كشفت لـ"العربي الجديد" عن سيرة عملها في الإذعة والتلفزيون

الإعلامية إيمان نبيل ترى أنَّ ثقافة الإعلامي هي سر نجاحه

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الإعلامية إيمان نبيل ترى أنَّ ثقافة الإعلامي هي سر نجاحه

إعلامية تعمل في التلفزيون المصري القناة الثانية
القاهرة - محمد عمار

إعلامية تعمل في التلفزيون المصري القناة الثانية، تميزت بثقافتهاوإبتسامتها الصافية أمام الكاميرا و أستطاعت من خلال برامجها أن تنال أحترام المشاهدين. هي الإعلامية إيمان نبيل ،التي قالت إن "ثقافة الأعلامي هي التي تجعله

مستمرا على طريق النجاح"، مشيرة الى أنها بدأت كمذيعة في إذاعة "صوت العرب"، ومع نجاحها وضعت لها هدفاً في حياتها المهنية  وهي أن تصبح مذيعة على الشاشة الصغيرة ( التلفزيون ) ونجحت في الأختبارات التي أجرتها وقتها، وأنتقلت الى تقديمعدد من البرامج أشهرها "كنوز ماسبيرو" .. "ليالي التليفزيون" .. "مهرجان القلعة الثقافي الذي ينظم كل عام للموهبين "..( "رسالة مهرجان جمعية الفيلم" .. "مهرجان الاسماعيلية للأفلام التسجيلية ".."برنامج تياترو" ..ثم "برنامج زينه" والتي قالت عنه أنه برنامج خاص بالأسرة العربية ولا يناقش مشاكل المرأة فقط، فمضمون البرنامج قائم على مشكلات الطفل والتعليم وما يجده الأولاد من توتر وقت أداء الأمتحانات ، وحول المرأة في أول سنة زواج.

 وأكدت الاعلامية إيمان نبيل على "أهمية الثقافة التي يجب أن  يتمتع بها الأعلامي، قالت إنها دائما ما تقرأ كل شيء متاحاً لها في السينما والأدب والشعر و الطب وعلم النفس وعلم الأجتماع لأن كل هذه القراءات تصنع مخزونا في عقل الإعلامي مما يجعله مستعدا لتلبية أي مهمة تكلف  بها من قبل رؤسائها .. فمثلا قد يكون إعلامي في أحد المهرجانات الثقافية كمهرجان السينما مثلا ومن ثم يفاجأ بقدوم ضيف يعمل مثلا في مجال الطب وعلى قدر من الشهرة ، في هذا الوقت على أي إعلامي ناجح أن يقوم بمحاورة هذا الضيف وبالتالي  فإن المخزون الثقافي الذي كونه لديه يؤدي إلى إستفزاز ملاكاته العقلية ويظهر الحوار حينها بشكل مميز ..

 

 

 

وحول الأساتذة التي تدين لهم بالفضل في نجاحها، قالت ايمان: لقد تعلمت الكثير من أساتذتي

منهم الشاعر الكبير والأعلامي القدير عمر بطيشة رئيس الأذاعة المصرية سابقا،

فقد تعلمت منه التواضع الشديد والعمل على أن أقدم الأفضل والعمل على التطوير الدائم

وأكتساب خبرات جديدة والتعلم بإستمرار، وتعلمت من الإعلامي الراحل محمود

سلطان الثقة بالنفس وعدم التأثر بأية معطيات  تضعف من الإعلامي أثناء عمله،

خاصة إذا كان من المذيعين الجدد، و تعلمت من الإعلامية فاطمة الكسباني أن أقوم

وعن ضرورة التقرب من  مشاكل الناس حتى يتم مناقشتها على أكمل وجه قالت

الإعلامية إيمان نبيل: أنه من الضروري أن نتقرب من الشارع لمعرفة المشاكل التي

دائما بالعمل على تطوير  نفسي يعاني منها الناس لأننا كإعلاميين نحن الصوت الذي يستطيع أن يوصل نبض رجل الشارع، وإيجاد طريقة لمعالجة الأزمات  ومتابعة هذا العلاج.

 وحول إنتشار الفضائيات وتأثير ذلك على التليفزيون المصري ، قالت أن التليفزيون

المصري هو رائد في الوطن العربي ولا نستطيع أن نقول أنه لايطور نفسه، بالعكس

هو دائما في حالة تطوير مستمر، ويكفي أن هناك إعلاميات وإعلاميين بدأوا في التليفزيون المصري ويعملون الآن في هذه الفضائيات.

 وعن البرامج التي تبث مباشرة على الهواء  أشارت  الى أن الظهور في تلك البرامج يتطلب القراءة جيدا حول الموضوع  الذي يناقش بكل جوانبه  حتى لا تفاجأ بمعلومة لم تقرأها وهذه تعتبر سقطة للمذيع إذا لم يكن ملماً بالمعلومة التي يناقشها .

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الإعلامية إيمان نبيل ترى أنَّ ثقافة الإعلامي هي سر نجاحه اليمن اليوم- الإعلامية إيمان نبيل ترى أنَّ ثقافة الإعلامي هي سر نجاحه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- الإعلامية إيمان نبيل ترى أنَّ ثقافة الإعلامي هي سر نجاحه اليمن اليوم- الإعلامية إيمان نبيل ترى أنَّ ثقافة الإعلامي هي سر نجاحه



اليمن اليوم-

شعرها الأشقر ينسدل على كتفها مع لمسات ماكياج بسيطة

ماريا كاري بفستان ذهبي يبرز جسدها شبه الساعة الرملية

واشنطن ـ رولا عيسى
اقتحمت المغنية الأميركية ماريا كاري، المسرح في حديقة "ماديسون سكوير" في مدينة نيويورك الأميركية، لجولة "آول ذي هيتس" في ليونيل ريتشي، يوم السبت. وفي وقت لاحق من ذلك المساء، ظهرت ماريا كاري، البالغة من العمر 47 عاما، بكامل اناقتها بمجموعتها المسائية عندما توجهت إلى موعد في فيليب تشاو في مدينة نيويورك. وكانت قد تلقت العديد من الانتقادات لتراجع نجمها، وقلة عروضها في الأشهر الأخيرة الماضية، ووصفها البعد بفقد لياقتها، فحاولت كاري أن تثبت عكس ذلك وأنها مازالت تستطيع الغناء وتقديم كل ماهو جديد. ارتدت المغنية الأميركية فستانا طويلا ذهبي اللون في إطلالة مثيرة لجسدها الذي يشبه الساعة الرملية، وصففت شعرها الأشقر لينسدل على كتفها وظهرها مع لمسات خفيفة من الماكياج مع اكسسوار من الخواتم على شكل فراشة من الألماس. وبدت ماريا كاري مرتاحة تمامًا عندما صعدت على المسرح مع زوج من الأحذية ذات الكعوب العالية، وكان أداؤها "مثيرًا"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen