ضمن موسم درامي شمل أعمال كبار الفنانات

جميلات الشاشة المصرية يساهمن بأعمالهم في دراما رمضان المقبل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- جميلات الشاشة المصرية يساهمن بأعمالهم في دراما رمضان المقبل

نجمات الشاشة المصرية في دراما رمضان
القاهرة / شيماء مكاوي

تشارك العديد من نجمات الشاشة المصرية في دراما رمضان لهذا العام من خلال بطولتهن للعديد من الأعمال الدرامية اللاتي ينافسن بها كبار النجوم أيضًا ، فالموسم الدرامي لهذا العام موسم يطلق عليه موسم " الكبار " .

* مي عز الدين في " وعد " :

وتنضم الفنانة مي عز الدين بمسلسلها " وعد " إلى السباق الرمضاني حيث أصبحت مي من أيقونة الفنانات التي تشاركن في الموسم الرمضاني لكل عام  ، و مسلسل " وعد " يدور العمل حول فكرة الإختيار بصفة عامة، سواءً اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الإجتماعية وتحديدها وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي إجتماعي, والعمل من تأليف محمد سليمان عيد المالك وإخراج إبراهيم فخر .

* إلهام شاهين تنافس بالحلمية :

وتنافس الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل " ليالي الحلمية " الجزء السادس, حيث تتطور أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب زهرة (إلهام شاهين) بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور (لي لي) وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر.وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة كانون الثاني/يناير، المسلسل من تأليف عمرو محمود يس وأيمن بهجت قمر وإخراج مجدي أبو عميرة .

* نيللي كريم تنافس بـ " سقوط حر " :

وأصبح المشاهدون في حالة من الترقب لما تقدمه الفنانة نيللي كريم كل عام في  شهر رمضان بعد نجاح أعمالها السابقة مثل تحت السيطرة وسجن النساء ، وتنافس نيللي كريم هذا العام بمسلسل " سقوط حر " تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري و تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم إتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس)، بعد القبض عليها، وتقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة إنتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

* غادة عبد الرازق تنافس بـ " الخانكة " :

وتنافس الفنانة غادة عبد الرازق التي إختارت شهر رمضان موسم لعرض أعمالها الدرامية بمسلسل " الخانكة " لهذا العام, وهو من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة, وتدور قصة العمل حول واقعة حقيقية حدثت بالفعل، حيث تدور الأحداث حول معلمة تعمل في مدرسة دولية، تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول على حقها تتحول هي إلى الجاني بدلًا من المجني عليه.

* غادة عادل رمانة الميزان :

وتشترك الفنانة غادة عادل في منافسات شهر رمضان المقبل بمسلسل " الميزان " تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد موسى, و تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

* ليلى علوي تنافس بـ " هي ودافنشي" :

وتساهم الفنانة الكبيرة ليلى علوي في منافسات رمضان المقبل بمسلسل "هي ودافنشي" بالإشتراك مع الفنان خالد الصاوي وهو من تأليف محمد الحناوي و إخراج عبد العزيز حشاد .

* زينة تنافس بـ " أزمة نسب " :

وتشارك الفنانة زينة في مسلسل جديد في شهر رمضان المقبل وهو مسلسل " أزمة نسب " وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة شعبية تعيش في منطقة شعبية، ويتطرق من خلالها إلى عدد من القضايا الإجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.

* دنيا سمير غانم للعام الثاني على التوالي في " لغز ميكي " :

وتطل الفنانة دنيا سمير غانم للعام الثاني على التوالي في مسلسل " لغز ميكي" وتشاركها البطولة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم, وهو من تأليف مصطفى صقر و كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي, و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة تُدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان، والتي تجسدها (إيمي)، وذلك لتنفيذ وصية والدها، والذي ترك لغز لم تتكمن نيللي من حله إلا بمساعدة بنت عمها شريهان، والتي كانت تشاركها نفس المسكن، لكن لم تكونا على علم بأنهما بنات عم، وتتوالى الأحداث حتى تكتشف نيللي أن من تسكن معها هي بنت عمها، فتنطلقان في رحلتهما لفك اللغز.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- جميلات الشاشة المصرية يساهمن بأعمالهم في دراما رمضان المقبل اليمن اليوم- جميلات الشاشة المصرية يساهمن بأعمالهم في دراما رمضان المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- جميلات الشاشة المصرية يساهمن بأعمالهم في دراما رمضان المقبل اليمن اليوم- جميلات الشاشة المصرية يساهمن بأعمالهم في دراما رمضان المقبل



اليمن اليوم-

خلال حضورهما حفلة مميزة في هوليوود

الراقصتان بلاك شاينا وآمبر روز تلفتان الأنظار إلى أناقتهما

هوليوود ـرولا عيسى
ظهرت راقصات التعرّي السابقات، بلاك شاينا وصديقتها المقربة آمبر روز، في حفلة هوليوود ليلة الاثنين الماضي، ولفتت النّجمتان الأنظار إلى ارتدائهما فساتين قصيرة من اللون الأسود، تكشف عن أجسادهن. وغطت روز، التي تبلغ من العمر 33 عاما،  قصّة شعرها الباز الذكورية الشقراء بوضع باروكة شعر أسود طويل أخفت ملامحها كُلياً حتى كاد يصعب التعرف عليها، بينما اختارت صديقتها بلاك شاينا ذات الـ29 عاما، شعرًا مُستعارًا باللون الأشقر البلاتيني وهو اللون المفضل لها. واختارت تشينا، التي لديها ابن من مغني الراب تيغا، وابنة من روب كارداشيان، فستانا قصيرا عاري الكتف مزين بشراشيب سوداء، وكشف عن الوشوم على ساقيها ، وانتعلت حذاء اسود مكشوفا ذو كعب عالي، واكملت اطلالتها الصاخبة بطلاء الأظافر من اللون الأخضر النيون، ووضعت القليل من أحمر الشفاه الوردي الشاحب. وفي حين ارتدت صديقتها أمبر، وهي أم لطفلها من زوجها السابق ويز خليفة، فستانا أسود ضيقا، انتعلت
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen