أخر الأخبار

تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية

شركة فولفو تكشف عن سيارة V90 الجديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة V90 الجديدة

شركة فولفو
جدة – العرب اليوم

كشفت شركة فولفو، عن سيارة V90 الجديدة، وهي أحدث إصدارات فولفو ضمن سلسلة 90، وأرقى فئات هذه العلامة التجارية إلى جانب XC90 الرياضية متعددة الإستعمالات الحائزة على جوائز عالمية والسيدان الفخمة S90 التي تمّ طرحها مؤخرًا.
خطت سيارة V90 الفخمة خطوة جبّارة ناقلة فئة سيارات "ستيشن" نقلة نوعية من حيث جمالية التصميم، وجودة المواد، واللمسات الأخيرة، مع مراعاة أرقى المواصفات العملية لسيارة من فئتها، مرتكزة طبعًا على ترات شركة فولفو العريق في صناعة هذا النوع من المركبات بدءً بسيارة فولفو "دويت" (Duett) منذ 60 عامًا.
وذكر مدير عام شركة فولفو للسيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إيمري قراير: "تتمتع فولفو بمكانة راسخة ضمن فئة ستيشن، ففي الواقع، يستحيل على علامة تجارية أن تكون لاعبًا رئيسًا في صناعة السيارات الفخمة من دون أن تصنّع سيارات من فئتي (D) الكبيرة و(E) التنفيذية التي طرحنا ضمنها مؤخرًا S90 الجديدة خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات".
وأضاف أن "عام 2015 كان قياسيًا من ناحية المبيعات الأرباح التي ارتفعت ثلاثة أضعاف بفضل برنامج التحوّل العالمي، وهي المرة الأولى التي تتخطّى مبيعات الشركة النصف مليون وحدة في تاريخها الممتدّ على 89 سنة، بفضل إطلاق سياراتنا الكبيرة من سلسلة 90 وازدهار مبيعات الطرازات الحالية".
وأوضح نائب الرئيس الأول للتصميم في مجموعة فولفو للسيارات توماس انجينلاث: أن "سيارات ستيشن تتمحور حول مزيج غريب يجمع التجربة الراقية والوظائف العملية التي تميّز هذه الفئة منذ نشأتها، فالأجواء رفيعة المستوى التي تطغى على المقصورة الداخلية في سيارة فولفو تنصهر مع المساحة الرحبة المخصّصة للشحن، مما يوفّر الحل العملي الأمثل سواء من حيث الإتصال، أو الشحن أو التخزين".
ويذكر أن سيارة فولفو V90 الجديدة تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية (Pilot Assist) المتقدم الذي يمثّل باقة من معايير السلامة الأكثر تقدمًا المتوفرة في سوق صناعة السيارات، إضافة إلى نظام رصد الحيوانات كبيرة الحجم، وميزة إعادة السيارة إلى المسار الصحيح، وأحدث ميزات الإتصال بما فيها إمكانية الدمج مع الهاتف الذكي من خلال Apple CarPlay. 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة



اليمن اليوم-

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان قصير بياقة منفوخة

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة



GMT 03:02 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
اليمن اليوم- Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 04:20 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة
اليمن اليوم- 10 رحلات بالقطارات البريطانية تمنحك متعة رائعة

GMT 15:32 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق
اليمن اليوم- قيادة ترامب ليست لديها رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 01:00 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

الإفراج عن أصالة نصري بشرط إجراء الفحص الدوري

GMT 03:15 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بانتظام تمنع الإصابة بأمراض القلب

GMT 03:20 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة غير مكلفة في أوروبا
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen