اندلاع مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم سماع 3 إنفجارات تهز المدينة في محافظة الحديدة.غرب اليمن والطيران الحربي للتحالف يحلق بكثافة. رئيس مجلس النواب الأميركي بول راين يؤكد سحب قانون الرعاية الصحية الجديد ويصف اليوم بــ "المخيّب للآمال" حركة حماس تحمل عملاء الاحتلال مسؤولية اغتيال الاسير المحرر مازن فقهاء القادة الجمهوريون يؤجلون التصويت على قانون الرعاية الصحية الأميركي الجديد القوات الحكومية تسيطر على مدينة دير حافر في ريف حلب الشرقي بعد اشتباكات مع مسلحي تنظيم داعش. تحليق مكثف لطائرات الاحتلال بدون طيار في أجواء قطاع غزة الطيران الحربي للتحالف العربي يُحلق على سماء مدينة الحديدة غرب اليمن مع فتح حاجز الصوت دي ميستورا يصرح سألبي الدعوة وأحضر القمة العربية في عمّان الإثنين المقبل دي ميستورا يعلن أن ينبغي على روسيا وتركيا وإيران الاهتمام بالوضع "المقلق" لوقف إطلاق النار في سورية
أخر الأخبار

تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية

شركة فولفو تكشف عن سيارة V90 الجديدة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة V90 الجديدة

شركة فولفو
جدة – العرب اليوم

كشفت شركة فولفو، عن سيارة V90 الجديدة، وهي أحدث إصدارات فولفو ضمن سلسلة 90، وأرقى فئات هذه العلامة التجارية إلى جانب XC90 الرياضية متعددة الإستعمالات الحائزة على جوائز عالمية والسيدان الفخمة S90 التي تمّ طرحها مؤخرًا.
خطت سيارة V90 الفخمة خطوة جبّارة ناقلة فئة سيارات "ستيشن" نقلة نوعية من حيث جمالية التصميم، وجودة المواد، واللمسات الأخيرة، مع مراعاة أرقى المواصفات العملية لسيارة من فئتها، مرتكزة طبعًا على ترات شركة فولفو العريق في صناعة هذا النوع من المركبات بدءً بسيارة فولفو "دويت" (Duett) منذ 60 عامًا.
وذكر مدير عام شركة فولفو للسيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إيمري قراير: "تتمتع فولفو بمكانة راسخة ضمن فئة ستيشن، ففي الواقع، يستحيل على علامة تجارية أن تكون لاعبًا رئيسًا في صناعة السيارات الفخمة من دون أن تصنّع سيارات من فئتي (D) الكبيرة و(E) التنفيذية التي طرحنا ضمنها مؤخرًا S90 الجديدة خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات".
وأضاف أن "عام 2015 كان قياسيًا من ناحية المبيعات الأرباح التي ارتفعت ثلاثة أضعاف بفضل برنامج التحوّل العالمي، وهي المرة الأولى التي تتخطّى مبيعات الشركة النصف مليون وحدة في تاريخها الممتدّ على 89 سنة، بفضل إطلاق سياراتنا الكبيرة من سلسلة 90 وازدهار مبيعات الطرازات الحالية".
وأوضح نائب الرئيس الأول للتصميم في مجموعة فولفو للسيارات توماس انجينلاث: أن "سيارات ستيشن تتمحور حول مزيج غريب يجمع التجربة الراقية والوظائف العملية التي تميّز هذه الفئة منذ نشأتها، فالأجواء رفيعة المستوى التي تطغى على المقصورة الداخلية في سيارة فولفو تنصهر مع المساحة الرحبة المخصّصة للشحن، مما يوفّر الحل العملي الأمثل سواء من حيث الإتصال، أو الشحن أو التخزين".
ويذكر أن سيارة فولفو V90 الجديدة تمّ تجهيزها بنظام القيادة شبه الذاتية (Pilot Assist) المتقدم الذي يمثّل باقة من معايير السلامة الأكثر تقدمًا المتوفرة في سوق صناعة السيارات، إضافة إلى نظام رصد الحيوانات كبيرة الحجم، وميزة إعادة السيارة إلى المسار الصحيح، وأحدث ميزات الإتصال بما فيها إمكانية الدمج مع الهاتف الذكي من خلال Apple CarPlay. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة اليمن اليوم- شركة فولفو  تكشف عن سيارة v90 الجديدة



اليمن اليوم-

خلال مشاركتها في حفلة مجلة " Ocean Drive"

أدريانا ليما تظهر ساقيها في ثوب ذهبي قصير

واشنطن - رولا عيسى
تألقت عارضة فيكتوريا سيكريت، أدريانا ليما، في حفلة مجلة Ocean Drive في كومودو، للاحتفال بعدد مارس/ أذار، والذي ظهرت فيه كنجمة على غلافه. وأظهرت بشرتها المتوهجة التي لا تشوبها شائبة في ثوب ذهبي أنيق قصير، كشف عن ساقيها الطويلتين. وانتعلت النجمة زوجًا من الأحذية عالية الكعب. وأظهر الثوب القصير، الجمال الجسدي واللياقة البدنية للعارضة، بينما تدلى شعرها في ذيل حصان على ظهرها. واستخدمت أدريانا كريم الأساس كمكياج، وأضافت بعضًا من اللون البرونزي لبشرتها الناعمة، مع مكياج عيون دخاني ما أبرز عيناها الزرقاء، وارتدت أقراطًا ذهبية دائرية، أكملت مظهرها الأنيق. وحرصت أدريانا على الوقوف بجانب الغلاف الذي يحمل صورتها، وكانت ترتدي في صورة الغلاف بنطلونًا أسود قصيرًا وقميصًا ذهبي، فيما تحاول النجمة إغلاق الأزرار، بينما تنظر للكاميرا، وبدا شعرها الأسود على غرار البوكر في صورة الغلاف، ما أعطى الصورة مظهرًا دراميًا، وحرصت النجمة على التوقيع على غلاف المجلة، أثناء…

GMT 03:46 2017 الجمعة ,24 آذار/ مارس

ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم- ضحى طاطبي تكشف أن تصميماتها تتميز بالبساطة
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen