الدفاع الجوي السعودي يدمر صاروخا باليستيا فوق خميس مشيط مصدره من اليمن 22 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال اليمن ، و 6 غارات على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار بمحافطة صعدة اقصى شمال اليمن غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على معسكر الحفا في محافظة صنعاء شمال اليمن مقتل جندي فرنسي في معارك على الحدود العراقية السورية البرلمان التركي يمدد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسورية عامًا إضافيًا الجبير يعلن أن الشرق الأوسط يعيش حالة غير مسبوقة من التوتر نتيجة تدخلات إيران الجبير يعلن أن لاسبيل لإنهاء الأزمة السياسية في سورية إلا من خلال حل سياسي يقوم على مبادئ جنيف واحد الجبير يؤكد أن السعودية ملتزمة بدعم الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب والتطرف قوات الحزام الأمني تعتقل 2من عناصر تنظيم القاعدة في مديرية مودية في محافظة ابين جنوب اليمن الجبير يعلن قلقون تجاه سياسات القمع التي تمارسها سلطات ميانمار ضد الروهينغا
أخر الأخبار

العلماء حذروا من الإحتمالات المتزايدة للآثار الجانبية الخطيرة

مؤتمر يُقر بالتوصل إلى علاج يحمل الشفاء من مرض سرطان الجلد

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مؤتمر يُقر بالتوصل إلى علاج يحمل الشفاء من مرض سرطان الجلد

علاج جديد يحمل أمل الشفاء من مرض سرطان الجلد
واشنطن - يوسف مكي

كشفت نتائج مثيرة أمس في مؤتمر السرطان الرئيسي في الولايات المتحدة، والتي أعطت الأمل إلى علاج فعال إلى 14500 من المصابين بمرض سرطان الجلد الخبيث في بريطانيا كل عام، والذي يكون قاتلًا في بعض الأحيان, ولكن 69% من المرضى الذين منحوا مزيج من عقارين مناعيين نجوا لمدة عامين، وفقًا إلى تجربة جديدة أجريت على 142 مريضًا, وكانت مفاجأة للعلماء، أن 22% من المشاركين لم تظهر لديهم نتائج إيجابية لوجود بقايا للورم.

ويعمل العلاج على تسخير الجهاز المناعي في الجسم وإستخدامه من أجل مهاجمة السرطان، حيث أن مزج العقارات يخلق هجوم مزدوج ذو فعالية قوية على عدد أكبر من المرضى, لكن فريق دولي من الباحثين، الذين قدموا بياناتهم في الجمعية الأميركية لإجتماع أبحاث السرطان في نيو اورليانز أمس، حذروا من أن الجرعة المضاعفة تزيد أيضا من خطر الآثار الجانبية.
الصانع، بريستول-مايرز سكويب، قدم طلب من أجل الحصول على رخصة سلامة لوكالة الأدوية الأوروبية، ومن المتوقع إصدار القرار في حزيران/يونيو.

وتتاح العلاجات بالفعل على نظام التأمين الصحي على حدة, لكن النشطاء يواجهون معركة للجمع بين العلاج المعتمد على نظام التأمين الصحي، لأنه باهظ الثمن نسبيًا, ويستمر العلاج بالعقارين لمدة سنة بتكلفة 131400 استرليني، على الرغم من أن NHS تتوقع عرض خصم كبير على هذا السعر إذا ما تم الجمع بينهما, ومن المتوقع أن يستفاد 700 مريض بريطاني يعانون من سرطان الجلد المتقدم من العلاج كل عام، إذا ما تمت الموافقة عليه، ولكن سيرتفع هذا الرقم لو استخدم في وقت لاحق في مرحلة مبكرة من المرض.

وقال الدكتور ستيفن هودي من معهد دانا فاربر للسرطان في الولايات المتحدة، الذي قاد التجربة: "تساهم هذه البيانات لدينا في فهم متزايد لهذا السرطان العدواني، مما يعد بأخبار جيدة لمرضى سرطان الجلد المتقدم."

وقال الدكتور جيمس لاركين من مستشفى رويال مارسدن في لندن، الذي يعالج المرضى الذين يعانون من العلاج كجزء من آخر التجربة الجارية: "كل من نيفولوماب وإيبيليموماب تغير توقعات البقاء على قيد الحياة في حالة سرطان الجلد المتقدم على مدى السنوات القليلة الماضية، وتلك البيانات تبين لنا أن الجمع بين هذه الأدوية المناعية هو هجوم من شقين فعال ضد السرطان".

وقال البروفيسور ريتشارد ماريه، خبير سرطان الجلد لابحاث السرطان في بريطانيا: "هذه النتائج المثيرة تظهر أن علاج مرضى سرطان الجلد المتقدم مع مزيج من العقاقير العلاجية المناعية يمكنه مساعدة المزيد من الناس ليعيشوا حياة أطول", ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أن هناك إحتمال متزايد لآثار جانبية خطيرة عندما يتم الجمع بين هذه الأدوية.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مؤتمر يُقر بالتوصل إلى علاج يحمل الشفاء من مرض سرطان الجلد اليمن اليوم- مؤتمر يُقر بالتوصل إلى علاج يحمل الشفاء من مرض سرطان الجلد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مؤتمر يُقر بالتوصل إلى علاج يحمل الشفاء من مرض سرطان الجلد اليمن اليوم- مؤتمر يُقر بالتوصل إلى علاج يحمل الشفاء من مرض سرطان الجلد



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

كيت تلفت الأنظار بإطلالتها خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره

GMT 07:37 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

منزل على الطراز القديم يجذب أنظار الأستراليون
اليمن اليوم- منزل على الطراز القديم يجذب أنظار الأستراليون

GMT 00:43 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

يسرا تواصل تصوير حلقات برنامجها الجديد "الموعد"

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 03:20 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:58 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

سامسونغ تسمح لمستخدمي Galaxy S8 بتعطيل زر "بيكسبي"

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen