بعد الإعلان عنها مؤخرًا لتنافس في السباقات العالمية

سيارة GT8 تتميز بأنها أخف وزنا بمقدار 100 كيلو غرامًا

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- سيارة GT8 تتميز بأنها أخف وزنا بمقدار 100 كيلو غرامًا

طرح سيارة GT8 من أجل منافسة سيارات عالية الجودة مثل DB9
واشنطن - يوسف مكي

قدمت شركة السيارات العملاقة سيارة GT8 فانتاج والتي ربما لا تكون أفضل في الأداء مثل سيارة أدريان مارتن AM-RB 001 التي أعلن عنها حديثًا على الرغم من بناءها على سيارة سباق، وتنطلق بطولة العالم لقوة التحمل (WEC) 2016 نهاية هذا الأسبوع في سيلفرستوندريان والتي تركز على سباق 24 ساعة، وعلى عكس سباق " Monaco F1" وسباق ""Indianapolis يرحب سباق (WEC) بثلاثة أنواع من السيارات هي: LMP1"" و  "LMP2" و""GTs.

وتعد سيارات GTs من سيارات الطرق الجارية الفائقة مثل سيارة بورش911 وفيراري488 و458 وسيارة فورد الجديدة GTs وسيارة Corvette C7s وسيارة أوستون مارتن فاتناج، وتشارك سيارات أستون مارتن في سباقات قوة التحمل منذ فترة الخمسينات، ومنذ عام 2005 تنافس سيارة أستون مارتن سيارات عالية الجودة مثل DB9 وفانتاج، وفازت DB9 في سباق ليلي ضد Corvettes في  Le Mans في عامي 2007 و2008، وحتى الآن لم تفز فانتاج في فئة GT برو أو GT Am، وتعود فانتاج في سباق حزيزان/يونيو للبحث عن هذا الإنتصار وربما يكون ذلك عامها الأخير.

وتعتمد GT8 على فانتاج GTE التي تسابق في (WEC)، وتستعير السيارة أسلوب وطريقة بناء سيارة السباق وكثير من معداتها، حيث تضم السيارة سقف من ألياف الكربون بتكلفة 6495 أسترليني وشاشة خلفية من البولي كربونت مثل سيارة السباق، ونوافذ جانبية من البولي كربونت بتكلفة 2995 أسترليني وعادم مركزي من التيتانيوم بتكلفة 6995 أسترليني وعجلات من الماغنسيوم ذات غلق مركزي بتكلفة 17995 أسترليني، وعلى الرغم من هذه المميزات تأتي سيارة GT8 أخف وزنا بمقدار 100 كيلو جرام عن سيارة V8S.

ومن الأشياء السحرية لدى شركة أستون هو إطلاق إستيراتيجية للمرة الأولى وخطة عمل ممولة بالكامل، إلَّا أنَّ الخطة لها أفق وبعد ذلك تحتاج أستون أن تدفع إلى نفسها، وحققت الإصدارات المحدودة مثل  GT8 327 مليون أسترليني في المبيعات منذ عام 2009، ولن تتوقف الشركة عن بنائها وتستمر خطتها في العمل.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة gt8 تتميز بأنها أخف وزنا بمقدار 100 كيلو غرامًا سيارة gt8 تتميز بأنها أخف وزنا بمقدار 100 كيلو غرامًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة gt8 تتميز بأنها أخف وزنا بمقدار 100 كيلو غرامًا سيارة gt8 تتميز بأنها أخف وزنا بمقدار 100 كيلو غرامًا



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تفضّل الأسود والفضي في أحدث إطلالة

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.

GMT 08:10 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

استمتع بقضاء عطلة نهاية أسبوع ولا تُنسى في ميلان
اليمن اليوم- استمتع بقضاء عطلة نهاية أسبوع ولا تُنسى في ميلان
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen