متوافقة مع متوافقة مع معايير Euro 6

مازيراتي تقدم سيارة دفع رباعي "ليڤانتي" 2016

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مازيراتي تقدم سيارة دفع رباعي "ليڤانتي" 2016

مازيراتي
الرياض – العرب اليوم

كشفت مازيراتي ولأول مرة عن الشكل الخارجي لسيارة ليڤانتي، أول سيارة متعددة الاستعمالات "SUV" لتنضم إلى المجموعة الحالية من سيارات السيدان والسيارات الرياضية: كواتروبورتيه، جيبلي، جران توريزمو ، وجران كابريو.
تضم الواجهة مصابيح أمامية جديدة مقسمة إلى قسمين، مع وحدة المصباح العليا المتصلة بشبك المبرَد، وفي الشكل الخارجي توجد فتحات شبك مازيراتي الثلاثة التقليدية على المصد الجانبي. وأيضا C-pillar الشبه منحرف، والذي يحمل شعار ساييتا Saetta الكلاسيكي، ونوافذ الأبواب الكبيرة بدون إطار.
تم تصميم شاسيه ليڤانتي ليجمع بين الأداء المتميز على الطرق، والتحكم على الطرقات الزلقة، والأداء الممتاز على الطرق الوعرة.
وتحتوي جميع أنواع ليڤانتي على: نظام تعليق إلكتروني متطور ، مع تخميد مسيطر، ونظام التعليق الهوائي الذي يمكن ضبطها على عدة مستويات مختلفة، ونظام الدفع الرباعي الذكي" Q4 "، وناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكية مصنعة خصيصا لسيارة الدفع الرباعي الجديدة، وتم تجهيز السيارة بمحركات البنزين والديزل وجميعها متوافقة مع معايير Euro 6. 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- مازيراتي تقدم سيارة دفع رباعي ليڤانتي 2016 اليمن اليوم- مازيراتي تقدم سيارة دفع رباعي ليڤانتي 2016



اليمن اليوم-

صفّفت شعرها في شكل وجه الكعكة المنخفضة

كيم كارداشيان تبرز في معطف طويل مع مكياج خفيف

نيويورك_ مادلين سعادة
بدأت درجات الحرارة في الارتفاع في لوس أنجلوس، وتحاول كيم كارداشيان أن تستغل ملابسها الشتوية العصرية قبل انقضاء الموسم، وبدت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عامًا أنيقة عندما وصلت لتناول العشاء في برينتوود، كاليفورنيا رائعة في معطف طويل مخملي أسود، ولم تكن وحدها في هذه المناسبة، فقد انضم إليها زوجها كاني ويست في ليلة مواعدة حميمة. وأخذت كيم نهج فامبي، في اللوك الذي ظهرت به في تلك الأمسية، حيث ارتدت الأسود بالكامل، بما في ذلك توب محض، بنطلون، وجوارب دانتيل طويلة، وصففت النجمة شعرها الأسود الفاحم في شكل وجه الكعكة المنخفضة، فيما فرقته من المنتصف، ووضعت زوجًا كبيرًا من النظارات السوداء، وأبقت نجمة آل كارداشيان على جمالها الطبيعي مع الحد الأدنى من المكياج على وجهها، وتصدّر وجهها شفاهها اللامعة. وارتدى كان كاني، 39 عامًا، ملابسه بشكل مريح كما اعتاد على ذلك، حيث كان يرتدي سترة كريونيك…

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم- حمودة شيراز تبتكر في الرسم على الخزف والفخار
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen