ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات

تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو Z712016

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو Z712016

شفروليه تاهو 2016
دبي – العرب اليوم

تعتبر شفروليه تاهو 2016 أحد أكثر السيارات شهرة في منطقة الشرق الأوسط ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات ذات الحجم الكامل، وهذا الاسم معروف بما يقدمه من مزايا التطور، والأمان، والتقنيات الحديثة، وبمزجه مع حزمة الطرقات الوعرة Z71 الأيقونية من شفروليه، يصبح تاهو Z71 قادر على فرض هيمنته المطلقة خارج المدينة وفي طرقاتها على حد سواء.
ويحافظ تاهو Z71 على حضوره المنفرد كسيارة رياضية متعددة الاستعمالات، مع محرك V8 سعة 5.3 لتر يمنح هذا الطراز القوي والأنيق قدرات أكبر وأفضل من أي وقت مضى للقيادة على الطرقات الوعرة. 
وحصل تاهو على مقدمة بزاوية أمامية أكثر ارتفاعاً لخوض غمار مختلف أنواع الطرقات الوعرة، في حين يؤمن درع الحماية عالي الصلابة بقاء المحرك في أمان تام من أي ضرر.
ويستمتع السائق بتماسك وتوزيع معزز للقوة من خلال عجلات الألمنيوم قياس 20 إنش، ما يحقق أداء أفضل على جميع الطرقات، ويتيح مقياس مركز الجاذبية الرقمي معرفة درجة الميلان والتأرجح، ما يمنح السائق تحكم دقيق، مهما تنوّعت ظروف الطريق، وتستكمل حزمة الخدمات بنظام شاسيه وتعليق مصمم لتوفير تجربة قيادة أكثر هدوءاً وتحكماً. 
وتتضمن جميع فئات Z71 تصميم مطور لنظام التعليق الأمامي المستقل، وفي الخلف، تتميز السيارة بنظام تعليق خماسي الوصلات يحقق تجربة قيادة، وتحكم مثلى من خلال الضبط الأكثر دقة. 
ويحظى عملاء شفروليه تاهو بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج "تعهّد شفروليه الشامل"، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاثة أعوام/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. 
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016 تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016 تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تفضّل الأسود والفضي في أحدث إطلالة

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.

GMT 08:10 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

استمتع بقضاء عطلة نهاية أسبوع ولا تُنسى في ميلان
اليمن اليوم- استمتع بقضاء عطلة نهاية أسبوع ولا تُنسى في ميلان
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen