18غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي، على مواقع الحوثيين في مديرية حرض وميدي بمحافطة حجة شمال اليمن 20 قتيلًا و30 جريحًا في هجوم نفذه داعش وسط تجمع للنازحين في شرق سورية استمرار سقوط الهاون على احياء دمشق الدويلعة عش الورور باب توما. الجيش السوري يسيطر على "حويجة كاطع" في دير الزور بعد استسلام 250 من مسلحي "داعش" الذين كانوا متحصنين فيها ايران تتهم فرنسا بتأجيج الازمات في الشرق الاوسط بسياستها "المنحازة" الحوثيون يخطفون 12 مدنياً ويفجرون 3 منازل في مديرية أرحب شمال صنعاء شمال اليمن غارتان جويتان لطيران التحالف العربي ، استهدفت مواقع الحوثيين، في منطقتي خليقا والبقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة اقصى شمال اليمن إغلاق للطرقات وإحراق للإطارات وموجة احتجاجات تجتاح العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، رفضآ لإستقالة المفلحي الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي يرفض استقالة محافظ العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، عبدالعزيز المفلحي من منصبه ويطلب منه الإستمرار في عمله ويصدر توجيهات تسهل عمل المحافظ مندوب بريطانيا يؤكد لن نتوقف عن العمل على تحديد المسؤولين عن استخدام الأسلحة الكيمياوية وردعهم
أخر الأخبار

جاءت كرمز للتميز وحظيت بالكثير من الحب

البريطانيون لديهم نظرة لينة حول سيارة مرسيدس SL

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- البريطانيون لديهم نظرة لينة حول سيارة مرسيدس SL

سيارة مرسيدس SL
برلين ـ جورج كرم

تتميز سيارة مرسيدس أس أل بالراحة والتصميم الجميل الذي لا تشوبه شائبة، لمن يحبون شعور الفخامة فهي السيارة الأنسب، حيث تعتبر سيارة مرسيدس الفئة أس من السيارات التي جمعت الشركة المصنعة كل خبراتها الهندسية الكبيرة فيها، وتشاركها أس أل بهذه الصفة.
وتأتي السيارة أس أل في جيلها السادس هذا العام كرمز للتميز، وحظيت بالكثير من الحب داخل الشركة المصنعة، فبالرغم من عدم كونها سلعة تباع كثيرا، الا كثافة ألمونيوم هيكل السيارة فريد من نوعه، وهو أمر مكلف انتاجيا هذه الايام.

البريطانيون لديهم نظرة لينة حول سيارة مرسيدس sl

ويعتبر مشتري السيارة أس أل قلائل، لكن المشترين البريطانيين لديهم نظره لينه لهذه السيارة، حيث أن بريطانيا هي ثاني أكبر سوق بعد أمريكا بحوالي 75% من مبيعات السوق الأوروبية، وكان مجموع السيارات التي بيعت فيها فقط 900 سيارة في عام 2015، من مجموع مبيعات عالمية وصل الى 7210 سيارة، لأن الناس مستعدون أن ينفقوا اموالهم على ما يعتبرونه الأفضل وليس ما تعتبره الشركة المصنعة الأفضل.
ويشرح العضو المنتدب لشركة مرسيدس بنز في بريطانيا غاري سافاج : " لا تعتبر اس ال خيار للتنقل بل هي خيار لنمط الحياة." ويشير معظم خبراء السيارات أن هذه السيارة لا تمتلك منافسين بالمعني التيقليدي، وبالتأكيد هناك العديد من سيارات كوبيه المتحولة الغالية مثل بنتلي جي تيس ي ومازيراتي وبي أم دبليو 640، ولكنها كلها تملك أسطح من القماش فيما أي أل تملك سطح معدني قابل للطي.

البريطانيون لديهم نظرة لينة حول سيارة مرسيدس sl

وتعرض الشركة 4 موديلات من أس أل لعام 2016، كلها مع محركات بنزين توربو مزدوج محملة بالكامل بالخيارات أهمها تحسين التعليق المتقدم فيما القليل من الخيارات المعروضة لدى الطلب فقط، وأعيد تحدث الصالون مع ديكورات جديدة وما تزال مقاعدها رائعة ومميزة.
وسيحظى الموديل أس أل 400 بقاعدة شعبية في السوق البريطاني، مع نسخة AMG 63 بقوة 585 حصان، فيما النسختين الأخرتين هما أس أل 500 بمحرك V12  بقوة 455 حصان، وأخرى بمحرك V8 بقوة 630 حصان، وتعتبر السيارة أس أل 400 أفضل النماذج الأربعة ولديها محرك توربو V6  سعة 3 لتر بقوة 367 حصان.

وتتميز السيارة بمقاعد داعمة بشكل مثير للدهشة ومريحة حتى بعد قضاء فترات طويلة خلف عجلة القيادة، والمقدمة متطورة وليست مكتظة، وهناك القليل من المساحة خلف المقاعد للحقائب الناعمة، فيما السقف المعدني يأكل الكثير من الفضاء في الجزء الخلفي للسيارة.
يبدأ المحرك بالهدير عند التشغيل، وسرعان ما يستقر، وعندما يركبها السائق يشعر بأنها أكبر حجما مما توحي من الخارج، فيما يشعر بثقل التوجيه وهناك مقاومة للتحويل في البداية ولكنها تستجيب بدقة متناهية، ولديها قدرة عالية على التعامل مع انحناءات الطريق، ولكنها ليست حريصة على التغيرات السريعة في الاتجاه.

وتمتلك النماذج 400 و 500 منها غير أوتوماتيكي مع تسع سرعات جديدة، وهي ببساطة رائعة ومناسبة للشعور بأنها سيارة رياضية باعثة على الاسترخاء ومتعة القيادة، وبالإضافة الى اعدادات الراحة القياسية، هناك وضع الرياضية والرياضة بلس التي تشحذ التوجيه وتطور التعليق.
ويستطيع نظام الرياضة بلس التعامل تلقائيا مع الفرامل،  ويعتبر المحرك قويا في كل مكان وحتى عند زيادة السرعة، ويبعث على الثقة أكثر، ويدور محركها 6500 دروة في الدقيقة، وهي مثل بقية السيارات سلسة بشكل لافت للانتباه.

وتمتلك بعض السيارات وظيفة منحنى الميل وهي وظيفة اختيارية تكلف اضافتها 3080 جنيه استرليني الى سعر السيارة الأصلي، والتي تستطيع أن تصل الرافعات بالتعليق الخارجي كي تصبح السيارة مثل الدراجة النارية أو الزلاجة سريعة وسهلة، بطريقة ليست مقلقة أبدا ولكن بأداء أفضل وانحناءات أوسع، وتتطلب الزوايا الملتوية تغير مستمر في اتجاه السيارة لذلك سيكون خيار الرياضة بلس هو أكثر فعالية مع الزوايا.

وتعتبر السيارة من السيارات الرياضية التي تقدم متعة القيادة حتى على الطريق المتعرج، وبالمقارنة مع السيارةAMG ذات المحركك التوربو V8 فانها أقل صخب عندما تزيد السرعة، وتمتاز السيارة أس أل 63 AMG بمناسبتها للمدينة أكثر من الطرق المتعرجة، ويشعر توجيه السيارة أس أل 400 السائق بحيويته مع استجابة أدق وأفضل بكثير على عس سابقتها.
 ولا تعتبر الموديل اس أل 63 واسعة كفاية مثل السيارات الرياضية الحقيقية ولكنها تمتلك سرعات مشوقة على طول الطريق الصعبة، ولديها خلافا لباقي أس أل غير سبع سرعات يستجيب للتحويلات بسرعة البرق، ولديها مستويات جيدة من الراحة، ويعتبر خيار الرياضة بلص الأفضل معها أيضا، فهو يستطيع أن يشخذ توجيه السيارة والغير بفعالية.

وتعتبر مكابح السيارة الكربونية قوية لان دوران المحرك يبلغ 6300 دورة في الدقيقة، وحتى أن مجاديف الألمونيوم وراء عجلة القيادة بارزة أكثر من أي سيارة قياسية أخرى، ويطغى على تصميم السيارة الداخلي ألياف الكربون، ومقاعدها لا تقل راحة عن أمها AMG والتي ينقش شعارها في كل مكان من السيارة أس أل 63.
وتمتلك السيارة محرك V12 بغير سبع سرعات بقوة 630 حصان،وعزم دورام 738 رطل/قدم، الا أن هذا المحرك متعطش للوقود وثقيل الوزن أيضا ويضيف للسيارة 105 كليوغرام عن نفس الموديل ذو المحرك V8 مما يحد من سرعتها وتغيير الاتجاه، وتمتلك كل الموديلات الأربع سقف معدني قابل للطي يمكن طيه في 18 ثانية الى سرعة تصل الى 25 ميل/الساعة.

ويبلغ سعر السيارة اس أل 400 حوالي 73 ألف جنيه استرليني، وتستطيع هذه السيارة الوصول لسرعة 62 ميل/الساعة في خضون 5 ثواني، فيما أقصى سرعة لها تصل الي 155 ميل/الساعة، وتستهلك 26 ميل/الغالون في المدينة و 36 ميل/الغالون على الطريق السريع، منتجة 175 غرام/كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون، وبالجمل انها سيارة فخمة وأنيقة وتجميع الكثير من عناصر التكنولوجيا التي يرغب بها أي محب لسيارات مرسيدس.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيون لديهم نظرة لينة حول سيارة مرسيدس sl البريطانيون لديهم نظرة لينة حول سيارة مرسيدس sl



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيون لديهم نظرة لينة حول سيارة مرسيدس sl البريطانيون لديهم نظرة لينة حول سيارة مرسيدس sl



خلال مشاركتها في حفلة داخل فندق هايليت روم بدريم

باريس هيلتون تبيّن رشاقتها في ثوب مثير متعدد الألوان

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
جذبت الشهيرة باريس هيلتون البالغه من العمر 36 عاما، الأنظار إليها في فندق هايليت روم بدريم هوليوود في لوس انجلوس، بصحبه صديقها كريس زيلكا، اذ حضرت أول احتفال لها التي تسضيفه جويل إدجيرتون، لصالح كاسا نوبل تيكيلا ومؤسسة فريد هولوكس، وهي مؤسسة غير ربحية تروج للوقاية من العمى. وارتدت باريس ثوبا انيقا بأكمام طويلة ومزخرفا بالألوان الأرجوانية والبرتقالية والفضية. مع جزء بيضاوي مزخرف على منتضف الخصر. وجعلت الشقراء الأنيقة شعرها منسدلا على اكتفاها مع تموجات بسيطة، وتزينت بحذاء اسود عال مع اقراط الماسية وخاتم. وفي المقابل تأنق صديقها الممثل الشهير "زيلكا"، البالغ من العمر 32 عاما، ببدلة رمادية مع قميص أزرق وربطة عنق زرقاء. واشتهر زيلكا بدوره في في فيلم بقايا، كما ظهر في أفلام مثل الرجل العنكبوت المزهل ، ديكسيلاند و بيرانا 3DD.  وظهر ايضا في الاحتفالية عدد من المشاهير امثال الممثلة صوفيا بوتيلا وكاميلا بيل وإيزا

GMT 05:42 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع مجوهرات لوي فيتون الراقية تأخذ من أجل صناعتها 12 شهرًا
اليمن اليوم- قطع مجوهرات لوي فيتون الراقية تأخذ من أجل صناعتها 12 شهرًا

GMT 05:51 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريق سان فرانسيسكو يمزج بين الطبيعة والفخامة
اليمن اليوم- طريق سان فرانسيسكو يمزج بين الطبيعة والفخامة

GMT 02:49 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الأميركي يشيد بجهود بكين في مشكلة بيونغ يانغ
اليمن اليوم- الرئيس الأميركي يشيد بجهود بكين في مشكلة بيونغ يانغ

GMT 03:14 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لمياء فهمي توضح أن برنامج "وبكرة أحلى" يحمل طابعًا مختلفًا
اليمن اليوم- لمياء فهمي توضح أن برنامج "وبكرة أحلى" يحمل طابعًا مختلفًا

GMT 06:43 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

نادية تولونو تصعّد احتجاجها ضد بوتين بعمل مسرحي مختلف
اليمن اليوم- نادية تولونو تصعّد احتجاجها ضد بوتين بعمل مسرحي مختلف

GMT 03:36 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

إناث السرعوف تلتهم رأس ذكرها أثناء عملية التزاوج
اليمن اليوم- إناث السرعوف تلتهم رأس ذكرها أثناء عملية التزاوج

GMT 01:20 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية
اليمن اليوم- طريقة التعامل مع الزوجات من خلال الأبراج الفلكية

GMT 05:13 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيا ستينغر" تطلق محركًا سعة 2 لتر وتضم 4 أبواب
اليمن اليوم- "كيا ستينغر" تطلق محركًا سعة 2 لتر وتضم 4 أبواب

GMT 06:24 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"كابريوليه سي كلاس" الأفضل مع تقنية "منحرف الرياح"
اليمن اليوم- "كابريوليه سي كلاس" الأفضل مع تقنية "منحرف الرياح"

GMT 02:28 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

آيتن عامر توضح أسباب نجاح "الطوفان" منذ بداية عرضه
اليمن اليوم- آيتن عامر توضح أسباب نجاح "الطوفان" منذ بداية عرضه

GMT 04:25 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المبيدات الحشرية تضعف قدرة النحل على جمع حبوب اللقاح
اليمن اليوم- المبيدات الحشرية تضعف قدرة النحل على جمع حبوب اللقاح

GMT 00:47 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نيللي كريم تكشف عن بطولة مسلسل بوليسي في رمضان

GMT 03:35 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

دوقة كامبريدج تداعب الأطفال وتكشف سرًا عن شارلوت

GMT 06:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لإطلالة براقة باستخدام الملابس اللامعة

GMT 02:20 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحترار العالمي سيضاعف أعداد الوفيات في الدول الدافئة

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح منزل "عش الغراب" في نيويورك للبيع بـ1.2 مليون إسترليني

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث يؤكد أن تناول فيتامين "د" يساعد على الإنجاب

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

منافسة بين أشهر الفنادق العالمية لتقديم عروض عيد الميلاد

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الخريطة الفلكية تكشف عن أحداث عالمية توقظ الضمائر

GMT 10:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شكاوى العملاء تلاحق "غالاكسي اس 8" وتورط "سامسونغ"

GMT 06:28 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

داخل عالم "لوي فيتون" السري خلال عرضه المميز في اليابان
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen