توقعات أكيدة بأنها ستتجاوز الولايات المتحدة في عام 2016

واردات الصين من النفط الخام ستصل الى 7.5 مليون برميل في اليوم

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- واردات الصين من النفط الخام ستصل الى 7.5 مليون برميل في اليوم

واردات الصين من النفط الخام
كتبت - نجلاء الحضري

 توقع نائب رئيس شركة “يونيبك” وهي الذراع التجارية لـ"سينوبك" الصينية للنفط، أن تصل واردات الصين من النفط الخام في العام الحالي إلى 7.5 مليون برميل يوميا لتتجاوز على الأرجح الولايات المتحدة كأكبر مستورد للنفط الخام.

وارتفعت واردات الصين من النفط الخام في 2015 بنسبة 8.8% على أساس سنوي وبلغت 6.68 مليون برميل يوميا.

وفي اليابان، أظهرت بيانات وزارة الاقتصاد والتجارة أن واردات البلاد من النفط الخام إنخفضت الشهر الماضي بنسبة 1.9% عن مستواها قبل عام لتصل إلى 3.46 مليون برميل يوميا، مع إرتفاع سجلته واردات طوكيو من الخام الايراني بنسبة 1.5% على أساس سنوي في فبراير إلى 239 ألف برميل يوميا.

وتسجل العقود الآجلة للنفط تراجعات اليوم مع تسجيل الخام الأميركي أدنى مستوياته في أكثر من أسبوعين وسط تجدد المخاوف من تخمة المعروض العالمي بعد صعود المخزونات في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي مرتفع.

وجاءت زيادة مخزونات النفط الخام الأميركية رغم ارتفاع معدل التشغيل الموسمي لمصافي التكرير إلى أعلى مستوى في 11 عاما، بينما فرض صعود الدولار ضغوطا إضافية على أسعار النفط.

واعلنت وزارة الطاقة الاميركية الاربعاء ارتفاعا جديدا في احتياطيها من النفط الاسبوع الماضي يبلغ 2,3 مليون برميل، لكن الارتفاع كان اقل من تقديرات المحللين.

ويتداول خام برنت قرب 39 دولارا بتراجع 0.6% فيما هبط خام نايمكس 1.3% دون 38 دولارا للبرميل.

وتوقع مدير المخاطر النفط لدى” ميستوبيشي كورب” اليابانية طوني نونان أن “تتعرج” الأسعار حتى نهاية السنة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- واردات الصين من النفط الخام ستصل الى 75 مليون برميل في اليوم اليمن اليوم- واردات الصين من النفط الخام ستصل الى 75 مليون برميل في اليوم



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen