آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

تغيير صغير في الروتين اليومي يساعد على تحمّل تكلفة السفر إلى تايلاند وأستراليا

"قهوة الصباح" أهم الأشياء التي يمكن توفير نقودها للحصول على عطلة صيفية مميّزة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "قهوة الصباح" أهم الأشياء التي يمكن توفير نقودها للحصول على عطلة صيفية مميّزة

الشواطئ المشمسة في تايلاند
واشنطن ـ رولا عيسى

يرغب الكثيرون في الذهاب إلى الشواطئ المشمسة من أمثال تايلاند، أستراليا أو الولايات المتحدة الأميركية، وقضاء عطلة حلموا بها طويلًا، ويبدو أنّ هذا لم يعد بعيدًا، فإجراء تغيير طفيف على الروتين اليومي للشخص، يمكن له توفير مئات الجنيهات الإسترلينية خلال العام.

وكشف بحث جديد من "سكاي سكانر" النقاب عن بعض من المعاملات التي نصرف فيها العديد من المال وتجعلنا نطغى على مبلغ كبير من الميزانية التي من الممكن أن تكفي للقيام برحلات جوية إلى النقاط الساخنة المشهورة في سيدني او لوس أنجلوس، على سبيل المثال، ببساطة عن طريق اختيار عدم شراء القهوة كل صباح، يمكنك حفظ أكثر من 500 جنيه إسترليني في السنة - واستخدام هذا المال للذهاب لاستكشاف العالم بدلا من ذلك.

قهوة الصباح أهم الأشياء التي يمكن توفير نقودها للحصول على عطلة صيفية مميّزة

وتعتبر قهوة الصباح، أبرز ما يمكن التوفير من خلاله، فتكلفة كل كوب من القهوة 2.25 جنيه إسترليني يوميا "أيام الأسبوع فقط" التوفير السنوي يساوي 585 جنيه إسترليني، فمن المفيد جلب القهوة الخاصة بك بدلا من الذهاب الي "ستاربكس" يوميا، ومن خلال توفير أكثر من 2 جنيه إسترليني في اليوم يمكن أن تغطي السفر إلى بانكوك بدلا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت محظوظا حقا، يمكنك العثور على مقاعد بأقل من 308 جنيهات استرلينية، ويبقي لك من الميزانية لعطلة إضافية في سبلورغ.

ويساوي طعام لأفوكادو رحلة مميّزة إلى فيجي، تكلّف نحو 5.5 جنيهات إسترلينيه، يوميًا، ويبلغ التوفير السنوي 1430 جنيهًا إسترلينيًا، الأفوكادو هو "سوبرفوود" يمكن أن يكون من الصعب مقاومته لتناول وجبة الإفطار القلبية، ولكن التحوّل إلى غيرها من الإفطار الكلاسيكي مثل الحبوب وهذه البنسات الإضافية سوف تقطع شوطا طويلا، في الواقع، سوف يأخذك هذا التوفير على طول الطريق إلى فيجي، حيث يمكن أن تستمتع بأشعة الشواطئ الرملية البيضاء، بالإضافة إلى ذلك مع المغادرة من مطارات بريطانيا بما في ذلك لندن، غلاسكو ونيوكاسل يمكن أن تجد الرحلة تبدأ من 768 جنيهًا إسترلينيًا.

وتكلّف عضوية النادي الرياضي، رحلة جوية إلى لوس أنجلوس، ، حيث يدفع الشخص 49 جنيهًا إسترلينيًا شهريا، ويمكنه توفير نحو 588 جنيهًا إسترلينيًا، إذا كنت قد حصلت على عضوية الصالة الرياضية التي بالكاد تستخدمها، حان الوقت لإعادة النظر في روتين اللياقة البدنية الخاص بك والتخلي عن دفعات شهرية ضخمة، فعلى سبيل المثال، تناول رياضة مثل الجري الذي يمكنك القيام به مجانا وبدلا من ذلك، سوف ينتهي بك الأمر للتباهي بعد هذا العمل الشاق بالاختلاط مع النجوم تحت شمس لوس أنجلوس، مع رحلات من مانشستر تبدأ من 322 جنيهًا إسترلينيًا فقط، يمكنك أن تجد نفسك مع بضع بنسات إضافية تستمتع بمشاهدة معالم المدينة .

قهوة الصباح أهم الأشياء التي يمكن توفير نقودها للحصول على عطلة صيفية مميّزة

ويمكن استبدال السجائر برحلة مميّزة إلى كوالالمبور، فالسجائر تكلّف نحو 45.66 جنيهًا إسترلينيًا شهريا "حزمة اجتماعية واحدة"، ويبلغ التوفير السنوي، 548 جنيهًا إسترلينيًا، قم بإنهاء السجائر وليس فقط لأنها ستكون خطيرة على صحتك، ولكن يمكنك جني فوائد إضافية مثل عطلة إلى مدينة نابضة بالحياة في كوالالمبور واستمتع بمشاهدة المعالم السياحية من أبراج بتروناس أو تذوق الأطباق الشهية في المطاعم التي لا تعد ولا تحصى، ومع الرحلات الجوية من لندن بدءًا من 340 جنيه إسترليني هناك فرصة كبيرة لطرح النقود الخاصة بك لمغامرة فريدة من نوعها.

ويستبدل تناول الطعام "الجاهز" برحلة جوية إلى سيدني، فالتكلفة الأسبوعية تصل إلى نحو 20 جنيها إسترلينيا أسبوعيا "مرة واحدة في الأسبوع"، ويمكن التوفير سنويًا 1040 جنيهًا إسترلينيًا، أفضل جزء هو أنه يفتح ميزانيتك إلى عطلة حلم في سيدني، حيث يمكنك التحقق من دار الأوبرا، وتتمتع أشعة الشمس والاسترخاء على الشاطئ. الوقت رحلتك بشكل جيد، ويمكن أن يكون باقل من 599 جنيهًا إسترلينيًا، من مجموعة من المطارات في بريطانيا بما في ذلك برمنغهام، لندن، نيوكاسل وغلاسكو.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قهوة الصباح أهم الأشياء التي يمكن توفير نقودها للحصول على عطلة صيفية مميّزة قهوة الصباح أهم الأشياء التي يمكن توفير نقودها للحصول على عطلة صيفية مميّزة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen