آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

يرغب في التصرف بحكمة وشفقة وتحمل المسؤولية من دون حقد

مولود برج الحوت يتميز بالبحث عن الحق ويرمز إلى التحرر من الآلام

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- مولود برج الحوت يتميز بالبحث عن الحق ويرمز إلى التحرر من الآلام

برج الحوت
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتميز مولود برج الحوت بالبحث عن الحق والصدق والإخلاص في الحب على أكمل وجه، وبما لا يدع مجالًا للشك. ويرغب في التصرف بحكمة وشفقة ومسؤولية وقبول الإنسانية بالكامل، بلا ازدراء أو حقد أو تمييز أو تحامل. هو الحب الكليً والمثالي المتقبِّل للجميع. وهو قبول جانبي موضوع في الوقت ذاته وهو المحبة عبر التضحية.

ويعد مولود برج الحوت متفوقًا على الواقع، فنحن اليوم هنا وربما لا نكون غدًا. دع تيار الظروف يحملك إلى حيث يشاء؛ لأن لا شيء دائم. وكما يأتي كل شيء هكذا يسعى أن يمضي وفي المرحلة الأخيرة ينتهي كل شيء. وهو الخلاص من الأحزان عن طريق الاستسلام إلى اللانهائي. والمشاعر في مثل مساحة المحيط وعمقه، ولكن في ألم الاضطراب والتشوش يوجد أمل في الخلية السرية بقلب الإنسان ذاته. ويرمز الحوت إلى التحرر من الآلام عن طريق الحب والإيمان والمغفرة.

من مشاهير برج الحوت، جوستين ايزاريك وآدم ليفاين

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع: أن الحدث الأهم لهذا الأسبوع هو القمر المكتمل في برج العذراء يوم الأحد 12 بتمام الساعة الخامسة، بعض الظهر بتوقيت الشرق المتوسط، يجعل الأبراج الترابية بالطليعة العذراء الثور والجدي، تتمتع بدعم إيجابي ربح وارتياح عزيمة، وإرادة قوية حين يكون القمر مكتملًا يحمل معه مسائل، تسبب ضغط أو قلق على الطبيعة وعلى البشر.

ويسجل تاريخ 10 آذار/مارس انتقال المريخ إلى برج الثور بتمام الساعة الثانية صباحًا، وبما أن المريخ كوكب ناري متوهج وجوده في برج ترابي كالثور يخفف من حدته، ويقلل انفعالاته مريخ الثور شخص صعب الاستفزاز، ردت فعله مدروسة ما يجعله مبدع وهو في عراك دائم ليثبت ذاته، بالنسبة إلى وضعية الكواكب الزهرة لا يزال يتراجع في برج الحمل، ويؤثر سلبًا على الحياة العائلية والمالية، لكل من مواليد الحمل السرطان والميزان، عطارد، نبتون، والشمس في الحوت، والمشتري متراجعًا في الميزان لغاية 9 حزيران/يونيو، وزحل في القوس تحديدًا في العشرية الثالثة، وأورانوس في الحمل، وبلوتون في الجدي.

وكل هذه التحركات الفلكية تجعل الأسبوع بشكل عام هادئ، لكن العالم لا يزال يقع تحت تأثير كسوف الشمس، الذي حصل في شهر شباط/فبراير والمواجهة الفلكية بين المشتري واورانوس، ما يحمل تطورات سلبية على الطبيعة وعلى الأشخاص. وبالنسبة إلى تنقلات القمر هذا الأسبوع السبت والأحد القمر، مكتملًا في العذراء، والاثنين والثلاثاء، يكون القمر في الميزان، والأربعاء والخميس يتواجد القمر في برج العقرب، ويشكل مثلثًا فلكيًا مع الشمس في برج الحوت، ويحمل معه كل الحظ لمواليد السرطان العقرب والحوت، ما يجعل هذه المواليد الأقوى بين الأبراج،  والجمعة والسبت ينتقل القمر إلى برج القوس الناري، فتقوى حظوظ الأبراج النارية، وتطل بحلة جذابة، والحمل الأسد والقوس، ليشكل مربعًا مع الشمس في الحوت، ويؤثر سلبًا على كل من مواليد الجوزاء العذراء والحوت.

 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولود برج الحوت يتميز بالبحث عن الحق ويرمز إلى التحرر من الآلام مولود برج الحوت يتميز بالبحث عن الحق ويرمز إلى التحرر من الآلام



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen