آخر تحديث GMT 07:01:18
اليمن اليوم-

أكّدت لـ"اليمن اليوم" أن "الطوفان" مسلسل مهم

وفاء عامر تتمنى إعادة تقديم فيلم "دعاء الكروان"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وفاء عامر تتمنى إعادة تقديم فيلم "دعاء الكروان"

الفنانة وفاء عامر
القاهرة ـ محمد عمار

صرحت الفنانة وفاء عامر  أن مسلسل "الطوفان" الذي تقوم حاليا بتصويره هو مسلسل مهم يناقش علاقات الأسرة بعضها ببعض وكيف أن الشيطان عندما يدخل يعكر صفوها إذا لم يجمع بين أفرادها الحب الصادق.

وأوضحت وفاء في تصريح خاص لـ"اليمن اليوم" أن المسلسل يناقش الأحداث الحالية وبالتالي فمعالجته تختلف كثيرا عن الفيلم الذي قدمه الفنان الراحل محمود عبد العزيز في فترة الثمانينات.

وتابعت أن سعيدة أيضا للوقوف أمام شقيقتها الفنانة الشابة أيتن عامر بعد سنوات عديدة من مسلسل" الدالي" للراحل نور الشريف الذي اشتركت في بطولته معها. 

وعن تقديمها لجزء جديد من مسلسل "شطرنج" أشارت أن العمل نجح نجاحا كبيرا ولا يوجد له جزء جديد مشيرة أن العمل الذي يحتمل أجزاء فلابد من تقديم أجزاء أخرى لإكتمال الأحداث وحتى لا يحتار المشاهد، لكن في حالة إستغلال نجاح عمل وتقديم مجموعة من الأجزاء بدون تقديم جديد فيؤدي إلى فشل العمل بسبب ما يصيب المشاهد من ملل.

 وعن رؤيتها للحركة الدرامية في الوطن العربي الآن قالت إن هناك تطوير كبير جدا في تكنيك الأعمال بسبب دخول شركات ضخمة في الإنتاج موضحة أنها سعيدة بوجود موسم درامي جديد طوال العام وبه مجموعة من الفنانين الكبار مثل "الأب الروحي" و "إختيار إجباري" اللذين حققا نجاحا كبيرا قبل رمضان .

وحول رؤيتها للسينما أشارت إلى أن السينما أيضا تتمتع بإختلاف موضوعاتها وهنّأت كل النجوم الذين قدموا مجموعة من الأفلام المميزة منهم أحمد السقا ومحمد رمضان ومحمد هنيدي.

 وحول إمكانية تكرار تجربتها مع محمد رمضان بعد مسلسل "إبن حلال" عام 2014 أشارت أن رمضان ممثل من العيار الثقيل ويسعدها التعاون معه مرة أخرى بشرط أن يكون لها دور مهم في العمل الذي تقدمه.

 وحول تأثرها لرحيل الممثل الشاب عمرو سمير أشارت أنها دائما  تصدم من فراق الأصدقاء والأحباء والزملاء موضحة أنه خلال العامين الماضيين صدمت برحيل عدد من الأساتذة والزملاء بدأت من الفنان نور الشريف ثم الفنان ممدوح عبد العليم ثم الفنان محمود عبد العزيز ثم كريمة مختار ثم عمرو سمير، مشيرة أن هذا قضاء الله تعالى وعلينا أن نقبل به.

  وعن تجربتها في تقديم شخصيات معاصرة في الدراما مثل مسلسل" كاريوكا "أشارت أنها قدمت هذا العمل لعشقها للفنانة تحية كاريوكا معتبرة أنه على الفنان الذي يقبل على تقديم مثل هذه الأعمال التي تقدم السيرة الذاتية أن يكون محبا للشخصية التي يقدمها حتى يتمكن من إظهار نقاط قوتها أثناء أدائه لها .

وعن الشخصية التي تحب أن تقدمها قالت إنها تتمنى أن تقدم شخصية "كليوباترا "في عمل ضخم حيث أنها تعشق هذه الشخصية التي حكمت في يوم من الأيام أقوى جيوش العالم .

وعن المسلسلات التي تابعتها في شهر رمضان الماضي كشفت أنها تابعت عددا من الأعمال منها "كفر دلهاب" و"ظل الرئيس" و"بأعلى سعر" التي تميزت بالإتقان والأداء الرائع بين نجومها .

وعن قضاء وقت فراغها أوضحت أنها تقضية مع إبنها الوحيد عمر وزوجها المنتج محمد فوزي في البحر أو التسوق. وعن الأكلات التي تحب أن تتناولها أشارت أنها تعشق المحشي والمعكرونة الباشميل والملوخية والأسماك بأنواعها.

 وحول هواياتها التي تمارسها في أوقات فراغها أشارت إلى أنها تحب القراءة كثيرا وإعادة ترتيب ديكورات المنزل فهي تعشق هذه الهواية كثيرا. وعن الرياضة التي تحب ممارستها أشارت أنها تحب رياضة الجري وكرة القدم النسائية .وحول مثلها الأعلى في التمثيل أشارت أنها تعشق كل نجمات مصر الكبار وعلى رأسهن سيدة الشاشة فاتن حمامة التي كانت تتمنى العمل معها في عمل فني .وحول العمل الذي تتمنى أن تعيد تقديمه اختارت فيلم "دعاء الكروان" وفيلم "حكاية حب ". 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تتمنى إعادة تقديم فيلم دعاء الكروان وفاء عامر تتمنى إعادة تقديم فيلم دعاء الكروان



إطلالة لافتة وجريئة لنسرين طافش في مهرجان كان السينمائي

القاهرة - اليمن اليوم

GMT 19:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج في كانون الأول 2019

GMT 21:15 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 17:12 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد في كانون الأول 2019

GMT 10:52 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

تفاصيل وطرق تطور صناعة القش في البلدان العربية

GMT 18:21 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

مواقع خلّابة ومميزة زوريها في مالطا لشهر العسل

GMT 00:18 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

عبد المجيد الرافعي يعتبر ذاكرة مدينة طرابلس

GMT 01:29 2017 الأربعاء ,25 كانون الثاني / يناير

هاني جهشان يبيّن أن القتل الجماعي للأسرة ظاهرة خطيرة

GMT 11:31 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

غريفيث يزور مسقط غدًا السبت لإنعاش المفاوضات

GMT 12:50 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على مزايا "يوتيوب ميوزيك" الجديدة

GMT 05:11 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

البورصة التونسية تغلق على تراجع في تعاملاتها

GMT 22:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

بايرن ميونخ يفقد روبرت ليفاندوفسكي في لقاء ليفركوزن
 
alyementoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen