آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

استخدام مبادئ فنغ شوي لخلق الطاقة الإيجابية والشعور بالهدوء

أحواض أسماك المياه العذبة موضة مذهلة تقتحم المباني السكنية الجديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- أحواض أسماك المياه العذبة موضة مذهلة تقتحم المباني السكنية الجديدة

أحواض المياه موضة جديدة تقتحم حدائق المنازل
لندن ـ ماريا طبراني

أكد خبراء الديكور، أن هناك شيئًا لا يمكن إنكاره هو أن العيش بالقرب من المياه وسيلة فعالة لتهدئة الأعصاب وأمر يحبه العديد من الناس، لكن الانتقال إلى شاطئ البحر أو الانتقال إلى النهر ليس إمكانية متاحة لكثير من المشترين. لذا يمكن أن تكون أحواض الحدائق المائية أونوافير الحديقة الأمامية عوض عن ذلك، لذلك يبحث الناس بشكل متزايد عن كيفية إدراج أحواض المياه داخل المنزل.

ويقول أليكس جريفز، رئيس قسم تصمم المنازل الجديدة في مارش وبارسونز: "أصبحت خصائص المياه المشتركة أكثر اتجاها في المملكة المتحدة، خاصة عندما تكون المساحة الخارجية في حدها الأدنى". في محاولة لجذب المشترين، والمطورين لدمج ميزات المياه على نطاق واسع في مناطق الاستقبال في المباني السكنية الجديدة، على غرار النمط الشائع في الشرق الأقصى حيث يتم استخدام مبادئ فنغ شوي لخلق الطاقة الإيجابية وكذلك الشعور بالهدوء .

في لوبي برج في تشلسي كريك، المكون من 25 طابقا في جنوب غرب لندن والمصمم من قبل شركة سانت جورج الملكية للتصميم، تبدأ الأسعار من  مليوني جنيه استرليني،  يتدفق الماء أسفل جدار معدني في تيار داخلي على حائط من الجرانيت . هذا يعكس الممرات المائية الواسعة والموجودة في الخارج، والتي تم إنشاؤها من قبل برودواي ماليان، والمصممين من مبنى ريبا على الواجهة البحرية ليفربول.

وفي شبه جزيرة بان كاناري وارف، حيث تبدأ الأسعار من 365000 جنيه استرليني للاستوديو، تتميز قاعة المدخل بشلال صامت. ويقول كريس أوزموند، مدير شركة "جونز آند كو"، وكيل البيع للتطوير: "يتوقع المشترون والمستأجرون المحتملون رؤية التصميمات الداخلية الحديثة جدا والميزات الملتوي التي تضيف عنصرا من عناصر التخصيص إلى التطوير". "منطقة الكونسيرج هي المكان الذي يشكل فيه الزائرون انطباعاتهم الأولى، لذلك من الضروري إنشاء مدخل فريد من نوعه ولا تنسى".

وذكر المدير الإبداعي في الهندسة المعمارية الداخلية إنسول فيكي لاندر، أن ميزات المياه تهدئة الاعصاب وجذابة وغالبا ما تحفز إضافات إلى المنزل. واضاف: "تتطلب الشلالات والبرك الداخلية أن تكون ميكانيكاها مخفية بحيث لا ترى سوى التأثير الجميل". "لذا لابد من استخدام الحجر الطبيعي مع تجاويف لعمل الشلالات.واضاف  إذا كنت تستطيع الحفر يمكنك عمل البرك وتبدو مذهلة، أو يمكنك بناء الجدران لتشكيل منطقة جلوس. " وينبغي أن يتم أي تثبيت من قبل المهنيين لتجنب التسريبات. وينبغي إيلاء عناية خاصة إذا كان هناك أطفال أو كبار السن يعيشون في المنزل لتجنب الحوادث.

وبطبيعة الحال، فإن العديد منا لديه بالفعل أحواض المياه داخل بيوتنا: أحواض السمك هي ميزة المياه في الأماكن المغلقة الأكثر وصولًا وشعبية، وفقًا لموقع تصميم المنزل. وضعت لاندر حوض السمك الكبير في الطابق الأرضي من منزل واحد مفتوح لطمس الخطوط بين الداخلية المعاصرة والمتنزهات في الخارج - وإضافة عنصر من الخصوصية. واشار لذلك قائلا "إنها حوض أسماك المياه العذبة وتتميز بعدد كبير من النباتات والأسماك، التي تم اختيارها لتبدو طبيعية في المناطق المحيطة بها"،. "كما تناسب تماما مع مخطط التصميم الداخلي من اللون الأخضر والبرتقالي، ويمنع رؤية البيت كله عندما يتم فتح الباب الأمامي."

وكانت التكلفة حوالي 8000 جنيه استرليني (بالإضافة إلى 2000 جنيه استرليني للأسماك) ويتطلب الصيانة من متخصص كل أسبوعين. الفلاتر والأضواء والنباتات والأسماك تحتاج إلى تجديد أو استبدالها من وقت لآخر. تقوم شركة لاندر بتقديم المشورة للتحقق من التكاليف الجارية لأي تركيب للمياه قبل القيام بها. يجب أن تتناسب أيضا مع نمط الغرفة. تقول أثينا بلوف من خدمة التصميم الداخلي الافتراضية طوبولوجيا لندن: "المنازل المعاصرة أو ملحقاتها هي الأكثر ملاءمة لمزايا المياه الأكثر دراماتيكية". "في حين أن التصاميم حسب الطلب يمكن أن تكلف الآلاف، فمن الممكن لشراء خيارات أرخص بكثير لبضع مئات من الجنيهات - ولكن تأكد من التصاميم انها تتناسب مع الغرفة والمواد متوافقة مع الديكور المختار".

وهناك الكثير من الخيارات الجاهزة في السوق. وتقول فيكتوريا هاريسون، المحرر في موقع التصميم، إنها شهدت تصاميم إبداعية على الموقع بما في ذلك "الشلالات والمناظر المائية وحتى الخنادق الصغيرة التي تسد الفجوة بين المعيشة الداخلية والخارجية". واضافت "إذا كانت ميزانيتك أكبر قليلا، استلهم من إنفينيتي هاوس، وهي منشأة جورجية في لندن حيث لم يدخر أي حساب. لديها ملحق خلفي من ثلاثة طوابق مع الطابق السفلي الذي حفر بذكاء ويكشف عن حمام سباحة ذا جانبين من الزجاج.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحواض أسماك المياه العذبة موضة مذهلة تقتحم المباني السكنية الجديدة أحواض أسماك المياه العذبة موضة مذهلة تقتحم المباني السكنية الجديدة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen