تفوقت في اختبار المواصفات القياسية التي تحتوي عليها

تقييم شامل لسيارة "بي إم دبليو- كور" الكهربائيَّة الجديدة I3

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- تقييم شامل لسيارة "بي إم دبليو- كور" الكهربائيَّة الجديدة I3

بي إم دبليو- كور
برلين ـ جورج كرم

قدمت شركة  "بي ام دبليو" الألمانية، سيارتها الجديدة I3 الكهربائية الصغيرة غير التقليدية، إذ تبدوعلى الطريق وكأنها خليط بين "جراب" من فيلم خيالي علمي وخزانة ملابس ذاتية.

اليمن اليوم- تقييم شامل لسيارة بي إم دبليو كور الكهربائيَّة الجديدة i3

متعة جيدة بشكل ملحوظ عن السيارات طويلة القامة.

6.     الموثوقية 5/10

سيارة "بي ام دبليو" الجديدة لديها شكل فقير، وكان أداء الشركة في أحدث "جي دي باور" محزنا. ولم نرَ أي بيانات محددة لـ"كور i3"، لكنها على الأقل تأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات، وهو غير محدود بالأميال.

 7.    الاقتصاد في استهلاك الوقود 8/10

تقول BMW أن هذا الإصدار يزيد نطاق I3 إلى 186 ميلا، مع الرحلات الطويلة التي سيتعين عليها الاضطلاع بها دون اتهام، كما أن بها ميزة عظيمة وهي أنها تعمل بالكهرباء، لكنها قد تكون نقمة إذا كنت في مكان لا تتوفر فيه أماكن للشحن.

 8.    القدرة على تحمل التكاليف 7/10

اليمن اليوم- تقييم شامل لسيارة بي إم دبليو كور الكهربائيَّة الجديدة i3

لا يمكنك أن تحصل على I3 بثمن بخس، حتى بعد أن تأخذ في الاعتبار دعم السيارة المقدم من الحكومة. مقارنة مع شركة "فولكس فاغن غولف" الإلكترونية، وهي سيارة عائلية أكثر قابلية للاستخدام من ذلك بكثير، وقد تكون أرخص بكثير.

 9.    السلامة - 4/10

سجلت I3 أربع نجوم فقط في المواصفات القياسية في 2013 لاختبارات التصادم، والتي هي مؤشر الصناعة. قد لا يبدو سيئا، ولكن عندما سجلت الغالبية العظمى من السيارات خمس نجوم، بما في ذلك منافسو  i3، فإنها في الواقع دون المستوى.

10.                       المواصفات القياسية -9/10

تفوقت السيارة في اختبار المواصفات القياسية، حيث تمت مراقبتها في الرحلات البحرية، ومراقبة المناخ، نظام الشاشة الواسعة، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية والمساحات، والمقاعد الأمامية المدفأة، والراديو الرقمي، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات الخلفية، واتصال Bluetooth.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- تقييم شامل لسيارة بي إم دبليو كور الكهربائيَّة الجديدة i3 اليمن اليوم- تقييم شامل لسيارة بي إم دبليو كور الكهربائيَّة الجديدة i3



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen