المركبة تعد رمز الثروة والأمن المالي واحترام الأنثى

"استرا فوكسهول" نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "استرا فوكسهول" نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل

سيارة فوكسهول استرا
لندن - ماريا طبراني

تعد سيارة هاتشباك الآسرة من فوكسهول مرغوبة لدى النساء كثيرًا، ويبدو الأمر وكأنه شعار خاص لإعانات السبعينات للسيارات، ولكن بالفعل تنجذب النساء البريطانيات إلى الرجال الذين يقودون سيارة فوكسهول استرا.

وسئلت المشاركات في الدراسة إذا كن يحكمن على الرجال الذين يقابلنهم من نوع السيارة التي يقودها أم لا، وقالت 78% منهن إنهن بالفعل يحكمن من هذا المنطلق، وسئلت هؤلاء النسوة عن مدة أهمية الأمر بالنسبة إليهن، وأجابت 58% أن السيارة الجميلة تشير إلى الثروة والأمن المالي، بينما 27% قالت إن الرجال ذوي السيارة الجميلة يحترمون أنفسهم ويحترمون النساء، وذهبت 22% من النساء إلى أنهن يستطعن فهم شخصية الرجل من السيارة التي يركبها.

وأشارت 18% من النساء إلى أن السيارة التي يقودها الرجل تعكس مستويات نضجه، بينما 11% أشرن إلى أنهن يحببن السيارات ويردن رجلًا يشاركهن في شغفهن، وأعطيت النساء مجموعة واسعة من السيارات وطلب منهن وضع قائمة بالسيارة التي يرون أنها ستجذبهن لو كان شريكهن الذكر يقودها، وحظيت سيارة استرا بالمركز الأول بنحو 24% من المشاركين.
وجاءت بي أم دبيلو (الدرجة الأولى) في المركز الثاني بنحو 19% وأودي أيه 3 في المركز الثالث مع 14%، ثم لاند روفر ديسكفري مع 11%، ورينج روفر إيفوك مع 7%، وميني كوبر حصلت على 7% أيضًا، وبورش 911 حصلت على 5%، بينما جاءت فولكس فاغن غولف أسفل القامة مع 2%، سبقتها أختها شيروكو من نفس الشركة مع 3%.

وأجرت البحث شركة فوشير كودس، وشاركت فيه 2787 امرأة بريطانية تتراوح أعمارهن بين 18 عامًا فأكثر، وقال مدير التسويق في الشركة جورج تشارلز "كنت اتوقع أن تأتي السيارة الرياضة على رأس القائمة ولكن يبدو أن استرا تظهر أن الرجل مستقرًا أكثر في أعين النساء، وهن دائمًا بحاجة للبحث عن علاقة ناضجة".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل استرا فوكسهول نقطة ضعف البريطانيات وسر انجذابها للرجل



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة رائعة زينتها بشعر منسدل طبيعيًا

نيويورك _ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم

GMT 00:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

GMT 03:23 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

8 طرق لشرب الشاي الأخضر تؤدي إلى فقدان الوزن

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen