سيتم بيعها بسعر خيالي يبلغ 1.41 مليون دولار

"جاغوار أكس. كيه. أس.أس" تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- "جاغوار أكس. كيه. أس.أس" تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا

"جاغوار" تعيد إحياء "أكس. كيه. أس.أس" بعد توقف 60 عامًا
واشنطن - يوسف مكي

أعلنت شركة السيارات الأشهر في العالم "جاغوار" إعادة إحياء أيقونتها الرياضية "أكس. كيه. أس.أس" بعد غياب 60 عامًا، والتي أزاحت الستار عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي اختتم في 3 نيسان/ أبريل الجاري.

اليمن اليوم- جاغوار أكس كيه أسأس تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا

وأوضحت الشركة البريطانية أن السيارة الجديدة سيتم تصنيعها يدويًا وفقًا للخطط الأصلية، التي تعود إلى حقبة الخمسينات من القرن الماضي، والتي سيتم بيعها بسعر خيالي يبلغ 1.41 مليون دولار، كما سيتم طرحها مع بداية العام 2017.

وأعلنت جاغوار أنها ستقوم بصناعة تسع سيارات مطابقة للأصل من سيارة "أكس. كيه. أس.أس" الكلاسيكية الأسطورية، والتي تم تقديمها العام 1957، وسيقوم متخصصو قسم السيارات الكلاسيكية في الشركة بصناعة هذه السيارة بجانب النسخة الجديدة من سيارة آي تايب الكلاسيكية.

وتعتمد السيارة المكشوفة ثنائية المقاعد على قاعدة الموديل "دي- تايب"، الذي فازت به الشركة البريطانية في سباق "لومان 24" الأسطوري خلال أعوام 1955 و1956 و1957، وستتمتع السيارة أيضاً بنفس مواصفات أداء السيارة الأصلية، وكان من المقرر إنتاج 25 سيارة "أكس. كيه. أس.أس" العام 1957 لكن بسبب الحريق الذي دب في مصنع براونز لاين تم صنع 16 نسخة فقط قبل هذه الحادثة المؤسفة.

أما الآن، وبعد 59 عامًا، قررت جاغوار إنتاج النسخ التسع المتبقية بتصميم وتفاصيل مطابقة للسيارات الأصلية ذات التصميم الرائع والملهم، وسيارة "أكس. كيه. أس.أس" الأصلية كانت عبارة عن نسخة مخصصة للسير على الطرقات من سيارة دي تايب التي توجت بسباق لومان.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- جاغوار أكس كيه أسأس تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا اليمن اليوم- جاغوار أكس كيه أسأس تعود إلى الأسواق بعد غياب 60 عامًا



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها الأشقر في "أوبدو" مذهل جدًا

نيكول كيدمان تطلّ في فستان أسود مثير وعارٍ

كانبيرا -ريتا مهنا
عادت نيكول كيدمان إلى أستراليا وسط تكهنات بأنها تتطلّع إلى الانتقال مجددًا إلى هناك بشكل دائم، ولم تضيّع كيدمان أي وقت في اللحاق بركب الأصدقاء القدامى، واحتضنت المغنية تينا أرينا في الصور، مساء السبت، وأبرزت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا جسدها النحيل بفستان أسود على السجادة الحمراء في حفل سباق الجائزة الكبرى الأسترالية السويسرية بعد أن قضت اليوم في ملبورن. وارتدت الجميلة الشقراء، فستانًا من المخمل الأسود يتدلى من على كتفيها الذي تم تقليمه بالريش، وأقرنت نيكول الزي البراق مع صندل بكعب عال أسود، الذي كان مزيّن بالمجوهرات، ووضعت إكسسوارًا لامعًا، حيث ارتدت عدة خواتم من الألماس على أصابعها وأقراط متدلية رقيقة، وصففت نجمة "Big Little Lies"، شعرها الأشقر في أوبدو أنيق، مع تدلي بعضًا من شعراتها على جانبي وجهها الذي لا تشوبه شائبة. وبدت نيكول في معنويات عالية خلال حضورها على السجادة الحمراء في الحدث الذي…
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen