آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

في عيد ميلادهن والذي يحل 10 نيسان

منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف فنانات تجنبت أدوار الشر

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف فنانات تجنبت أدوار الشر

الفنانة مي نور الشريف والفنانة صبا مبارك والفنانة منال سلامة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

يحتفل موقع "اليمن اليوم" اليوم الثلاثاء، الموافق 10 نيسان / أبريل، بأعياد ميلاد كلًّا من الفنانة منال سلامة والفنانة صبا مبارك والفنانة مي نور الشريف، ولعل ثلاثتهما يشتركون في اختيارهم إلى الأدوار الهادئة البسيطة والتي تعكس طيبة المرأة ويبعدون تمامًا عن الأدوار التي تتسم بالشر.

منال سلامة

قدمت الفنانة منال سلامة مجموعة من الأدوار الهامة سواء في التلفزيون، ومن أبرز أعمالها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" في دور أحد أبناء الفنان نور الشريف، كما شاركت في مسلسل "ضمير أبلة حكمت"، و"شارع المواردي"، و"ليالي الحلمية" الجزء الرابع والخامس، مسلسل "العائلة"، مسلسل "عصر الائمة"، مسلسل "شارع المواردي"، مسلسل "عروس البحر".

وشاركت الفنانة منال أيضًا في مسلسل "جبل الحلال" مع الفنان محمود عبد العزيز، وشاركت مؤخرا في مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، والذي تم عرضه على إحدى القنوات المشفرة، كما شاركت في العديد من المسرحيات مثل "الاميرة والصعلوك"، "ياغولة عينك حمرا"، "الأولة في الغرام"، "الزعيم" مع الفنان عادل إمام.

ولدت الفنانة منال سلامة في القاهرة عام 1970، شقيقها هو الفنان شريف سلامة وهي متزوجة من المخرج عادل أديب ولها منه ولدان هما علي وأميرة.

صبا مبارك

وشاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك في العديد من الأعمال الدرامية البارزة، منها مسلسل "افراح القبة" في دور درية، ومسلسل "حق ميت" مع الفنان حسن الرداد في دور الاعلامية نهال مفيد، ومسلسل "العهد"، ومسلسل "موجة حارة"، ومسلسل حكايات بنات بأجزائه الثلاثة، ومسلسل "خلف الله مع الفنان نور الشريف"، وشاركت أيضا في مسلسل "شربات لوز" مع الفنانة يسرا، أما بالنسبة إلى الأفلام فشاركت في فيلم "الثمن"، و"بنتين من مصر" مع الفنانة زينة وعدد قليل من الأفلام الاخرى.

ولدت في عجلون في الأردن، حاصلة على شهادة البكالوريوس في المسرح من "جامعة اليرموك" في إربد عام 2001، بدأت الأرتباط بالفن عن طريقة والدتها الفنانة "حنان الاغا" وخالتها الممثلة "هيفاء الآغا" وكان مسلسل "قمر وسحر" في عام 1998 أولى خطواته في التمثيل، وتعد حاليًا من نجمات الصف الأول في الدراما العربية بسبب قيامها العديد من البطولات التلفزيونية، وهي طليقة المخرج شوقي الماجري وانجبا في عام 2004 ابن واحد اسمه "عمار".

مي نور الشريف

وتعد الأبنة الصغرى إلى الفنان الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، وبدأت أعمالها الدرامية من خلال المشاركة مع والدها الفنان نور الشريف في مسلسل "الدالي" الجزء الأول من إخراج يوسف شرف الدين عام 2007.

ونجحت التجربة مما شجعها على المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل الذي تم تنفيذه عام 2008، عام 2009 شاركت مي نور الشريف في مسلسل "ماتخافوش" مع نفس فريق عمل مسلسل الدالي كما شاركت في الجزء الثالث من الدالي والذي تم تنفيذه عام 2011، وشاركت في نفس العام في مسلسل وادي الملوك مع سمية الخشاب وصابرين ومن إخراج حسني صالح.

وشاركت مي نور الشريف في مسلسل "قضية معالي الوزيرة" مع إلهام شاهين ومصطفى فهمي ومن إخراج رباب حسين ومسلسل "عرفة البحر" مع الفنان نور الشريف ودلال عبد العزيز ومن إخراج أحمد مدحت، وشاركت في فيلم واحد هو فيلم "لعبة الانتقام" ولكنها شاركت وهي طفلة في فيلم آخر وهو فيلم "الحكم آخر الجلسة".

وتخرجت مي من الجامعة الأمريكية قسم إعلام تخصص إذاعة وفلسفة ومسرح ، و تمت خطوبتها من الفنان عمرو يوسف وفسخت الخطوبة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف فنانات تجنبت أدوار الشر منال سلامة وصبا مبارك ومي نور الشريف فنانات تجنبت أدوار الشر



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen