آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

خلال جولتها الدولية رفقة رئيس الولايات المتحدة

ميلانيا ترامب تلفت الانتباه إليها وتظهر بطلّات جديدة ومختلفة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ميلانيا ترامب تلفت الانتباه إليها وتظهر بطلّات جديدة ومختلفة

ميلانيا ترامب
واشنطن - يوسف مكي

واظهرت ميلانيا ترامب بتغيير آخر في ملابسها قبل عودتها إلى البيت الأبيض بعد أول زيارة دولية لها مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وطلّت السيدة الأولى مرتدية سترة من اللون الأخضر الخفيف بالإضافة إلى سروال واسع من اللون الابيض وحذاء ذا لون هادئ أثناء نزولها من الطائرة الخاصة مع زوجها يوم السبت الماضي في ختام جولته الخارجية التي استمرت تسعة أيام قادته إلى الشرق الأوسط وأوروبا .

وفي وقت سابق من بعد ظهر هذا اليوم، ظهرت السيدة الأولى في فستان أسود من تصميم ماركة "دولتشى آند غابانا" المصنوع وفق الطلب، والمزخرف بالأزرار، اثناء التحدث إلى أفراد عسكريين أميركيين في قاعدة بحرية في إيطاليا.

وقالت السيدة ترامب إنها لن تنسى أبدًا النساء والأطفال الذين التقت بهم خلال تسعة أيام خلال الجولة في أوروبا والشرق الأوسط، حيث أخذت رحلة عائلة ترامب إلى المملكة العربية السعودية وإسرائيل وبلجيكا وإيطاليا، وأمضت السيدة الأولى وقتًا مع البابا فرانسيس ومستشفيات الأطفال المختلفة، وقالت السيدة ترامب في كلمتها: "لقد كانت رحلة رائعة وقد قطعت خطوات كثيرة"، وأضافت "عمل زوجي بجد نيابة عن بلدنا وأنا فخورة جدًا به، كما أن هذه الرحلة شئيًا لا يصدق بالنسبة لي كالسيدة الأولى."

وقالت السيدة البالغة من العمر 47 عامًا، إنها تشرفت وباركت بمقابلة البابا فرانسيس، وانها استمتعت بمشاركتها قصصًا مع الأطفال المرضى في مختلف المستشفيات، كما ذكرت اجتماعًا مع صبي في مستشفى أطفال الفاتيكان في روما يوم الأربعاء الماضي، بعد ساعات قليلة من مغادرتها، وهو صبي صغير قضيت وقتًا معه واكتشفت أنه تلقى متبرعًا جديدًا بالقلب، قائلة "إن سماع تلك الأخبار لحظة لن أنساها أبدًا وأتمنى له الشفاء سريعًا ".

وأشارت السيدة الأولى أيضًا إلى مشاركتها في رسم صور مع أطفال في بروكسل، وتقديم طفل صورة لها، قائلة "لقد كانت هذه الرحلة بالنسبة لي خاصة جدًا وأنا لن أنسى أبدًا النساء والأطفال الذين التقيت بهم".

وشكرت أعضاء القوات المسلحة نيابة عن الولايات المتحدة قائلة: "أريد أيضًا أن أتوقف لحظة لأشكركم جميعًا على التضحيات التي تقدمها نيابة عن بلادنا".

وأضافت السيدة الأولى أنه بسبب "التزامهم الذاتي" والتضحيات من أجل أسرهم تجعل الأميركيين قادرين على التمتع بالكثير من الحريات، وذهبت ميلانيا ترامب في رحلة لمدة تسعة أيام في الخارج، فازت خلالها بقلوب الكثير من الشرق الأوسط وأوروبا.

وأشاد الكثيرون على نطاق واسع لخياراتها لملابسها على الرغم من انتقادها للخروج في سترة زهرية ملونة من تصميم ماركة "دولتشي آند غابانا" التي تكلف 51،000 دولار في صقلية يوم الجمعة الماضي، وكانت أزياء سيدة أميركا الأولى هي محط أنظار العالم منذ لحظة خروجها من طائرة الرئيس الخاصة إلى المملكة العربية السعودية.

وارتدت  رداءً أسودًا بأكمام طويلة، عالية العنق، تشبه العباءة التي ترتديها السيدات السعوديات عند وصولها إلى الأمة في الشرق الأوسط، وذهبت ملابسها خلال الزيارة التي استمرت يومين إلى البروتوكول لزوار النساء رفيع المستوى، والتي تنوعت بين فستان متواضع، وأكمام طويلة، وخطوط رقبة عالية، وبنطلون وفساتين طويلة.

وفي فلسطين، زار ترامب وزوجته الجدار الغربي، أقدس المواقع حيث يمكن لليهود الصلاة، ارتدى دونالد ترامب، الذي أصبح أول رئيس للولايات المتحدة يزور الجدار أثناء وجوده في منصبه "يارمولك" - غطاء الرأس الذي يرتديه اليهود أثناء الصلاة ، كما ارتدت ميلانيا غطاءً أبيضًا وهو لون يعتبره بعض اليهود مقدسًا.

وفي يوم الأربعاء، ارتدت ميلانيا الحجاب الأسود في الفاتيكان للقاء البابا فرانسيس، ثم خلعته عندما ذهبت لمقابلة المرضى في مستشفى الأطفال الفاتيكاني بامبينو جيسو، وفي بروكسل، اختارت السيدة الأولى تنورة جلدية من قبل مصمم بلجيكي عندما زارت مستشفى للأطفال والتقت بمجموعة من أعضاء الناتو للقيام بجولة في متحف مخصص للرسام البلجيكي السريالي رينيه ماغريت بصحبة زوجات قادة ورؤساء آخرين يحضرون قمة حلف شمال الأطلسي في الطرف الآخر من بروكسل.

وظهرت في صقلية في سترة زهرية ملونة من قبل دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند غابانا" التي تكلفت  51،000 دولار، ثم قامت بتبادل معطف الفساتين الفخمة عالية العنق وارتدت حذاءً من "دولتشي آند غابانا " والذي تكلف 945 دولار لحضور حفل موسيقي مع الرئيس ترامب ليلة الجمعة الماضية.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تلفت الانتباه إليها وتظهر بطلّات جديدة ومختلفة ميلانيا ترامب تلفت الانتباه إليها وتظهر بطلّات جديدة ومختلفة



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 21:46 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية

GMT 21:18 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 19:30 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 15:27 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

وصول الفنان عمار العزكي إلى تعز

GMT 17:02 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2024 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نجمات أبهرن الجمهور رغم تجاوزهن الخمسين

GMT 20:26 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

إتيكيت كتابة الإيميل و طريقه تعاملك مع الاشخاص

GMT 09:26 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

الدباسي يعلن انضمام ناقلة نفط إلى أسطول "البحري"

GMT 20:17 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

كراينوفيتش يتأهل إلى ربع نهائي بطولة باريس بيرسي

GMT 05:53 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

بيلا حديد تسحر العيون بإطلالة هي الأجرأ على الإطلاق

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 09:38 2021 السبت ,05 حزيران / يونيو

"أحن إليك"

GMT 02:49 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

إلغاء 5 رحلات دولية في مطار القاهرة بسبب قلة عدد الركاب

GMT 20:35 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد المصارعة "wwe" ينفي وفاة بيغ شو في حادث سير
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen