حصلت على نتيجة 7/10 من التقييم الشامل

سيارة كيا سبورتاج الجديدة ذات الدفع الرباعي والنظرة الذكية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سيارة كيا سبورتاج الجديدة ذات الدفع الرباعي والنظرة الذكية

سيارة "كيا سبورتاج"
لندن ـ سليم كرم

قدمت صحيفة التليجراف البريطانية  تقييما" لسيارة كيا سبورتاج، سيارة الدفع الرباعي ذات النظرة الذكية مع ضمان لفترة طويلة وبأسعار ممتازة.

وتعاني كيا سبورتاج منذ بداية إطلاقها في الموديل السابق، من المنافسة مع هيونداي توسكان، على الرغم من أنها قدمت تصميما" أكثر ذكاء، وضمانا" لمدة سبع سنوات مع أسعار معقولة ومغرية.

ويهدف هذا الإصدار الأخير لمواصلة هذا الاتجاه، مع التصميم الجريء والمساحة الفسيحة  والمزيد من التكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى.

اليمن اليوم- سيارة كيا سبورتاج الجديدة ذات الدفع الرباعي والنظرة الذكيةوخلافا لبعض منافسيها مثل تويوتا RAV4، لا يوجد نموذجحصلت على نتيجة 7/10من التقييم الشامل  هجين متاح، ولكن كيا لا تقدم مجموعة واسعة من محركات البنزين والديزل في الدفع الرباعي.وفي ما يلي التقييم الكامل للسيارة بالارقام:

اليمن اليوم- سيارة كيا سبورتاج الجديدة ذات الدفع الرباعي والنظرة الذكية

اليمن اليوم- سيارة كيا سبورتاج الجديدة ذات الدفع الرباعي والنظرة الذكية

1.    مساحة 8/10

2.    الراحة 6/10

3.    تصميم لوحة القيادة 7/10

4.    سهولة القيادة 6/10

5.    متعة القيادة 5/10

6.    الدقة والصلابة 10/10

7.    التوفير في البنزين 7/10

8.    القدرة على تحمل التكاليف 7/10

9.    الأمان 9/10

10.                       المواصفات القياسية 9/10

11.                       التقييم النهائي  7/10

   

     

    الإسم *

    البريد الألكتروني *

    عنوان التعليق *

    تعليق *

    : Characters Left

    إلزامي *

    شروط الاستخدام

    شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

    اُوافق على شروط الأستخدام

    Security Code*

     

    اليمن اليوم- سيارة كيا سبورتاج الجديدة ذات الدفع الرباعي والنظرة الذكية اليمن اليوم- سيارة كيا سبورتاج الجديدة ذات الدفع الرباعي والنظرة الذكية



    اليمن اليوم-

    صفّفت شعرها بشكل انسيابي ينسدل على كتفيها

    ريتا أورا تنطلق في تنّورة قصيرة ومثيرة بشكل خرافي

    لندن_ كارين إليان
    رفضت المغنية البريطانية، ريتا أورا، الخوف من الكشف عن جسدها الرشيق، ووصلت الخميس في تنورة قصيرة جدًا لحفلة إطلاق "كايل ديفول x جف لندن في لندن"، فهي معروفة بخياراتها الجريئة عندما يتعلق الأمر بالأزياء، وقد أعطت أورا بهدوء إلى المتفرجين لمحة عن خلفيتها في ثوب معدني، إذ كشفت التنورة القصيرة بشكل كبير عن مؤخرتها. وعادت ريتا إلى بريطانيا، بعد تصوير السلسلة الـ23 لبرنامج اختيار أفضل عارضة أزياء في الولايات المتحدة، وانضمت إلى لجنة التحكيم السلسلة حيث رأى المشاهدون العارضة إنديا غانت تفوز أخيرا بتاج التصفيات النهائية، وأثبتت أورا أن لديها أوراق اعتماد الأسلوب الراقي في أن تقدم خبرتها لنجوم عروض الأزياء المقبلين، حيث أقرنت التنورة الرقيقة بتيشرت واسع باللون الفضي. مع ظلال من برونزي وبريق يكمن في التفاصيل فوق الثوب الملفت، وصففت شعرها في شكل انسيابي أنيق ينسدل على كتفيها، فيما وضعت مجموعة من الخواتم الفضية في أصابع…
    اليمن اليوم-
    اليمن اليوم-
    اليمن اليوم-
    اليمن اليوم-
     
    Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
    alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
    alyementoday alyementoday alyementoday
    alyementoday
    بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
    alyemen, Alyemen, Alyemen