نظمها الوكيل المعتمد عبداللطيف جميل

انطلاق حملة تجربة قيادة تويوتا بريوس2016

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- انطلاق حملة تجربة قيادة تويوتا بريوس2016

سيارة تويوتا بريوس 2016
جدة ـ العرب الجديد

نظمت عبداللطيف جميل، الموزع المعتمد لسيارات تويوتا في المملكة، حملة لتجربة قيادة تويوتا بريوس 2016، وتعريف الجمهور بمواصفاتها.


وتعد تويوتا "بريوس" أول مركبة "هايبرِد" يتم إنتاجها على نطاقٍ واسع في الأسواق، إذ ظهرت للمرة الأولى في الأسواق اليابانية عام 1997، ثم طرحت للبيع على مستوى العالم عام 2000.

وتحقق مركبة تويوتا "بريوس" كفاءة في توفير استهلاك الوقود تصل إلى 26,1 كم/ لتر. كذلك، تملك بريوس بطاريتان تشحنان باستمرار عند الضغط على المكابح، أو عندما تنخفض سرعة المركبة، وبالتالي فلا حاجة لاستخدام مصدر طاقة خارجي لإعادة شحنها كما هو الحال مع المركبات الكهربائية.

وتعتبر بريوس أول مركبة تم تطويرها باستخدام "الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا" TNGA، القائمة على تنظيم الأجزاء والدمج بين التطوير والتصنيع في مرحلة واحدة. وباستخدام هذه الأطر، تم تحسين هيكل مركبة تويوتا "بريوس" عبر زيادة صلابته الالتوائية بنسبة أكثر من 60% مقارنةً بالطرازات السابقة، الأمر الذي ساهم في تعزيز أداء نظام التعليق، وجعل المركبة أكثر ثباتاً لقيادةٍ هادئة.
كما ساهمت "الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا" في توفير قدرة معززة على التحكم بالمركبة، وتحقيق أداء قيادة محسَّن بشكلٍ عام وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود، فضلاً عن التَوصُّل إلى تصميمٍ أكثر جاذبية. كذلك، تضمن الأطر تعزيز التسارع، والتنقل الانسيابي بين الموتور والمحرك.

وخلال تصميم المقصورة الداخلية تم التركيز على سهولة الاستخدام بتصميم يهدف إلى إبراز القدرات المتقدمة للمركبة، موفراً في الوقت نفسه أقصى درجات الراحة والملاءمة.
وتعزز لوحة العدادات بتصميمها الأفقي الرفيع وأسطحها الملساء من سهولة التعامل مع المناطق التشغيلية القريبة من السائق، في حين تبقي شاشات عرض المعلومات أبعد قليلاً للمزيد من الوضوح في الرؤية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- انطلاق حملة تجربة قيادة تويوتا بريوس2016 اليمن اليوم- انطلاق حملة تجربة قيادة تويوتا بريوس2016



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen