كشفت لـ"اليمن اليوم" أنَّها تحاول تخطي حزنها بالإنشغال في التصوير

الفنانة رجاء الجداوي تُوضّح أنَّها تشارك في رمضان المقبل بثلاثة أعمال مختلفة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الفنانة رجاء الجداوي تُوضّح أنَّها تشارك في رمضان المقبل بثلاثة أعمال مختلفة

الفنانة رجاء الجداوي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة رجاء الجداوي في حديث خاص لـ " اليمن اليوم" عن إشتراكها في شهر رمضان بثلاث أعمال مختلفة، وتتحدث عن تلك الأعمال وتقول أولًا أشارك في الجزء الثاني من مسلسل  "يوميات زوجة مفروسة" في الدور نفسه الذي قدمته العام الماضي دور امرأة متزوجة بطبيب نفسي، وهو الفنان سمير غانم وفي نفس الوقت جارة داليا البحيري ولديها هي الأخرى مشاكل في حياتها، والمسلسل يشارك به داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم، ومن تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

وقالت : "دوري سيكون به عمق أكبر وعلاقتي مع داليا البحيري ستكون بها الكثير من الاحداث والمفارقات الكوميدية، أما العمل الثاني والذي أقوم بتصويره حاليا هو مسلسل "الأسطورة" بطولة الفنان محمد رمضان وهو من نوعه المسلسلات الاجتماعية المشوقة ولا أحب أن أتحدث عنه الآن ولكنه سيكون مفاجأة للمشاهدين وسيكون عمل بأكمله متميز.

والعمل بطولة محمد رمضان وإخراج المخرج محمد سامي وهو مخرج بالفعل ذو حس فني عالي جدا، والفنان محمد رمضان ممثل بارع ويبذل مجهود ضخم حتى يظهر عمله بهذا الشكل، أما العمل الثالث فتقول : "أشارك في مسلسل " جراند اوتيل " وهو مسلسل يعتمد على عنصر التشويق ويدور في إطار جريمة قتل تحدث في إحدى الفنادق والاحداث تتمحور حول الكشف عن القاتل".

ويشارك في بطولة "جراند أوتيل" أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وتأليف تامر حبيبي وأحب أثني على السيناريو جدا لأنه مكتوب بحرفية كبيرة للغاية وإخراج محمد شاكر خضير، وعن آخر أعمالها السينمائية تقول : شاركت في فيلم " عصمت أبو شنب " بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأقوم بدور والدتها في هذا العمل وهي ضابط شرطة ويحدث لها العديد من المواقف والعمل كوميدي ولكنه له هدف ومعنى وهو أن يؤكد على أن المرأة تساوي الرجل في العمل والجهد ولا تقل عنه في شىء ولابد أن يتغير مفهوم الناس لهذا، وانتهيت من تصوير دوري في فيلم " من 30  عام "بطولة الفنان أحمد السقا ومرفت أمين وصلاح عبد الله وشريف منير، وعن التكريم التي حصلت عليه مؤخرا نيابة عن خالتها " شقيقة والدتها " الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا من جمعية أبيض وأسود.

و قالت : "أنا سعيدة جدا بتكريم خالتي الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا وتسلمي الجائزة عنها وسعيدة جدا بتكريم جميع أبناء الفنانون العظماء الذين قدموا العديد من الأعمال الثرية والجميلة التي أمتعتنا ومازالت تمتعنا، وأنها سعيدة أكثر بالجمعية وبفكرة إعادة إحياء التراث القديم المليء بجميع الفنون الأصيلة فجميع هؤلاء الفنانون هم أصل الفن المصري وجميعنا تعلمنا على إيديهم".

وفي هذا التكريم تعرفت على العديد من ابناء الفن الأصيل وكنت سعيدة جدًا بتعرفي عليهم جميعًا، وقالت : "رمضان مازال له مذاق خاص لا أحد يستطيع انكاره ولكن يعيبه كثرة الأعمال التي تعرض وأعتقد أن هذا الأمر تم تقنينه بخلق المزيد من المواسم الدرامية على مدار العام".

وعن رحيل زوجها حارس مرمى الإسماعيلي الكابتن حسن مختار تقول : صدمة عمري ورحيل سندي وصديقي وأبي وكل شىء لدي فهو لم يكن زوجي فقط بل كان بالنسبة لي كل شيء، مضيفًا: "أحاول حاليا أن أتخطى حزني بإنشغالي في التصوير ولكن عندما أذهب إلي منزلي ولم أجده أشعر بالحزن الشديد وأنني أفتقده كثيرا في كل شىء في حياتي وأدعو الله أن يصبرني على رحيله".

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الفنانة رجاء الجداوي تُوضّح أنَّها تشارك في رمضان المقبل بثلاثة أعمال مختلفة اليمن اليوم- الفنانة رجاء الجداوي تُوضّح أنَّها تشارك في رمضان المقبل بثلاثة أعمال مختلفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الفنانة رجاء الجداوي تُوضّح أنَّها تشارك في رمضان المقبل بثلاثة أعمال مختلفة اليمن اليوم- الفنانة رجاء الجداوي تُوضّح أنَّها تشارك في رمضان المقبل بثلاثة أعمال مختلفة



اليمن اليوم-

أثناء توجهها لحضور "جيمي كيمل لايف" في هوليوود

ظهور سلمى حايك بفستان يظهر أناقتها ولياقتها البدنية

هوليوود ـ رولا عيسى
نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية ، صورًا جديدة للممثلة المكسيكية "سلمى حايك" تتباهى بجسدها الرّشيق على الرّغم من تقدّمها في السنّ لافتة الأنظار للياقتها البدنية في فستانا ممزوجًا بالكثير من الألوان ، في طريقها إلى  هوليوود، الخميس، لتكون ضيفة البرنامج التليفزيوني "جيمي كيمل لايف" الشهير. واعتادت النجمة العالمية سلمي حايك على إظهار جمال ورشاقة جسدها بطرق عدة حتى أن قطاعًا كبيرًا من الفتيات يعتبرونها واحدة من أهم وأرقى أيقونات الجمال والرشاقة فى العالم ، ففاجأت النجمة الشهيرة على الرغم من حقيقة أنها الآن في الخمسينيات من عمرها ، برشاقتها في ثوب مطبوعًا بالأزهار الملونة مع حزام أسود مربوطًا على الخصر، بالإضافة إلى زوجًا من الصنادل الوردية ذات الكعب العالي. وصرحت النجمة التي تصف أصولها كنصف لبنانية ونصف إسبانية، مؤخرًا، أن مسيرتها المهنية أصبحت أكثر إثارة في الوقت الجاري أكثر من أي وقت مضى. وقالت حايك "في بعض الأحيان
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen