أوضحت لـ"اليمن اليوم" أنَّ الكريمات والمراهم تترك آثار سلبية

فاتن نور تُعلن أنَّ علاج مشكلة "إسمرار" البشرة يتم بالوصفات الطبيعية

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- فاتن نور تُعلن أنَّ علاج مشكلة "إسمرار" البشرة يتم بالوصفات الطبيعية

أخصائية التجميل الدكتورة فاتن نور
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت أخصائية التجميل الدكتورة فاتن نور أنَّ أفضل علاج مشكلة "إسمرار" البشرة, هي العلاجات والوصفات الطبيعية, وأوضحت أن الكثير من الفتيات والسيدات يعانين من مشكلة إسمرار البشرة وخصوصًا في بعض الأماكن في الجسم مما يجعل هذا الأمر يؤرق حياتهم اليومية, ويسعين بكل السبل والطرق المتاحة إلى تبيض تلك المناطق أو تفتيح لون بشرة الوجه التي تكون سمراء نتيجة تعرضها إلى الشمس أو نتيجة تأثرها بالعوامل النفسية أو لعدة أسباب أخرى مختلفة التي تؤثر في إسمرار البشرة.

 وأوضحت إلى "اليمن اليوم" أن الكثيرات من السيدات والفتيات يضعن الكريمات والمراهم الطبية لإزالة هذا السواد الذي يجعل الوجه أو المناطق التي في الجسم مختلفة عن بعضها البعض بحسب درجة الإسمرار التي تعانى منها كل فتاة أو سيدة و أن تلك الوصفات الرائعة والسريعة التي تم تجربتها فعليًا لتبيض الوجه وجاءت أكثر من مرة بنتائج طيبة ووجدت استحسان من قام بتجربتها, لافتًا إلى أنه لابد من الإلتزام بتلك الوصفات كما هي حرفيًا دون إستبدال شيء بآخر وخطوة بخطوة حتى تأتي بذات النتائج المرغوب بها هذه الوصفات و تفتح الوجه من أول مرة و الإستمرار فيها يجعل البشرة مشرقة ونقية دائما .

وأكَّدت على أن الوصفة الأولى تتكون من  ثمرة بطاطس و نصف كوب لبن , مشيرة إلى أن طريقة العمل تتم بسلق عدد من ثمرة بطاطس و هرسها جيدًا و تركها قليلًا حتى تبرد ثم تضاف إليها نصف كوب اللبن أو أكثر حسب حجم البطاطس وكميتها ، وبعد هرس البطاطس وباقي المكونات السالف الذكر تصبح مثل قوام " الكريمي أو المرهم ", ومن الممكن أن تضعها السيدة على وجهها حتى تجف عليه ثم يتم فركها وغسل الوجه, ومن الممكن إضافة نصف كوب عصير ليمون ليعطي النعومة.

وأشارت إلى أن هناك وصفة ثانية, "مكوناتها 2ملعقة ردة، و 2 ملعقة ترمس مطحون ، و مقدار ماء ،  ضعي الترمس المطحون مع الردة التي بمثابة الصنفرة و هي هامة جدًا لتنظيف البشرة من عوامل الجو مع الماء حتى تصير قوامها متماسك واتركيها على الوجه حتى تجف و افركيها و إغسيلها ستشعرين بنظافة بشرتك و بياضها لأن الردة بمثابة كريمات الصنفرة الغالي ثمنها لفاعليتها في نقاء البشرة ومن الممكن إضافة نصف كوب عصير ليمون ليعطيكي النعومة".

أما  الوصفة الثالثة فتتكون من ملعقة دقيق " طحين" قطعة خميرة ،مقدار لبن مناسب للعجن ، يخلط الدقيق و الخميرة مع العلم إن رائحة الخميرة غير محببه قليلا لكنها هي عنصر البياض الأساسي في هذه الوصفة مع الماء حتى يصبح كريما و يترك ليجف و يفرك ويغسل ستجدين وجهك ابيض ناصعا ومن الممكن إضافة نصف كوب عصير ليمون ليعطيكي النعومة.

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- فاتن نور تُعلن أنَّ علاج مشكلة إسمرار البشرة يتم بالوصفات الطبيعية اليمن اليوم- فاتن نور تُعلن أنَّ علاج مشكلة إسمرار البشرة يتم بالوصفات الطبيعية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- فاتن نور تُعلن أنَّ علاج مشكلة إسمرار البشرة يتم بالوصفات الطبيعية اليمن اليوم- فاتن نور تُعلن أنَّ علاج مشكلة إسمرار البشرة يتم بالوصفات الطبيعية



خطفت الأنظار بإطلالتين جريئتين

هايلي بالدوين تشارك خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 03:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة
اليمن اليوم- أسبوع الموضة في لندن يشهد انتشار الأساليب الحديثة

GMT 09:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
اليمن اليوم- كاليبو يتحدث عن خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 00:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست
اليمن اليوم- بوريس جونسون يرفض اقتراحات بترك منصبه بعد البريكست

GMT 05:33 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي تشكيلتها من أزياء القرن الـ18

GMT 08:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

بيع موطن تصوير "برود تشيرش" المسلسل الأكثر شعبية

GMT 07:33 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الطعام مخفض الكربوهيدرات الأفضل لإذابة دهون البطن

GMT 10:38 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

هواوي تطرح هاتفها الذكي "هونر 9" في الإمارات
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen