آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

حصلوا على كمبيوتر محمول يعمل بنظام الموقع

طلاب نيوتن باتمان يتعرفون على تدريبات العلوم الاجتماعية التابعة لـ"غوغل"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- طلاب نيوتن باتمان يتعرفون على تدريبات العلوم الاجتماعية التابعة لـ"غوغل"

طلاب نيوتن باتمان
واشنطن - رولا عيسي

تعرف طلاب الصف السادس في نيوتن باتمان ، وهي مدرسة ابتدائية عامة بواجهة كلاسيكية من الطوب الأحمر، على تدريبات غوغل ، في فئة العلوم الاجتماعية في العام الماضي ، حصل الطلاب على كمبيوتر محمول يعمل بنظام تشغيل غوغل ، فتحوا غوغل كلاس روم، وهو التطبيق الذي يقوم فيه المدرسون بعمل التكاليف الطلابية والواجبات ، ثم نقروا على محرر مستندات غوغل، وهو برنامج للكتابة، وبدأوا في إنشاء المقالات.
 
قالت ماسوما خان، التي تبلغ من العمر 11 عاما، وهي تبحث على جهاز الكمبيوتر، إن مقالتها كانت عبارة عن نظام التعليم في أثينا القديمة ، وفي ذلك الوقت، كان لديهم أقراص خشبية وكان عليهم أن يكتبوا موادهم التعليمية عليه ، وفي الوقت الحاضر، يمكننا أن نفعل ذلك فقط في محرر مستندات غوغل  تعد مدارس شيكاغو العامة، ثالث أكبر منطقة تعليمية في الولايات المتحدة، مع نحو 381 ألف طالب ، وفي غضون خمسة أعوام فقط، ساعدت غوغل في تعزيز أساليب المبيعات التي تستخدمها الشركات لوضع منتجاتها في الفصول  الدراسية.
 
وجندت المعلمين والإداريين للترويج لمنتجات غوغل في مدارس أخرى ، وأصبح اليوم، أكثر من نصف طلاب المدارس الابتدائية والثانوية في البلاد أكثر من 30 مليون طفل ، يستخدام تطبيقات التعليم لغوغل مثل جيميل ومحرر المستندات.
 
وأصبحت أجهزة كروميبوك، الآن قوة في مدارس الولايات المتحدة ، تمثل أكثر من نصف الأجهزة المحمولة التي يتم شحنها إلى المدارس ، بين خريف عام 2012 والآن، ذهبت غوغل للوصول الي إمكانية مثيرة للإهتمام وهي تعليم الطلاب في أنحاء العالم كافة ، وكيفية العثور على المعلومات، وخلق الوثائق وتحويلها.
 
وأضاف هال فريدلاندر، المسؤول السابق لشؤون الإعلام في نيويورك وإدارة مدينة التعليم، أكبر منطقة تعليمية في البلاد "جعلت غوغل من نفسها حقيقة في المدارس".
 
ومن خلال ذلك، تساعد غوغل على إحداث تغيير فلسفي في التعليم العام ، من خلال إعطاء الأولوية لتدريب الأطفال على مهارات مثل العمل الجماعي وحل المشكلات مع التأكيد على تدريس المعارف الأكاديمية التقليدية، مثل صيغ الرياضيات.
 
وتضع غوغل الاقتصاد التكنولوجي في صميم إحدى المناقشات العظيمة التي دارت في التعليم الأميركي لأكثر من قرن من الزمان ، وهو السؤال الذي يفرض نفسه ما إذا كان الغرض من المدارس العامة هو تحويل مواطنيها ذوي المعرفة أو عمال مهرة. 
 
وتطرق مدير مجموعة تطبيقات التعليم في غوغل، جوناثان روشيل، إلى تلك الفكرة  في خطاب ألقاه في مؤتمر للصناعة في العام الماضي . وفي إشارة إلى أطفاله، قال "لا أستطيع أن أجيب عن سؤالهم الذي يطرحونه عندما يستفسرون عما ستفيدهم المعادلة التربيعية ، أنا لا أعرف لماذا يتعلمون ذلك ، ولا أعرف لماذا لا يستطيعون أن يطلبوا من غوغل الإجابة إذا كانت الإجابة صحيحة".
قد تعطي المدارس غوغل أكثر مما تحصل عليه أجيال من العملاء في المستقبل ، تقدم غوغل 30 دولارًا أمريكيًا لكل جهاز عن طريق بيع خدمات الإدارة للملايين من أجهزة كروميبوك التي يتم شحنها إلى المدارس ، ولكن من خلال إعادة الطلاب إلى عروضهم في سن مبكرة، تحصل غوغل على شيء أكثر قيمة ، فكل عام ملايين من الطلاب الأميركيين يتخرجون من المدرسة الثانوية.
 
ولا تجعل غوغل من السهل على أولئك الذين لديهم حسابات في غوغل للمدرسة تحميل مدرستهم التعليمية من غميل ومحرر المستندات والملفات الأخرى إلى حسابات عملاء غوغل، ولكن المدارس تشجعهم على ذلك.
 
في هذا الشهر، على سبيل المثال، أرسلت مدرسة شاتفيلد سينيور الثانوية في ليتلتون، كولو، إشعارًا يحث كبار السن على التأكد من تحويل حساب مدرستهم إلى حساب عميل شخصي .
 
 تابع ديفيد بارسوتي ، مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات في منطقة شيكاغو التي تستخدم إبنتها أدوات غوغل "إن ما يقلقني هو أنهم يعملون على تطوير صورة عن هذا الطفل، عندما يصلون إلى مرحلة النضج، فهم قادرون على خلق صورة أفضل ، في المدرسة الاعدادية ، هذه مشكلة، في رأيي".
 
وأشار روشيل من غوغل أنه عندما ينقل الطلاب رسائل البريد الإلكتروني والمدونات المدرسية إلى حساب شخصي في غوغل، يخضع هذا الحساب لسياسة خصوصية غوغل ، مضيفًا "قد تعرض حسابات غميل الشخصية للإعلانات ، ولكن الملفات في غوغل دريف لم يتم مسحها ضوئيًا بغرض عرض الإعلانات ، تعد غوغل، وهي وحدة من الأبجدية التي تبلغ قيمتها 652 مليار دولار، أحدث منافس كبير في معركة دامت عقود من الزمن بين شركات التكنولوجيا لتوصيل الطلاب كعملاء مستقبليين.
 
وأردف مايك فيشر، محلل تكنولوجيا التعليم في شركة فوتشرز كونسولتينغ، وهي شركة بحثية "إذا حصلت على شخص ما على نظام التشغيل الخاص بك في وقت مبكر، فإنك تحصل على هذا الولاء في وقت مبكر، وربما من أجل الحياة ، استولت غوغل على هؤلاء الجيل المقبل من المستخدمين بسرعة فائقة من خلال تفوقها في كل من تطوير المنتجات التعليمية والتسويق".
 
وفي عام 2013، في حين بدا أن شركات التكنولوجيا الأخرى كانت على قدر كبير من المضمون لبيع عروضها الاستهلاكية والأعمال التجارية الجارية للمدارس ، وأنشأ روشيل، وهو مطور برامج غوغل دوس، فريقًا في غوغل لإنشاء تطبيقات خصيصًا للمدارس ، ولتبشير هذه الأدوات.
 
وبدأ خايمي كاساب، المبشر في مجال التعليم العالمي في غوغل، السفر في أنحاء البلاد برسالة تحفيزية ، وبدلًا من الترويج لمنتجات معينة من غوغل، مشيرًا إلى أن المعلمين إن بإمكانهم تحسين آفاق طلابهم وآفاقهم المهنية من خلال استخدامهم بشكل خلاق عبر الإنترنت. 
ولفت فيليب ديبارتولو، كبير موظفي المعلومات في مدارس شيكاغو العامة إلى مساعدة المعلمون على دفع اعتماد غوغل في الفصول  الدراسية ، في حين واصلت شركة آبل ومايكروسوفت الاستفادة من قنوات البيع التقليدية ، ولكن هذا تسبب في مشاكل في شيكاغو ومنطقة أخرى ، عندما بحث غوغل عن المعلمين لمحاولة بيع التطبيق الجديد ، في كلتا الحالتين، وجد محرك البحث غوغل نفسه مقيدًا.
 
على عكس أبل أو ميكروسوفت، التي تكسب المال في المقام الأول عن طريق بيع الأجهزة أو خدمات البرمجيات، تستمد غوغل معظم إيراداتها من الإعلانات عبر الإنترنت ، والتي يستهدف الكثير منها من خلال الاستخدام المتطور لبيانات الأشخاص.
 
وقد أدت الأسئلة المتعلقة بكيفية استخدام غوغل للبيانات المستمدة من أنشطة الطلاب عبر الإنترنت إلى جذب الشركة لأعوام ، فقد أوضح  بيل فيتز جيرالدمن "ما لم نكن نعرف ما تم جمعه، ولماذا يتم جمعها، وكيف يتم استخدامها، واستعراضه، ونحن لا يمكن أن نفهم بالتأكيد مع اليقين كيف يمكن استخدام هذه المعلومات لمساعدة أو إيذاء طفل".
 
ورفضت غوغل تقديم تفاصيل تفصيلية دقيقة تجمعها الشركة من استخدام الطلاب لخدماتها ، أشار برام بوت، مدير وحدة التعليم في غوغل، إلى إشعار خصوصية غوغل يتضمن قائمة فئات المعلومات التي تجمعها خدمات التعليم في الشركة، مثل بيانات الموقع وتفاصيل كيفية استخدام المستخدم لخدمتنا.
 
 وشدد بوت على أن بيانات الطلاب في خدمات التعليم الأساسية غوغل بما في ذلك غيميل والتقويم ومحرر المستندات ، ويستخدم فقط لتقديم الخدمات أنفسهم، لذلك يمكن للطلاب القيام بأشياء مثل التواصل باستخدام البريد الإلكتروني ، هذه الخدمات لا تظهر الإعلانات، ، ولا تستخدم البيانات الشخصية الناتجة عن استخدام هذه الخدمات لاستهداف الإعلانات ، بعض الآباء والأمهات ومدراء المدارس ومحامي الخصوصية يعتقدون أن هذا لا يكفي ، يقولون إن غوغل يجب أن تكون أكثر إقبالًا على التفاصيل التي تجمعها عن الطلاب، ولماذا يجمعونها وكيفية استخدامها.
 
ولفت بارسوتي، مدير مشروع منطقة شيكاغو إلى أنه إذا كانت إبنتي قد عادت إلى المنزل وسجلت الدخول إلى محرر مستندات غوغل على جهاز الكمبيوتر في المنزل، فسيعرفون أنه جاء الآن من هذا العنوان ، إذا كان هذا هو حقًا لأغراض تعليمية ، ما هو نموذج أعمالهم ولماذا هم بحاجة لجمع ذلك".
 
يسرد كاساب، المبشر بتعليم غوغل، أن ظهور غوغل باعتبارها قوة التعليم جاءت عن طريق الصدفة ، وقعت أول مرة في عام 2006 عندما عينته الشركة لتطوير أعمال جديدة في مكتبها في حرم جامعة ولاية أريزونا في تيمبي ، وسرعان ما أقنع كساب مسؤولي الجامعة بتخليص خدمة البريد الإلكتروني الداخلية المكلفة ، وهي خطوة غير عادية في ذلك الوقت ، واستبدالها بنسخة مجانية من حزمة غميل والمستندات التي كانت غوغل تبيعها للشركات. في فصل دراسي واحد، وقعت الغالبية العظمى من الجامعة ما يقرب من 65 ألف طالب ، وولدت أعمال غوغل من جديد.
ودعا كاساب مسؤولين جامعيين على عرض الطريق لتبادل قصة نجاحهم مع المدارس الأخرى ،  متابعًا "تسببت في عاصفة ، جامعة نورث وسترن، جامعة جنوب كاليفورنيا وغيرها.
 
وقد أصبح هذا دليل التسويق التعليمي في غوغل ، مسؤولو المدارس في مع خدمات سهلة الاستخدام وموفرة للمال ، ثم تجنيد المدارس لتسويقها للمدارس الأخرى، معززة الأوائل كمفكرين إلى الأمام بين أقرانهم. 
 
وأثبتت الاستراتيجية نجاحًا كبيرا في التعليم العالي ن فقرر كاساب تجربته مع المدارس الحكومية ، فقد أشار ستيف نيلسون، وهو مسؤول سابق في الوزارة، كما حدث، إلى أن المسؤولين في إدارة التعليم في ولاية أوريغون يتطلعون إلى مساعدة المدارس المحلية على خفض تكاليف البريد الإلكتروني.
 
وفي عام 2010، جعلت الولاية رسميًا تطبيقات غوغل التعليمية متاحة لمناطقها التعليمية ، كما أن ذلك سبب نفس النوع من الشلالات ، فقد بدأت المناطق التعليمية في أنحاء البلاد الاتصال به، وأحالهم إلى نيلسون، الذي يرتبط تجربة أوريغون مع تطبيقات غوغل. 
 
وبحلول ذلك الوقت، كانت غوغل تضع إستراتيجية للنمو تستهدف المعلمين الذين يمكنهم التأثير على المديرين الذين يتخذون القرارات المتعلقة بالتكنولوجيا ، أنشأت غوغل العشرات من المنتديات عبر الإنترنت ، وتسمى مجموعات معلمي غوغل، حيث يمكن للمعلمين تبادل الأفكار لاستخدام تقنيتها.
 
وقد بدأت برامج تدريبية مع أسماء مثل المبتكر المعتمد لمعلمي الاعتماد الذين يريدون إنشاء خبراتهم في أدوات غوغل أو تعليم أقرانهم لاستخدامها ، وسرعان ما بدأ المعلمون يتحدثون غوغل على وسائل التواصل الاجتماعي وفي جلسات مؤتمرات تكنولوجيا التعليم.
 
وأصبحت غوغل من العارضين والراعيين أكثر وضوحا في مثل هذه الأحداث ، كما شجعت المناطق التعليمية التي اعتمدت أدواتها لعقد ندوات قيادية ، حيث يمكن للمشرفين تبادل خبراتهم مع المناطق المجاورة.
 
على الرغم من أن الممارسات التجارية مثل تشجيع المعلمين على نشر الكلمة لأقرانهم أصبحت شائعة بين شركات تكنولوجيا التعليم، فقد نجحت غوغل في نشر هذه التقنيات على نطاق واسع، حيث يقول بعض النقاد إن الشركة قد اختارت موظفي المدارس الحكومية للحصول على هيمنة السوق . 
 
وأكد دوغلاس أليفين، رئيس شركة إيدتيش ستراتيجيس، وهي شركة استشارية أم الشركات تستغل مساحة التعليم للمبيعات والصالح العام. وأضاف أن الآباء والمعلمين يجب أن يتساءلوا عن انتشار غوغل في المدارس، كما يدرس كيفية تحمل هؤلاء في القطاع العام رسالة العلامة التجارية والتسويق في غوغل.
 
وقد اختلف بوت من غوغل، قائلًا إن تواصل الشركة مع اختصاصيي التوعية لم يكن عملية تسويقية ، حيث إنه بدلا من ذلك، كان محاولة لتحسين التعليم من خلال مساعدة المعلمين على التعلم مباشرة من أقرانهم عن كيفية استخدام أدوات غوغل بأقصى قدر من الفعالية ، ونحن نساعد على تضخيم قصص وأصوات المعلمين.
 
وفي عام 2012، أرادت جيني ماغيرا ، وهي معلمة في الصف الرابع في شيكاغو، من تلاميذها استخدام محرر مستندات غوغل، والذي يمكن العديد من الأشخاص من العمل في آن واحد في نفس المستند ، ونظرًا لأن المنطقة لم تستخدم بعد تطبيقات غوغل.
 
وأشارت ماغيرا إلى أنها وضعت بشكل مستقل ستة حسابات للمستهلكين لفئتها ، قائلة "كنا نتحرك باستخدام تطبيقات غوغل ، لقد عرفت أنني بحاجة إلى التعاون ، موضحة إحدى الحجج الرئيسية لشركة غوغل لمنتجاتها.
 
وقام المسؤولون في شيكاغو مثل لاشلان تيدمارش، الذي كان آنذاك مسؤول الإعلام الرئيسي في المنطقة التعليمية، بزيارة قاعة ماغيرا لمراقبة ذلك ، وقال السيد تدمارش أنه خلص إلى أنه إذا كان كل معلم يستخدم بالفعل خدمات غوغل، يجب على المنطقة أن تعتمد رسميًا المنصة للتأكد، على سبيل المثال، من أن الأطفال الأصغر سنًا لا يستخدمون البريد الإلكتروني مع الغرباء. 
 
وجاءت دعوة ماغيرا في لحظة مثالية ، وكانت مدارس شيكاغو العامة تسعى إلى خفض مبلغ مليوني دولار في العام التي كانت تنفقها على ميكروسوفت وخدمة بريد إلكتروني أخرى؛ فقد فتحت مناقصة لبرنامج أقل تكلفة.
 
واستعرضت لجنة تضم مدراء مألوفين مع مايكروسوفت، وكذلك ماغيرا، عروض من شركات عدة في مارس/آذار 2012 ، واختارت المنطقة غوغل. 
 
وتابع إدوارد فاغنر، مدير خدمات البنية التحتية في المنطقة، إن المديرين التنفيذيين لشركة مايكروسوفت كانوا يشعرون بخيبة أمل ، كما أن مايكروسوفت لم تقدم مجموعة مجانية من المنتجات على شبكة الإنترنت للمدارس على قدم المساواة مع غوغل ولم ترتقي لمستوى غوغل من دعم الفصول  الدراسية الشعبية ، ولم يكن لديهم المدرسين والمديرين ، ومع ذلك، برزت مشكلة خصوصية البيانات بسرعة، مما أدى إلى تعارض الثقافة بين ممارسات غوغل التجارية وقيم المنطقة التعليمية الرئيسية. 
 
وفي مقابلات، قال مسؤولون في شيكاغو طلبوا من غوغل توقيع عقد يتفق، من بين أمور أخرى، على الامتثال للقانون الاتحادي للأسرة الحقوق التعليمية والخصوصية ، ويسمح هذا القانون للمؤسسات التعليمية الممولة اتحاديًا بتبادل المعلومات الشخصية للطالب مع بائعي المدارس المعينين، شريطة أن تستخدم تلك الشركات هذه المعلومات لأغراض مدرسية فقط ، وبدلًا من ذلك، اقترح غوغل مبدئيًا الالتزام بسياسات الشركة الخاصة بها.
 
وشدد السيد واغنر، ومتابعتها عن طريق البريد الإلكتروني وصلات لتلك السياسات الشروط التي يمكن للشركة تغيير في أي وقت ، قائلًا "كان محامونا متشابهين قليلًا عندما كانوا يعطون صلات بالأمور الأمنية ، لا أريد وجود رابط يمكن أن يتغير".
 
ومنذ أن تم اعتماد تطبيقات غوغل، أنقذت مدارس شيكاغو نحو 1.6 مليون دولار سنويًا على البريد الإلكتروني والتكاليف ذات الصلة، وفقا لما ذكره متحدث بإسم المنطقة. 
 
وساعدت السيدة ماغيرا، وهي الآن مسؤولة الابتكار الرئيسية لمنطقة أخرى، قضية غوغل ، وفي عام 2012، وكجزء من جهودها الرامية إلى أن تصبح مبتكر معتمد من غوغل في مجال التعليم، قالت إنها جاءت بفكرة وجود مدارس حكومية في شيكاغو تعقد مؤتمرًا مجانيًا ، يدعى جوغالبالوزا ، لتدريب المعلمين على أدوات غوغل ، وهذا الحدث السنوي، الذي تشارك في رعايته غوغل، يوجه الآن الآلاف من المعلمين من منطقة شيكاغو، فضلًا عن عدد قليل من الدول المجاورة.
 
ويعد ذلك فرصة مناسبة لشركة غوغل لعرض أجهزة كمبيوتر محمولة منخفضة التكلفة على المدارس ، حيث أن المقاطعات التي تدير اختبارات موحدة جديدة على الانترنت تحتاج أجهزة الكمبيوتر للطلاب للقيام بالامتحانات ، وعرضت غوغل طريقة لإدارة المقاطعات آلاف أجهزة الكمبيوتر عبر الإنترنت يمكنها قفل أجهزة كروميبوك عن بعد حتى لا يتمكن الطلاب من البحث في الويب أثناء الاختبارات أو تعطيلها. 
 
وقال راجين شيث، الذي يشرف على نشاط أجهزة كروميبوك في غوغل "هذا أحد الأسباب الكبيرة التي دفعنا إلى إزالتها في مجال التعليم ، في أقل من 10 ثوان، يمكن للطالب الاستيلاء على جهاز كروميبوك ويكون جاهزا للتشغيل ، يتناسب سعر جهاز كروميبوك وسهولة استخدامه بشكل دقيق مع حجة السيد كاساب التي تفيد بأن الوصول إلى التكنولوجيا هو مسألة نزاهة بالنسبة للطلاب ، لم أكن أريد أن نكون بائعين في الفضاء ، أردت أن نكون قادة ألفكر، أن يكون وجهة نظر ".
 
وفي عام 2016، شكلت أجهزة كروميبوك 58% من أجهزة الجوال التي يتم شحنها إلى المدارس الابتدائية والثانوية في الولايات المتحدة، بعد أن كانت أقل من 1% في عام 2012، وفقًا لشركة فوتشرس للاستشارات، وهي شركة الأبحاث ، لا تحقق غوغل أرباحًا مباشرة من أجهزة كروميبوك ، التي يتم تصنيعها من قبل شركة سامسونغ و يسر وغيرها من الشركات ، ولكنها تفرض رسومًا على إدارة المدارس بقيمة 30 دولارًا أمريكيًا لكل جهاز.
 
وأنفقت مدارس شيكاغو العامة نحو 33.5 مليون دولار على 134000 جهاز كروميبوك ، ويقول ديفيد أندريد، وهو إستراتيجي تعليمي من الروضة إلى الصف الثاني عشر، أحد كبار مزودي أجهزة كروميبوك "لا أعتقد أنني أستطيع أن أتذكر متى توقف جهاز معين ومنصة محددة بسرعة عبر أنواع مختلفة من المدارس".
 
في عام 2014، ضرب طيار التعليم في غوغل عثرة في مدرسة شيكاغو العامة ، وأدى اشتباك الثقافة إلى إلقاء الضوء على اختلافات عميقة بين شركة غوغل، وهي شركة وادي السيليكون في مرحلة ما بعد البناء، وأحدها في وقت لاحق، ومنطقة مدرسة بيروقراطية كبيرة مع قواعد حماية الطلاب ، حيث تأمل غوغل في أن تصبح شيكاغو متتبعًا في وقت مبكر من غوغل كلاس روم، التطبيق الجديد لمساعدة المعلمين على الحضور، وتعيين الواجبات المنزلية والقيام بمهام أخرى.
وفي أغسطس/آب 2014 ، توجه فريق غوغل إلى شيكاغو لعرض برنامج كلاس روم في جوغالبالوزا ، وهو مؤتمر المعلمين السنوي في المنطقة التعليمية ، في ذلك الوقت، كانت مديرة نظام إدارة التغيير في النظام المدرسي.
 
وفي وقت مبكر، قالت إن غوغل دعت المعلمين لمحاولة إصدار نسخة أولية من كلاس روم، دون الاتصال أولًا بمسؤولي التكنولوجيا في المنطقة التعليمية ، مما يجعله قرارًا حيويًا في مجال السياسة من الخارج ، كما أرادت غوغل من مدارس شيكاغو العامة تشغيل التطبيق على مستوى المقاطعة، قبل أن تقرر ما إذا كانت تمتثل لسياسات حماية الطلاب المحلية.
 
وأكد جيم سيغل، مهندس تكنولوجيا في مقاطعة فيرفاكس المدارس العامة في ولاية فرجينيا، أكبر 10 منطقة تعليمية في البلاد، ذكرت تجربة مماثلة ، أن غوغل قد اتصلت مباشرة بعض معلمي فيرفاكس الذين تطوعوا إلى بيتا اختبار كلاس روم، مما يتيح لهم الوصول المبكر إلى التطبيق.
 
وفي هذا الصدد، قال إن الشركة تجاهلت إعدادات غوغل التي اختارها والتي كان من المفترض أن تمنح سيطرته على المقاطعة على خدمات غوغل الجديدة للتبديل في مدارسها ، كما أن غوغل لم تخبره أي، أو حتى كم، فيرفاكس المعلمين قد جندت الشركة لمحاولة الخروج من الفصول  الدراسية التطبيق.
 
وبحلول الوقت الذي كان قادرًا على إغلاق التطبيق ، كما أن المعلمين قد وضعت بالفعل الفصول الافتراضية على الخدمة وبدأت استخدامه مع طلابهم ، قائلًا "بسبب من هم وكيف يتمدد الايكولوجي، يتم الاحتفاظ بها وتحتاج إلى تلبية معيار أعلى من أي مدارس أخرى يتعامل معها. "
 
وقال السيد بوت في بيان عبر البريد الإلكتروني عن خدمات التعليم الأساسية للشركة "في الحالات كافة ، ويرتبط استخدام هذه الخدمات لموافقة المسؤول الذي هو المسؤول عن الإشراف على مجال المدرسة ، كان كلاس روم من بنات أفكار السيد روشيل، الذي بدأ مجموعة تطبيقات التعليم من غوغل ، وزاك يسكيل، مدير منتجات غوغل ومدرس رياضيات سابق في المدرسة الثانوية ، إنهم تصور التطبيق كنوع من مراقبة البعثة ، لوحة القيادة حيث يمكن للمعلمين إدارة أكثر كفاءة المهام مثل تعيين وتصحيح الواجبات المنزلية، وتحرير المعلمين لقضاء المزيد من الوقت مع الطلاب ، لإنشاء التطبيق، تعاونوا بشكل وثيق مع المعلمين.
 
في مايو/أيار 2014 ، نشرت غوغل إعلانًا عبر الإنترنت، مطالبة المتطوعين بالاختبار التجريبي للفصل الدراسي ، واستجابت أكثر من 100،000 معلم في أنحاء العالم كافة ، مما يوضح قدرة غوغل على زيادة الطلب بسرعة بين المعلمين.
 
في أغسطس/آب ، قدمت غوغل كلاس روم للمدارس ، ولفت فيشر أوف فوتشرسورس كونسولتينغ "لقد طوروا زخمًا حقيقيًا مع المعلمين ، كان غوغل كلاس روم أساسيا لذلك".
 
ورغب المشرفون في اختبار كلاس روم أولًا للتأكد من التزامها بسياسات المقاطعات وتلبية احتياجات معلميهم ، لذلك قاموا بإعداد برنامج تجريبي، شارك فيه نحو 275 معلمًا والآلاف من الطلاب، ليعملوا طوال العام الدراسي، كل شهر، فقد أوضحت هان، أنها جمعت ردود فعل المعلمين وأرسلته إلى غوغل.
 
وأثارت قدرة غوغل على اختبار منتجاتها على هذا النطاق الضخم مخاوف بشأن ما إذا كان عملاق التكنولوجيا يستغل معلمي المدارس العامة والطلاب للعمل الحر.
 
وأضافت باتريشيا بورش، الأستاذة المشتركة في التربية في جامعة جنوب كاليفورنيا "أنها شركة خاصة خلاقة جدًا باستخدام الموارد العامة ، في هذه الحالة ، وقت المعلمين وخبرتهم ، لبناء أسواق جديدة بتكلفة منخفضة".
 
ولفت روشيل، المدير التنفيذي لشركة غوغل، إلى أنه من المهم أن يكون لدى الشركة مجموعات كبيرة ومتنوعة من المستخدمين التعليميين الذين يقدمون التغذية الراجعة ، وإلا فقد يطورون منتجات عملوا لعدد قليل منهم فقط.
 
وأردف روشيل "هدفنا هو بناء منتجات تساعد المعلمين والطلاب" ، فيما شدد المعلمون على أنهم يقدرون الفرصة للمشاركة في وقت مبكر والمساعدة في تشكيل منتجاتنا لتلبية احتياجاتهم".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب نيوتن باتمان يتعرفون على تدريبات العلوم الاجتماعية التابعة لـغوغل طلاب نيوتن باتمان يتعرفون على تدريبات العلوم الاجتماعية التابعة لـغوغل



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-

GMT 00:00 1970 الخميس ,01 كانون الثاني / يناير

اليمن اليوم-
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen