آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

بيّنت لـ"اليمن اليوم" أن "قصر العشاق" جمع بين زملاء الجيل

بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

الفنانة الكبيرة بوسي
القاهرة ـ محمد عمار

أفادت الفنانة الكبيرة بوسي أنها  سعيدة بردود فعل الجمهور الإيجابية تجاه مسلسل "قصر العشاق" مشيرة إلى أنه عمل جمع بين زملاء الجيل الواحد منهم فاروق الفيشاوي وسهير رمزي وعزت العلايلي. وأوضحت أن العمل حالفه التوفيق على الرغم من بداية تصويره المتأخر، إذ أن روح المودة والمحبة التي تميزت به الكواليس جعلته يسير بدون مشاكل .بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

 

وأضافت بوسي أنها قبلت العمل بعد أن قرأت السيناريو للكاتب المتميز محمد الحناوي الذي قدّم عملا من أجمل أعماله ، لا سيما أنه أقام توازنا كبيرا بين الأدوار بحيث جعل كل فنان سعيدا بدوره .

وكشفت الممثلة المصرية عن أعمالها الجديدة قائلة أنها تقرأ حاليا عددا من الأعمال للإختيارمن بينها خلال الفترة المقبلة مؤكدة أن وجود موسم درامي طوال العام شيء صحي ومفيد للمشاهدين خصوصا مع تنوع المواضيع. 

بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

وعبّرت بوسي في سياق اللقاء عن رأيها بمسلسل إبنتها الصغرى مي نور الشريف "اللهم إني صائم " بأنها سعيدة بخاصة بعد حالة الحزن التي أصابتها إثر رحيل والدها الفنان نور الشريف باعتبار أنها كانت تعشق والدها كثيرا وكانت ملازمة له في كل الأعمال الأخيرة الخاصة به. وكان والدها مثالها الأعلى . ولم تخف أنها كانت خائفة عليها كثيرا من أن تظل حبيسة هذا الحزن ولكن خروجها للعمل رفع كثيرا من روحها المعنوية مع إشتراكها في ورشة للإخراج مع المخرج الكبير علي بدرخان إذ قامت بتوجيه الحزن إلى طاقة إيجابية وهذا أمر تعلمته مي من نور الشريف. وأضافت أن زوجها الراحل لم يكن مجرد ممثل يؤدي دورا مكتوبا أو يستمع لتعليمات مخرج بل كان فنانا له فكر وأسلوب ، وعندما يعرض له عمل جديد سواء سينما أو تليفزيون كان يرى ردود فعل الناس عليه لأن الناس من وجهة نظره هم الدافع الحقيقي للفنان في تقديم موضوعاته المتنوعة.

بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

 وعن وقوفه بجانب الشباب بشكل دائم  أوضحت أنه  كان يشجع الفنانين الجدد دوما بخاصة خرجي المعهد حيث كان يقول إن هؤلاء يدرسون الفن من أجل أن يمتهنوه ويقدموا رسالة تنويرية للناس فكيف لا يقف بجانبهم ؟ كما رفض أن يستمر في التدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية حتى يتفرغ لفنه .وعن المثال الأعلى لنور الشريف أشارت أنه الراحل فريد شوقي وعندما رحل الملك بكى نور بكاءا شديدا حيث كان يعتبره بمثابة والده، فهو من قدم نور للسينما بشكل كبير في حوالي 25فيلما .كما كان نور مرتبطا بصداقات متينة في الوسط الفني مثل 

بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

 أحمد زكي ومحمود عبد العزيز، ولكن  أقرب أصدقائه هو المخرج الكبير الراحل عاطف الطيب . وحول رؤيتها لمن يتولى ويستكمل مشوار نور الشريف من الجيل الجديد أشارت أنه لا يوجد فنان يشبه فنانا بل كل فنان له بصمته الخاصة ونور الشريف لن يعوضه أحد لأن له بصمة واضحة ومختلفه في الفن .

بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

 وعن نظرتها للحياة بعد حلول عامين على رحيل نور  علّقت الفنانة بوسي بالقول إنه حبيب العمر فهو الأخ والصديق والأب والزوج والحبيب وهو شخص لا ينسى وكل حاجاته الشخصية مازالت موجودة في أماكنها مثل نظارته وكتبه وقلمه وملابسه، حيث أنها  تحافظ على كل أغراضه.  أما عن المقتنيات الموجودة في مكتبة الإسكندرية فهي للعرض على الجمهور ومن حقها استردادها في أي وقت.

بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

 وكشفت بوسي عن أهم المواقف التي لا تنساها لنور الشريف بأنه كان يحب البيت وخصوصا الجلوس مع ابنتيه. وعندما كانت تحدث مشكلة كان يناقشها بعمق وعقلانية لإيجاد حل لها. 

بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل

  وحول تحضيرها للذكرى الثانية أشارت أن هناك عددا من الأفكار حيث أن سارة تقوم الآن بوضع اللمسات النهائية على الفيلم التسجيلي الذي تقوم بتصويره عن والدها الفنان الراحل معربة على سعادتها بأن هناك مجموعة من الأفلام النادرة التي تعرض لنور منها "الخانكة"و" أصدقاء الشيطان" و "الإعتراف الأخير".

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل بوسي تكشف عن سعادتها بنجاح ابنتها مي في التمثيل



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 17:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 13:56 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

بريشة : علي خليل

GMT 08:30 2021 الثلاثاء ,20 تموز / يوليو

سوبارو تكشف عن سيارة جبارة للطرق الوعرة

GMT 05:16 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

نشاطات واعدة تسيطر عليك خلال الشهر

GMT 08:19 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

"جبل السودة" لمحبي الطبيعة الساحرة والخيال

GMT 16:21 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 14:30 2018 السبت ,12 أيار / مايو

نسب النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 02:04 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

الهردومي يؤكد الانتصار على الجيش مهم لخنيفرة
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen