المركبة تعد رمز الثروة والأمن المالي واحترام الأنثى

"استرا فوكسهول" نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "استرا فوكسهول" نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل

سيارة فوكسهول استرا
لندن - ماريا طبراني

تعد سيارة هاتشباك الآسرة من فوكسهول مرغوبة لدى النساء كثيرًا، ويبدو الأمر وكأنه شعار خاص لإعانات السبعينات للسيارات، ولكن بالفعل تنجذب النساء البريطانيات إلى الرجال الذين يقودون سيارة فوكسهول استرا.

وسئلت المشاركات في الدراسة إذا كن يحكمن على الرجال الذين يقابلنهم من نوع السيارة التي يقودها أم لا، وقالت 78% منهن إنهن بالفعل يحكمن من هذا المنطلق، وسئلت هؤلاء النسوة عن مدة أهمية الأمر بالنسبة إليهن، وأجابت 58% أن السيارة الجميلة تشير إلى الثروة والأمن المالي، بينما 27% قالت إن الرجال ذوي السيارة الجميلة يحترمون أنفسهم ويحترمون النساء، وذهبت 22% من النساء إلى أنهن يستطعن فهم شخصية الرجل من السيارة التي يركبها.

وأشارت 18% من النساء إلى أن السيارة التي يقودها الرجل تعكس مستويات نضجه، بينما 11% أشرن إلى أنهن يحببن السيارات ويردن رجلًا يشاركهن في شغفهن، وأعطيت النساء مجموعة واسعة من السيارات وطلب منهن وضع قائمة بالسيارة التي يرون أنها ستجذبهن لو كان شريكهن الذكر يقودها، وحظيت سيارة استرا بالمركز الأول بنحو 24% من المشاركين.
وجاءت بي أم دبيلو (الدرجة الأولى) في المركز الثاني بنحو 19% وأودي أيه 3 في المركز الثالث مع 14%، ثم لاند روفر ديسكفري مع 11%، ورينج روفر إيفوك مع 7%، وميني كوبر حصلت على 7% أيضًا، وبورش 911 حصلت على 5%، بينما جاءت فولكس فاغن غولف أسفل القامة مع 2%، سبقتها أختها شيروكو من نفس الشركة مع 3%.

وأجرت البحث شركة فوشير كودس، وشاركت فيه 2787 امرأة بريطانية تتراوح أعمارهن بين 18 عامًا فأكثر، وقال مدير التسويق في الشركة جورج تشارلز "كنت اتوقع أن تأتي السيارة الرياضة على رأس القائمة ولكن يبدو أن استرا تظهر أن الرجل مستقرًا أكثر في أعين النساء، وهن دائمًا بحاجة للبحث عن علاقة ناضجة".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل اليمن اليوم- استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

لندن_ كارين إليان
رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen