تغريدة لسعد الحريري يعلن فيها إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الحوثيون يقتحمون مبنى مصلحة الاحوال المدنية في منطقة عصر جنوب العاصمة صنعاء 18غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي، على مواقع الحوثيين في مديرية حرض وميدي بمحافطة حجة شمال اليمن 20 قتيلًا و30 جريحًا في هجوم نفذه داعش وسط تجمع للنازحين في شرق سورية استمرار سقوط الهاون على احياء دمشق الدويلعة عش الورور باب توما. الجيش السوري يسيطر على "حويجة كاطع" في دير الزور بعد استسلام 250 من مسلحي "داعش" الذين كانوا متحصنين فيها ايران تتهم فرنسا بتأجيج الازمات في الشرق الاوسط بسياستها "المنحازة" الحوثيون يخطفون 12 مدنياً ويفجرون 3 منازل في مديرية أرحب شمال صنعاء شمال اليمن غارتان جويتان لطيران التحالف العربي ، استهدفت مواقع الحوثيين، في منطقتي خليقا والبقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن إغلاق للطرقات وإحراق للإطارات وموجة احتجاجات تجتاح العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، رفضآ لإستقالة المفلحي
أخر الأخبار

تنظمه "شروق" بمشاركة جهات حكومية وخاصة لجذب البريطانيين

"يوم الشارقة في لندن" ملتقى يروج للإمارات استثماريا 8 نيسان الجاري

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "يوم الشارقة في لندن" ملتقى يروج للإمارات استثماريا 8 نيسان الجاري

هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)
الشارقة - سعيد المهيري

أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) عزمها تنظيم ملتقى استثماري ترويجي في المملكة المتحدة في 8 نيسان/ أبريل الجاري، تحت عنوان "يوم الشارقة في لندن.. المملكة المتحدة"، بهدف تعريف المستثمرين ورجال الأعمال البريطانيين بالفرص الاستثمارية الواعدة التي تزخر بها إمارة الشارقة عمومًا والتسهيلات التي تقدم من قبل الإمارة للمستثمرين، وأهم القطاعات الواعدة.

يسعى الملتقى الذي سيقام في فندق فورسيزنز في العاصمة البريطانية لندن، إلى جذب الشركات البريطانية الباحثة عن موطئ قدم لها في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما تلك العاملة في قطاعات الصحة والبيئة والسياحة والخدمات اللوجستية والتعليم، لإطلاق أعمالها في الشارقة والاستفادة من الميزات الاستثمارية والحوافز المتنوعة التي توفرها الإمارة.

وستلقي الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، كلمة افتتاحية ضمن فعاليات الملتقى، تستعرض فيها واقع بيئة الأعمال في الشارقة، وعوامل الجذب الفريدة التي تجعل من الإمارة واحدة من أكثر الوجهات تميزًا في المنطقة، يتبعها كلمة لعبد الرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، واللورد كليمنت جونز الشريك الإداري لشركة "دي إل إيه بايبر" البريطانية.

وخلال الملتقى ستنظم جلسة حوارية يديرها أوليفر كورنوك مدير التحرير في مجموعة "أوكسفورد بزنس"، ويشارك فيها أحمد السويدي رئيس قسم الاستثمار التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وخالد بن بطي الهاجري المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الشارقة، والدكتور عبد العزيز المهيري مدير هيئة الشارقة الصحية، وخالد حريمل الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة للبيئة "بيئة"، وحسين المحمودي الرئيس التنفيذي لشركة الأعمال التجارية للجامعة الأميركية في الشارقة، ولالو صامويل رئيس مجلس الإدارة المدير العام لشركة "كنجيستون القابضة"، وجيمس موفات الرئيس التنفيذي لشركة "لامبريل"؛ وتتناول الجلسة عددًا من قصص نجاح الشركات البريطانية في الشارقة، وكيف استطاعت الاستفادة من البيئة المشجعة في الإمارة لتحقيق النمو خلال فترة وجيزة.

سيعقب الجلسة الحوارية اجتماعات ثنائية مع الشركات البريطانية المهتمة بالاستثمار في الشارقة لبحث سبل تسهيل إجراءات إطلاق أعمالها في الإمارة، وتقديم كل أشكال الرعاية والدعم اللازمة لها.

وقال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) "تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بعلاقات قوية للغاية مع المملكة المتحدة في جميع المجالات، انعكست على أشكال التعاون الاقتصادي والتجاري القائم بينهما، إذ نجح البلدان خلال عام 2013 في تحقيق تبادل تجاري يعادل 72 مليار درهم إماراتي، وذلك قبل عامين من الموعد المحدد مسبقًا لبلوغ هذا المستوى، وهذا الأمر حدا بالبلدين إلى مضاعفة قيمة التبادل التجاري المستهدفة بينهما إلى 153 مليار درهم تقريبًا بحلول عام 2020".

وأضاف المدير التنفيذي لـ (شروق) أن التعاون الاقتصادي بين البلدين لا يقتصر على التبادلات التجارية، إذ إنه يمتد كذلك إلى مختلف القطاعات الأخرى، مثل السياحة والطيران، فعلى سبيل المثال هناك 170 رحلة جوية أسبوعيا تربط دولة الإمارات مع المملكة المتحدة، في حين يصل عدد الإماراتيين الذين يزورون بريطانيا سنويا إلى 50 ألف، وهذه العوامل وغيرها الكثير تمهد الطريق نحو التوسع في مجالات التعاون والارتقاء بها إلى مستويات أعلى".

وأشار السركال إلى أن هناك 4000 شركة بريطانية تعمل في السوق الإماراتية حاليًا، ونحن نسعى من خلال ملتقى (يوم الشارقة في لندن.. المملكة المتحدة) إلى استقطاب المزيد من الشركات ورجال الأعمال من بريطانيا للعمل معنا في الشارقة، عبر تعريفهم بمميزات البيئة الاستثمارية في الإمارات، وفرص النمو المستقبلية التي تنتظر أعمالهم في مختلف القطاعات، لاسيما ضمن باقة مشروعات (شروق) الحالية والجديدة".

وسيقدم مراون السركال نبذة عن مشروعات الهيئة وما يمكن أن تقدمه لرجال الأعمال البريطانيين من عائدات مجزية، لا سيما في قطاع الاستثمار السياحي، وتحديدًا في مشروعات أثبتت تفردها في المنطقة، مثل مليحة للسياحية البيئية والأثرية وواجهة المجاز المائية.

استثمار والتطوير (شروق) هي هيئة حكومية مستقلة تُسهّل الشراكات وتربط المستثمرين مع الفرص المناسبة. وتسعى شروق إلى تعزيز الشارقة كوجهة استثمارية وتجارية وسياحية تلتزم بتحسين نوعية حياة المواطنين والمقيمين على حد سواء، كما تسعى لتعزيز بيئة تنمو فيها الأعمال والأفكار وتزدهر. وتسعى شروق جاهدة منذ تأسيسها في عام 2009 لتشجيع الاستثمار في الشارقة من خلال اعتماد أفضل المعايير الدولية في تقديم الخدمات التي تساعد على جذب المستثمرين من المنطقة ومن جميع أرجاء العالم.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم الشارقة في لندن ملتقى يروج للإمارات استثماريا 8 نيسان الجاري يوم الشارقة في لندن ملتقى يروج للإمارات استثماريا 8 نيسان الجاري



GMT 16:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"أدنوك" تساهم في نجاح مؤتمر ومعرض أبو ظبي الدولي للبترول

GMT 09:53 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

مارك كارني يعلن تحسن اقتصاد بلاده على عكس توقعاته
اليمن اليوم-

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم الشارقة في لندن ملتقى يروج للإمارات استثماريا 8 نيسان الجاري يوم الشارقة في لندن ملتقى يروج للإمارات استثماريا 8 نيسان الجاري



خلال مشاركتها في حفلة داخل فندق هايليت روم بدريم

باريس هيلتون تبيّن رشاقتها في ثوب مثير متعدد الألوان

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
جذبت الشهيرة باريس هيلتون البالغه من العمر 36 عاما، الأنظار إليها في فندق هايليت روم بدريم هوليوود في لوس انجلوس، بصحبه صديقها كريس زيلكا، اذ حضرت أول احتفال لها التي تسضيفه جويل إدجيرتون، لصالح كاسا نوبل تيكيلا ومؤسسة فريد هولوكس، وهي مؤسسة غير ربحية تروج للوقاية من العمى. وارتدت باريس ثوبا انيقا بأكمام طويلة ومزخرفا بالألوان الأرجوانية والبرتقالية والفضية. مع جزء بيضاوي مزخرف على منتضف الخصر. وجعلت الشقراء الأنيقة شعرها منسدلا على اكتفاها مع تموجات بسيطة، وتزينت بحذاء اسود عال مع اقراط الماسية وخاتم. وفي المقابل تأنق صديقها الممثل الشهير "زيلكا"، البالغ من العمر 32 عاما، ببدلة رمادية مع قميص أزرق وربطة عنق زرقاء. واشتهر زيلكا بدوره في في فيلم بقايا، كما ظهر في أفلام مثل الرجل العنكبوت المزهل ، ديكسيلاند و بيرانا 3DD.  وظهر ايضا في الاحتفالية عدد من المشاهير امثال الممثلة صوفيا بوتيلا وكاميلا بيل وإيزا

GMT 05:42 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع مجوهرات لوي فيتون الراقية تأخذ من أجل صناعتها 12 شهرًا
اليمن اليوم- قطع مجوهرات لوي فيتون الراقية تأخذ من أجل صناعتها 12 شهرًا

GMT 05:51 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريق سان فرانسيسكو يمزج بين الطبيعة والفخامة
اليمن اليوم- طريق سان فرانسيسكو يمزج بين الطبيعة والفخامة

GMT 02:49 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الأميركي يشيد بجهود بكين في مشكلة بيونغ يانغ
اليمن اليوم- الرئيس الأميركي يشيد بجهود بكين في مشكلة بيونغ يانغ

GMT 03:14 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لمياء فهمي توضح أن برنامج "وبكرة أحلى" يحمل طابعًا مختلفًا
اليمن اليوم- لمياء فهمي توضح أن برنامج "وبكرة أحلى" يحمل طابعًا مختلفًا

GMT 06:43 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

نادية تولونو تصعّد احتجاجها ضد بوتين بعمل مسرحي مختلف
اليمن اليوم- نادية تولونو تصعّد احتجاجها ضد بوتين بعمل مسرحي مختلف

GMT 03:36 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إناث السرعوف تلتهم رأس ذكرها أثناء عملية التزاوج
اليمن اليوم- إناث السرعوف تلتهم رأس ذكرها أثناء عملية التزاوج

GMT 01:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية
اليمن اليوم- طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية

GMT 05:13 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيا ستينغر" تطلق محركًا سعة 2 لتر وتضم 4 أبواب
اليمن اليوم- "كيا ستينغر" تطلق محركًا سعة 2 لتر وتضم 4 أبواب

GMT 06:24 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"كابريوليه سي كلاس" الأفضل مع تقنية "منحرف الرياح"
اليمن اليوم- "كابريوليه سي كلاس" الأفضل مع تقنية "منحرف الرياح"

GMT 02:28 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

آيتن عامر توضح أسباب نجاح "الطوفان" منذ بداية عرضه
اليمن اليوم- آيتن عامر توضح أسباب نجاح "الطوفان" منذ بداية عرضه

GMT 04:25 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المبيدات الحشرية تضعف قدرة النحل على جمع حبوب اللقاح
اليمن اليوم- المبيدات الحشرية تضعف قدرة النحل على جمع حبوب اللقاح

GMT 00:47 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نيللي كريم تكشف عن بطولة مسلسل بوليسي في رمضان

GMT 03:35 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

دوقة كامبريدج تداعب الأطفال وتكشف سرًا عن شارلوت

GMT 06:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لإطلالة براقة باستخدام الملابس اللامعة

GMT 02:20 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحترار العالمي سيضاعف أعداد الوفيات في الدول الدافئة

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح منزل "عش الغراب" في نيويورك للبيع بـ1.2 مليون إسترليني

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث يؤكد أن تناول فيتامين "د" يساعد على الإنجاب

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

منافسة بين أشهر الفنادق العالمية لتقديم عروض عيد الميلاد

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الخريطة الفلكية تكشف عن أحداث عالمية توقظ الضمائر

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شكاوى العملاء تلاحق "غالاكسي اس 8" وتورط "سامسونغ"

GMT 06:28 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

داخل عالم "لوي فيتون" السري خلال عرضه المميز في اليابان
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen