبوط العقود الآجلة للنفط الخام بعد تصريح ولي العهد السعودي اليمن اليوم- هبوط العقود الآجلة للنفط الخام بعد تصريح ولي العهد السعودي



اليمن اليوم-

قرَّرت الدخول لعالم التمثيل لأول مرَّة من خلال التلفزيون

ريهانا بمعطف ترينتش أخضر وأحذية مموهة في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة
فشلت ريهانا في التخفي أثناء تجولها في نيويورك ليلة الإثنين، وذلك لأن ظهور واحد على شاشة التلفزيون كفاية لتصبح معروفًا لدى الجميع. ويبدو أنّ الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا كانت تأمل بأن تتسحب بدون أن يلاحظها أحد أثناء توجهها إلى اجتماع مستحضرات التجميل سيفورا في وقت متأخر من الليل. وقد فضّلت ريهانا أن ترتدي معطف ترينش أخضر ضخم، وأقرنته مع قبعة بيسبول وأحذية تمويه تشبه تلك التي يرتدونها في الجيش. مما لا شك فيه أن نجمة البوب ​​كانت تتطلع إلى إنهاء أعمالها في أسرع وقت ممكن حتى تتمكن من الاندفاع إلى المنزل لتتابع آخر دور تقوم بتمثيله. وقرَّرت ريهانا الدخول إلى عالم التمثيل لأول مرة من خلال التلفزيون، حيث قدَّمت دور ماريون كرين في حلقة ليلة الإثنين من بيتس موتيل. وتقوم بلعب ذلك الدور الشهير الذي لعبته جانيت ليه في عام 1960 في فيلم ألفريد هيتشكوك "سايكو".…
اليمن اليوم- روضة الميهي تتفنن في تصميم مجموعة "سحر الملكات"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen