آخر تحديث GMT 02:42:25
اليمن اليوم-

منحة يابانية لدعم برنامج الأغذية العالمي للاجئين والنازحين العراقيين

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- منحة يابانية لدعم برنامج الأغذية العالمي للاجئين والنازحين العراقيين

اللاجئين السوريين
بغداد – اليمن اليوم

اعلن برنامج الأغذية العالمي التابع إلى الأمم المتحدة عن مساهمة من الحكومة اليابانية بستة ملايين دولار أميركي موجهة إلى عمليات البرنامج لتقديم المساعدة الغذائية الطارئة للنازحين العراقيين واللاجئين السوريين داخل العراق.

وذكر بيان للبرنامج الاغذية ، أن المساهمة اليابانية جاءت في الوقت المناسب، فالصراع في العراق لا يزال يدفع الناس إلى الفرار من منازلهم حيث تجاوز عدد النازحين داخلياً ثلاثة ملايين شخص في جميع أنحاء البلاد. ويزيد من سوء الوضع، وجود ما يقرب من 250 ألف لاجئ سوري فروا إلى إقليم كوردستان.

وقالت ممثل برنامج الأغذية العالمي والمدير القطري في العراق جين بيرس: "اليابان لطالما كانت من المانحين الملتزمين بدعم عمليات البرنامج لمكافحة الجوع في العراق، ونشكر الحكومة اليابانية وشعبها على دعمهما المتواصل من أجل التخفيف من معاناة النازحين العراقيين واللاجئين السوريين في هذا البلد."

ولفت البيان إلى أن تلك المساهمة ستمكن البرنامج من دعم قرابة 500 ألف من العراقيين النازحين داخليًا و35 ألفاً من اللاجئين السوريين خلال الأشهر التسعة المقبلة، مضيفة: "سوف تتلقى الأسر العراقية النازحة طروداً غذائية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية مثل دقيق القمح والبقوليات والسكر والملح والزيت النباتي، في حين سيتلقى اللاجئون السوريون الذين يمكنهم الوصول إلى الأسواق العراقية المحلية قسائم غذائية إلكترونية شهريًا".

ويقدم البرنامج الطرود الغذائية العائلية إلى الأسر النازحة التي استقرت في أماكن تتوفر بها مرافق الطهي، في حين يتم توفير القسائم إلى أولئك الذين يعيشون في مناطق يمكن الوصول فيها للأسواق التي تعمل.

حتى الآن، ساهمت اليابان بأكثر من 31 مليون دولار أميركي لعمليات برنامج الأغذية العالمي الطارئة في العراق.

برنامج الأغذية العالمي هو أكبر منظمة إنسانية في العالم لمكافحة الجوع. يقوم البرنامج بتقديم المساعدات الغذائية في حالات الطوارئ ويعمل مع المجتمعات لتحسين التغذية وبناء قدرتها على الصمود. كل عام، يساعد البرنامج حوالي 80 مليون شخص في نحو 80 بلدًا.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منحة يابانية لدعم برنامج الأغذية العالمي للاجئين والنازحين العراقيين منحة يابانية لدعم برنامج الأغذية العالمي للاجئين والنازحين العراقيين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منحة يابانية لدعم برنامج الأغذية العالمي للاجئين والنازحين العراقيين منحة يابانية لدعم برنامج الأغذية العالمي للاجئين والنازحين العراقيين



أظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور

كونتوستاسلوس تستمتع بوقتها في منتجع برتغالي

لشبونة ـ ناجي دياب
ذهبت المغنية تولسا كونتوستاسلوس في رحلة صحية إلى البرتغال، ونشرت صور الرحلة عبر تطبيق "إنستغرام" الجمعة، حيث صور البكيني الأسود، معربة عن حزنها لانتهاء الرحلة الصحية في "أواسيس بوتيك هيلث ريتريت آند سبا". وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة "إن-دوبز"، 30 عاما، ارتدت العديد من ملابس البحر الرائعة، لكنها ركزت على اللون الأسود، وخلال ارتدائها التقطت العديد من اللصور المثيرة أمام إحدى البحيرات، وهي تمسك كوبا من العصير الأخضر، وأظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور. أقرأ أيضا: تعرفي علي الألوان البارزة من أحمر الشفاه لهذا الموسم ورفعت شعرها البني اللون في تسريحة على شكل كعكة، وارتدت نظارة سوداء أنيقة كبيرة الحجم، ووضعت على صورتها عنوانا: "سأفتقد هذا المكان الرائع في البرتغال"، وشاركت الأربعاء صورة أخرى وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، وشوهدت وهي تستلقي وتستمتع بحمام شمس وتشرب أحد المشروبات السموزي الصحية، مستمتعةً بأشعة الشمس. وشاركت أيضا

GMT 07:11 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 20:49 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

تعرف على سر الحروف الموجودة على الهاتف الأرضي
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen