آخر تحديث GMT 04:23:13
اليمن اليوم-

جراء العقوبات الغربية بسبب الأزمة الأوكرانية

19.2 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- 19.2 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو - العربي الجديد

بلغ عدد الروس الذين يعيشون تحت خط الفقر 19.2 مليون عام 2015، وهذا الرقم هو الأعلى منذ تسع سنوات، إذ يؤثر الانكماش في القدرة الشرائية للأسر. وأشارت أرقام مكتب الاحصاءات "روستات" إلى مدى تأثير الأزمة التي تسبب بها انهيار أسعار النفط والعقوبات الغربية بسبب الأزمة الأوكرانية في مستوى حياة الروس. وبنى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شعبيته، على التقدم الذي حققه في مجال محاربة الفقر.

وكمعدل وسط، عاش 19.2 مليون روسي أي 13.4 في المئة من السكان بعائدات تقل عن السقف الذي حددته الحكومة بموجب سلة السلع الأساسية. ووصل هذا الرقم الى 16.1 مليون روسي (11.2 في المئة من السكان) عام 2014، اي بارتفاع 20 في المئة.

وحدد هذا السقف في الربع الأخير من السنة بـ 9452 روبل (123 يورو وفقًا لسعر صرف يوم الاثنين)، وكما هي الحال في كل الأعوام، وصل العدد إلى ذروته في الربع الأول من السنة، لدى بلوغ عدد الروس الفقراء 22.9 مليون أي 15.9 في المئة من عدد السكان. وسجل في الأشهر الثلاثة الأخيرة من 2015، 14.5 مليون شخص أي 10 في المئة من السكان. ويُعزى ذلك إلى ارتفاع الأسعار العام الماضي، الناتج من الأزمة النقدية مع انخفاض سعر صرف الروبل، وكذلك الحظر الغذائي الذي فرضه الكرملين على معظم السلع الغذائية الغربية ردًا على العقوبات الأوروبية والأميركية بسبب الأزمة الأوكرانية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

192 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015 192 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

192 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015 192 مليون روسي تحت خط الفقر في عام 2015



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

جينر تُظهر تألّقها بسروال برتقالي وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء كيندال جينر بملابسها الداخلية في وقت سابق من اليوم للترويج لخط العناية بالفم والأسنان الجديد "Moon"، لكنها كانت ترتدي ملابسها بالكامل في حفل إطلاق العلامة التجارية في لوس أنجلوس بعد ظهر الثلاثاء. بدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 23 عامًا، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت سروالا برتقاليا فضفاضا، ونسقت معه بلوزة دون أكمام باللون الكريمي بتصميم الرقبة العالية، وأضافت جينر زوجا من أحذية جلد الثعبان الصفراء الجريئة عند وصولها إلى الحدث. تركت عارضة الأزياء شعرها الأسود منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، بينما تزينت بسلسلتين ذهبيتين، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، ولمسة من أحمر الخدود وأحمر الشفاه ذي الألوان الفاتحة، كما شوهدت جينر إلى جانب المؤسس للعلامة التجارية، شون نيف، على السجادة. أقــــــرأ أيــضًأ : كيندال جينر أنيقة خلال حضورها "أسبوع باريس" وظهرت كيندال عبر مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للعلامة التجارية الجديدة بينما كانت ترتدي ملابسها الداخلية، رغم

GMT 22:52 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
اليمن اليوم- وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 04:35 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

نجلاء بدر تُنهي تصوير 75% من مسلسل "أبوجبل"

GMT 20:28 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عروس كوبية تبيع زوجها وتوافق على عرض مغر

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي

GMT 16:51 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen