آخر تحديث GMT 09:28:58
اليمن اليوم-

الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني

جامعة الدول العربية
القاهرة - العربي الجديد

رحبت جامعة الدول العربية اليوم باستضافة الكويت للحوار اليمني -اليمني المقرر عقده في 18 ابريل المقبل.

وقال نائب الأمين العام للجامعة العربية أحمد بن حلي في تصريحات للصحفيين ان الأمين العام للجامعة الدكتور نبيل العربي اتصل بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ورحب باستضافة الكويت للحوار اليمني وضرورة وضع الأزمة اليمنية على طريق الحل.

واكد حرص الجامعة العربية ودعمها لهذا الحوار وقال: "نحث اليمنيين على أخذ الأمور بالجدية اللازمة من منطلق المرجعيات التي تم الاتفاق عليها سابقا من قبل اليمنيين أنفسهم وهي المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني اليمني ومؤتمر الرياض وقرار مجلس الأمن 2216 الخاص بالنزاع في اليمن".

واعرب بن حلي عن دعم الجامعة العربية وتأييدها لما ورد في مبادرة مبعوث الأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد من خلال خريطة الطريق التي طرحها والبنود التي اقترحها لحل الأزمة والتي تتضمن وقف اطلاق النار اعتبارا من العاشر من ابريل المقبل وما يتلوه من خطوات لبناء الثقة وصولا الى اطلاق جلسات الحوار اليمني- اليمني في دولة الكويت.

كما أعرب عن أمله أن تتجاوب الأطراف اليمنية مع الجهود المبذولة للخروج من هذه الأزمة للبدء بتخفيف المعاناة عن أبناء الشعب اليمني من خلال تقديم المزيد من المعونات الانسانية والاغاثية والطبية.. معتبرا أن وقف اطلاق النار سيكون فرصة كبيرة لدخول هذه المساعدات.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي" البيضاء

GMT 08:25 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام تسحر زائريها بـ5 ميزات فريدة
اليمن اليوم- روتردام تسحر زائريها بـ5 ميزات فريدة

GMT 07:32 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
اليمن اليوم- مسؤول مخابراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:02 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

قرد يخطف رضيعا في الهند ويرفض إطلاق سراحه

GMT 03:04 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

طريقة لتقليل أزمات الربو عند الأطفال

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen