ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات

تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو Z712016

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو Z712016

شفروليه تاهو 2016
دبي – العرب اليوم

تعتبر شفروليه تاهو 2016 أحد أكثر السيارات شهرة في منطقة الشرق الأوسط ضمن الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات ذات الحجم الكامل، وهذا الاسم معروف بما يقدمه من مزايا التطور، والأمان، والتقنيات الحديثة، وبمزجه مع حزمة الطرقات الوعرة Z71 الأيقونية من شفروليه، يصبح تاهو Z71 قادر على فرض هيمنته المطلقة خارج المدينة وفي طرقاتها على حد سواء.
ويحافظ تاهو Z71 على حضوره المنفرد كسيارة رياضية متعددة الاستعمالات، مع محرك V8 سعة 5.3 لتر يمنح هذا الطراز القوي والأنيق قدرات أكبر وأفضل من أي وقت مضى للقيادة على الطرقات الوعرة. 
وحصل تاهو على مقدمة بزاوية أمامية أكثر ارتفاعاً لخوض غمار مختلف أنواع الطرقات الوعرة، في حين يؤمن درع الحماية عالي الصلابة بقاء المحرك في أمان تام من أي ضرر.
ويستمتع السائق بتماسك وتوزيع معزز للقوة من خلال عجلات الألمنيوم قياس 20 إنش، ما يحقق أداء أفضل على جميع الطرقات، ويتيح مقياس مركز الجاذبية الرقمي معرفة درجة الميلان والتأرجح، ما يمنح السائق تحكم دقيق، مهما تنوّعت ظروف الطريق، وتستكمل حزمة الخدمات بنظام شاسيه وتعليق مصمم لتوفير تجربة قيادة أكثر هدوءاً وتحكماً. 
وتتضمن جميع فئات Z71 تصميم مطور لنظام التعليق الأمامي المستقل، وفي الخلف، تتميز السيارة بنظام تعليق خماسي الوصلات يحقق تجربة قيادة، وتحكم مثلى من خلال الضبط الأكثر دقة. 
ويحظى عملاء شفروليه تاهو بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج "تعهّد شفروليه الشامل"، الذي يقدم أسعار صيانة تنافسية؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاثة أعوام/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع. 
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016 اليمن اليوم- تدشين تقنيات جديدة في شفروليه تاهو z712016



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen