تحمل مستوى هو الأعلى بلا منازع لدرع حمايتها

شركة "مرسيدس" تُصْدِر سيارتها المصفحة الجديدة "مايباخ S600"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- شركة "مرسيدس" تُصْدِر سيارتها المصفحة الجديدة "مايباخ  S600"

السيارة المصفحة الجديدة "مايباخ S600"
برلين ـ جورج كرم

 انضمَّت سيارة مرسيدس "مايباخ S600" المدرعة مؤخراً إلى سيارات "دايملر" المدرعة أيضاً، حيث أن هذه الشركة تمتلك عددا من الطرازات المدرعة كسيارة G500 وسيارة GLE 350 d وسيارة GLE 500 وكذلك سيارةS500.

سيارة مرسيدس "مايباخ S600" تحمل مستوى هو الأعلى بلا منازع لدرع حمايتها المصمم حسب برامج VR9، وتصميم السيارة الجديدة معدل عن مرسيدس S-Class ، وسوف تختار من بين الموديل ذي الأربعة أو الخمسة مقاعد.

البنية الأساسية للسيارة المدرعة تضم إعدادات تصميم مخصصة لإضافة مزيد من القوة والاستقرار، وفي السيارة نظام إغلاق داخلي غير قابل للاختراق لمزيد من الأمان للركاب، كل ذلك بالإضافة إلى مكابح ضخمة من ستة معايير وذلك لضمان توقف قوي ومريحٍ للسيارة.

ربما تبدو السيارة في مظهرها كشكل سيارة S600 العادية، لكنها أكثر السيارات أمانا على وجه الأرض، إذ أن النوافذ في هذه السيارة محصنة ضد القنابل ورصاص القناصة والعبوات الناسفة، كما تضم في تصميمها "الأراميد" و"البولي ايثيلين"، وذلك بالإضافة إلى طلاء من "البولي كاربونيت" لتوفير قوة الحماية المستهدفة.

ويتم دفع سيارة "مايباخ" المدرعة بواسطة محرك بنزين توربيني مزدوج بسعة 6 لتر و12 اسطوانة وقوة 530 حصان و830 نيوتن/متر من عزم الدوران، وناقل سرعة اوتوماتيكي من 7 سرعات.

ولإخفاء الوزن الذي اكتسبته السيارة الناتج عن تعديلات الحماية المضافة عليها تمت زيادة الشد على نظام التعليق الهوائي، وكذلك تمت إضافة Michelin PAX لإطارات السيارة، لتمكن السيارة من السير بشكل طبيعي لمسافة تصل إلى 30 كيلومتر وحتى وإن كانت الإطارات في حال مدمرة، وكذلك أضيف نظام إخماد نيران الأسلحة الآلية ونظام هواء نقي يتم دفعه لداخل السيارة في حالات الطوارئ.


ولأسباب تتعلق بالسلامة تم وضع سرعة 210 كيلومتر بالساعة كأقصى حد للسرعة التي يمكن أن تصل لها السيارة.
 

السيارة المدرعة متاحة للبيع بالفعل، ويبدأ سعرها في ألمانيا من 470 ألف يورو.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تُصْدِر سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600 شركة مرسيدس تُصْدِر سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس تُصْدِر سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600 شركة مرسيدس تُصْدِر سيارتها المصفحة الجديدة مايباخ  s600



بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها نجم هوليوود

جينا ديوان تظهر بإطلالة رائعة زينتها بشعر منسدل طبيعيًا

نيويورك _ مادلين سعاده
ظهرت النجمة الأمريكية جينا ديوان، بعد أسابيع من انفصالها عن زوجها الممثل تشانينج تاتوم، بإطلالة مميزة أبهرت محبيها وعشاقها خلال حضورها حفلة "St. Jude Hope & Heritage Gala" في دورته الخامسة، والذي أقيم في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. ارتدت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا، فستانًا أسود طويلا، منقوشًا بالأزهار متعددة الألوان، بتصميم "A LINE" وهو من تصميمات دار أزياء المصمم اللبناني زهير مراد.يأتي ظهور جينا الرائع على السجادة الحمراء، بعد مرور أسابيع على انفصالها من زوجها نجم هوليوود شانينج تاتوم" ، وقد حضرت الحفل الذي أقيم في مدينة إيست سايد في نيويورك ، مع والدها داريل ديوان. أكملت جينا إطلالتها بالأقراط المتدلية وخاتم على شكل زهور ولكنه ليس خاتم زواجها، وتركت شعرها الأسود منسدلًا بطبيعته على ظهرها وكتفيها، مع المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة، من خلال أحمر الشفاه الوردي، والكحل والماسكارا السوداء. استخدمت جينا تاتوم

GMT 00:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

منى زكي تستعد للتعاون مع زوجها أحمد حلمي

GMT 03:23 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

8 طرق لشرب الشاي الأخضر تؤدي إلى فقدان الوزن

GMT 19:33 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

هواوي تطلق سلسلة هواتف Y Series 2018 فى الأسواق المصرية
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen