آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

منهم منى زكي وأحمد حلمي وغادة عادل ومجدي الهواري

فنانون ربطت بينهم الصداقة ثم تطوّرت إلى حبّ وتوِّجت بالزواج

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- فنانون ربطت بينهم الصداقة ثم تطوّرت إلى حبّ وتوِّجت بالزواج

أشهر صداقات الوسط الفني التي تحولت إلى زيجات
القاهرة - سارة رفعت

تدور الشائعات عادة حول أي اثنين في الوسط الفني يظهران كثيرًا أو قليلا في أي مكان عام، وتنطلق الأنباء التي تؤكد وجود رباط عاطفي بينهما، وعادة ما ينفي النجمان هذه العلاقة ويؤكدان أن بينهما "صداقة" ليفاجئا الجمهور بعد ذلك بإعلان نبأ خطبتهما الرسمية،  وهناك الكثير من الصداقات في الوسط الفني التي أصبح أصحابها أزواجا، وكانت بعض هذه الزيجات ناجحة وأخرى ليست على ما يرام.
 
ويكشف "اليمن اليوم" عن هذه الصداقات التي تحوّلت إلى زيجات، ويأتي على رأس القائمة، الفنان أحمد حلمي والفنانة منى زكي، التي قالت في أحد حواراتها الاعلامية قبل أيام قليلة من الزواج: حكايتي مع أحمد حلمي مثل حكايات ألف ليلة وليلة فهو كان يحبني من بعيد لبعيد كما يقولون ولكنه لم يصرّح لي بهذا الحب وأنا لم أفكر فيه إطلاقا، فكان صديقي الذي أحكي له كل شيء وأثق فيه لذلك ترددت كثيرا قبل موافقتي عندما عرض عليّ الزواج وكنت اسأل نفسي أسئلة كثيرة ما الذي سيضيفه الزواج لعلاقتي مع أحمد ولكني بعد تفكير عميق وجدت أنه انسان طيب وحنون وأنا أريد ان أعيش حياتي مع شخص مثله.
 
وتم حفل الزفاف في عام 2002 داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضره كل نجوم الفن في مصر وكانت فرحة الجميع بأحمد ومنى غامرة وظهرت على كل الوجوه، و تزوجا وأنجبا فتاة وولد، كما أن منى حامل في المولود الثالث.  
 
مجدي كامل ومها أحمد
كانا أصدقاء في الدراسة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ونشأت بينهما علاقة إعجاب متبادل، انتهت بالزواج والرومانسية والحياة الهادئة، التي يملأها عليهما ابنهما "عادل"، وقالت الفنانة مها أحمد عن زواجها بالفنان مجدي كامل، في أحد لقاءاتها الإعلامية: "أنا ومجدي ارتبطنا بالصدفة، فقد كنا زملاء في كلية واحدة وهو كان "فلانتينو" ولم أكن أتوقع للحظة أن يطلب الزواج مني، ففوجئت به يتقدّم ويطلب أن يتزوجني. كما قال مجدي: مها بالنسبة لي كل كياني، وأحبها كثيرا فهي أم أولادي، وأنا ومها كيان واحد يصعب انفصاله ونشجع بعضنا البعض على العمل.
 
أشرف زكي وروجينا
وتروي الفنانة روجينا قصة زواجها الناجحة من الفنان أشرف زكي فتقول: كنت فى السنة الأولى بمعهد الفنون المسرحية وكان أشرف معيداً فأعجب بي وتقدّم وتم الزواج بعد أن ارتبطنا بمشاعر حب، بينما قال أشرف في إحد لقاءاته أن أكثر ما يعجبه في زوجته روجينا هو اهتمامها الشديد بالأسرة والأولاد فهي ست بيت من الطراز الأول.

مجدي الهواري وغادة عادل
من الزيجات الفنية الناجحة، الفنانة غادة عادل بالمخرج والمنتج مجدي الهواري الذى قال عنها: إن غادة بطلة حياتي فكيف لا تكون بطلة أعمالي. وأعربت غادة عن حبها الشديد لزوجها مجدي قائلة: مجدي بالنسبة لي هو أب لأولادي الخمسة وهو كل حاجة في حياتي وهو أول من شجعني على الانطلاق الفني وعلى الرغم من شائعات الطلاق التي تطاردنا فإنني من  المستحيل أن أترك أبو أولادي.
 
طارق العريان وأصالة
تعيش الفنانة أصالة حالة حب قوية ومشتعلة مع زوجها المخرج طارق العريان، فدائمًا ما تتحدث عنه وتصفه بأنه سرّ سعادتها وأنه قادر دومًا أن يحتويها ويشعرها بالأمان، بخاصة بعد الظروف الصعبة التي مرت بها في زواجها الأول من أيمن الذهبي.

ويُذكر أن أصالة لا تخجل أبدًا من التعبير لزوجها بحبها الشديد له بالكلمات اللطيفة والمشاعر الرقيقة، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ترسل له رسائل مستمرّة تشكره على وقفته بجانبها، واحترامه له، وتشجيعه الدائم لها في عملها.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون ربطت بينهم الصداقة ثم تطوّرت إلى حبّ وتوِّجت بالزواج فنانون ربطت بينهم الصداقة ثم تطوّرت إلى حبّ وتوِّجت بالزواج



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen