تضمّ 50 سيارة سيطلق عليها اسم "فانتوم زينيث"

شركة رولز رويس توقف إنتاج فانتوم الجيل السابع

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شركة رولز رويس توقف إنتاج فانتوم الجيل السابع

طراز "فانتوم" من شركة "رولز رويس"
دبي ـ العرب الجديد


أعلنت شركة رولز رويس موتور كارز أن طراز فانتوم الحالي سيتوقف عام 2016، وذلك بعد الأخبار الأخيرة عن بدء الشركة اختبار هندستها الجديدة القائمة كليًا على الألومينيوم، والتي ستعزّض الطرازات الجديدة ابتداء من أوائل عام 2018.


وأعلنت الشركة أيضًا أن فانتوم كوبيه ودروبهيد كوبيه المكشوفة لن يتمّ تجديدهما في المستقبل، حيث سيختتمان حياتهما مع مجموعة مميّزة تضمّ 50 سيارة سيطلق عليها اسم "فانتوم زينيث".

وبدأ إنتاج الجيل السابع والحالي من فانتوم في جودوود منذ أكثر من 13 عام وسرعان ما أصبح أساس النهضة التي عرفتها رولز-رويس موتور كارز، واليوم تقترب فانتوم الجيل السابع التي تشكل تعبيرًا قويًا للعلامة من انتهاء مسيرتها.
وخلال شهر نوفمبر من السنة الحالية ينتهي بناء آخر إصدار من فانتوم كوبيه ودروبهيد كوبيه المكشوفة، ولن يتمّ استبدال هذين الطرازين، وسيفرح هواة التجميع حول العالم بمعرفة أنّه ثمّة مجموعة آسرة مؤلّفة من 50 طراز كوبيه ومكشوف يطلق عليها تسمية "زينيث" سيتمّ بناؤها احتفالًا بنهاية إنتاج هذه السيارات الاستثنائية، وستقوم رولز-رويس هذه السنة ببناء آخر طراز ليموزين من فانتوم الجيل السابع.

أولى هذه المجموعات المميّزة ستحمل اسم "زينيث"، وستضمّ آخر طرازات من فانتوم كوبيه ودروبهيد المُتاحة للتوصية من رولز-رويس موتور كارز.
ومن المزايا الجديدة بهذه السيارة إمكانية تحويل الصندوق لمنطقة استضافة، ومساند للذراعين حُفِر عليها بالليزر اسماء الأمكنة التي طُرحت فيها السيارة مثل 100EX في فيلا ديستي، و101EX في جنيف، وأوجه العدادات المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، مع معالجة خاصّة لتمثال روح السعادة الرمز الشهير.

ويحصل كلّ عميل أيضًا على تذكار محمول عند شرائه السيارة بينما سيتمّ تقديم السيارات بلوحة من تركيبات الألوان المستوحاة من إرث رولز رويس العريق.
وجاء إطلاق رولزرويس فانتوم الجيل السابع في 1 كانون الثاني/يناير 2003 أكثر من مجرّد كشف عن سيارة فارهة جديدة، بل كان انطلاقة لنهضة القرن الواحد والعشرين لعلامة السيارات الفارهة الأكثر شهرة في العالم، والإطلالة الأولى لتحفة سرعان ما رسّخت مكانتها على قمّة التميّز في قطاع السيارات.

ومنذ إطلاقها، أكّدت رولز رويس فانتوم جدارتها، حيث تميزت من الشبك الأمامي المستوحى من البانثيون إلى الجزء الخلفي ذات المظهر الممتدّ.
ومنذ عام 2005، تمّت إضافة نسخ جديدة من فانتوم الجيل السابع، الأولى كانت مع فانتوم ذات قاعدة العجلات الممتدّة لتوفير أقصى مستوى من الفخامة في سيارة مكشوفة، تلتها فانتوم دروبهيد كوبيه عام 2007 ، وفانتوم كوبيه عام 2008 والتي كانت السيارة السياحية الكبرى grand tourer الأكثر أناقة من رولز-رويس.
وذكر الرئيس التنفيذي لرولزرويس موتور كارز، تورستن مولر أوتفوس "إنني فخور ومتشوّق للإعلان عن طراز جديد من فانتوم يشقّ طريقه إلينا.

إنّه طراز غني بأحدث إبتكارات التكنولوجيا وإبداعات التصميم. كلّ طراز جديد من فانتوم يُعتبر لحظة هامّة وتاريخية في تاريخ السيارات ونحن نعمل بجدّ على تقديم نسخة مثالية من فانتوم الجيل السابع."
وأضاف أن "رولز-رويس موتور كارز أعادت وضع معايير جديدة في قطاع السيارات الفاخرة عام 2003 حين أطلقت فانتوم الجيل السابع، وهي سيارة حافظت على مكانتها في قمّة السيارات الفاخرة على مدى السنوات الـ 13 الماضية، وخلال تلك السنين طرحت الشركة عددًا من إصدارات فانتوم التي أبهرت العالم بجمالها وأعادت تحديد هوية الفخامة المطلقة في قطاع السيارات".

مزايا جديدة بسيارة زينيث
إمكانية تحويل الصندوق لمنطقة استضافة
مساند للذراعين حُفِر عليها بالليزر أسماء الأمكنة التي طُرحت فيها السيارة مثل 100EX في فيلا ديستي، و101EX في جنيف
أوجه العدادات المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك
معالجة خاصّة لتمثال روح السعادة الرمز الشهير
يحصل كلّ عميل على تذكار محمول عند شرائه السيارة
سيتمّ تقديم السيارات بلوحة من تركيبات الألوان المستوحاة من إرث رولز رويس.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- شركة رولز رويس توقف إنتاج فانتوم الجيل السابع اليمن اليوم- شركة رولز رويس توقف إنتاج فانتوم الجيل السابع



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen