أوضحت لـ"اليمن اليوم" أنَّها تشارك في رمضان بـ3 أعمال

ريم مصطفى توضح أسباب تمسُكها بالوقوف أمام الزعيم وكرارة

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- ريم مصطفى توضح أسباب تمسُكها بالوقوف أمام الزعيم وكرارة

الفنانة ريم مصطفى
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة ريم مصطفى أنَّها ستخوض سباق رمضان المقبل هذا العام بثلاث أعمال درامية مع كبار نجوم الدراما وهم مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام ومسلسل "الطبال" بطولة الفنان أمير كرارة وكذلك مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان, وأعلنت أنَّه على الرغم من أنها تعتبر نفسها محظوظة هذا العام بوجودها في أعمال لنجوم  صف اول إلَّا أنها تعاني من الإرهاق الشديد جراء تصوير ثلاث أعمال دفعة واحدة وفي موسم واحد وذلك نظرًا لأن كل شخصية تتطلب مجهود كبير في كل شيء سواءً طريقة الأداء أو الشكل أو الأسلوب وهذا ما جعلها لن تكرر المشاركة في أكثر من عمل مرة أخرى خلال الفترة المقبلة نظرًا للصعوبات والضغط الذي تعرضت له خلال الفترة الحالية بسبب تصوير أكثر من مسلسل في وقت واحد .

وأفادت أنها كانت  في البداية تنوي المشاركة في عمل واحد أو عملين على أقصى تقدير في رمضان المقبل إلَّا أن مشاركتها في  الاعمال الثلاثة جاءت عن طريق الصدفة, مشيرةً إلى أن أول عمل تعاقدت علية كان هو المشاركة في بطولة مسلسل "الأسطورة" ثم جاء بعده مشاركة الزعيم عادل إمام في مسلسله "مأمون وشركاه "وكان من المستحيل أن يتم عدم قبول مسلسل  من بطولة الزعيم خاصةً أنه حلم كبير بالنسبة لها أن تشاركه اأي عمل فني وجاء بعدهما مسلسل "الطبال" ورفضته في البداية إلَّا أنها بعد جلسة عمل جمعتها بالمنتجة دينا كريم والمناقشة في تفاصيل الدور ضعفت أمامه جدًا خاصة أنه بالفعل دور مميز وجيد وجديد تمامًا, موضحةً, " انه من الصعب رفض دور كهذا فقررت أتوكل على الله وأخوض  غمار المسلسلات الثلاثة خاصة أن لكل مسلسل شخصية مختلفة عن الأخرى نهائيًا ولا يوجد أي وجه  للشبة بينهم وكان هذا التحدي الأكبر بالنسبة لي في الإختلاف وعدم تكرار الأدوار خصوصًا إذا كانت تعرض في موسم واحد" .

وعن مسلسل "الأسطورة" أفادت أنها إنتهت من تصوير مشاهدها في الطريق الصحراوي على أن تستكمل مشاهدها خلال الفترة المقبلة إذ تلعب شخصية زوجة محمد رمضان في المسلسل ولكنها زوجة ستكون ضحية وهذا ما ستبرزه الأحداث عند عرض المسلسل نظرًا لأنها لا تستطيع الكشف عن تفاصيل أكثر من ذلك .

وأردفت أنها تحمست جدًا للمشاركة في هذا العمل نظرًا لأنه من إنتاج شركة o3 وهي شركة إنتاج متميزة وتحب التعامل معها جدًا وسعدت للعمل معها هذا العام فضلًا عن أنها كنت تتمنى العمل مع المخرج محمد سامي وقد تحقق ذلك في هذا المسلسل بالإضافة إلى حبها للعمل مع الفنان محمد رمضان, بالإضافة إلى أن السيناريو مكتوب بشكل  محترف للغاية الأمر الذي جعلها تقدم على المشاركة في المسلسل فور عرضه عليها وفق ما أفادت به.

وعن مسلسل "مأمون وشركاه" قالت إن مشاركتها في مسلسل جاء من قبل مخرج المسلسل الأستاذ رامي إمام مؤكدةً على أن دورها في المسلسل سيكون مفاجأة  للجمهور

نظرًا لأنها شخصيتها في المسلسل وهي إبنة الزعيم عادل إمام وهي شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل, وأوضحت أن للشخصية تفاصيل وأحداث جديدة عليها تمامًا فضلًا عن الوقوف أمام الزعيم شرف وأنه حلم عظيم لأي فنان, لافتةً إلى أن العمل معه له مذاق خاص مختلف عن كل الأعمال التي شاركت فيها قبل ذلك كما أنها إستفادة كثيرًا من الوقوف أمام الزعيم في المسلسل.

وحول مسلسل "الطبال" أفادت أنها كانت في البداية لن تشارك في العمل نظرًا للمشاركة في مسلسلين آخرين إلا أن جودة الدور واختلافه عن باقي الأدوار كان هو العامل الأساسي للمشاركة في المسلسل خاصة انه دور بنت مصرية زوجه الفنان أميرة كرارة بالعمل ولكنها  زوجة ذات ظروف صعبة ومغلوبة على أمرها وتواجه مشاكل كثير في الحياة إذ أنها تكون في بداية أحداث المسلسل ست بيت طيبة إلا أنها على مدار الحلقات يحدث لها تحولات وتطورات كثير في شخصيتها نظرًا لأن الزمن والظروف تكون ضدها على طول الخط الأمر الذي يغير شخصيتها تمامًا من امرأة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قوية تستقوي على الدنيا وتحاول أن تخذ حقها من كل من ظلمها .

وإختتمت ريم حديثها بتوضيح أسباب عدم مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" قائلة: "القصة تكمن في إن الأجزاء السابقة من المسلسل كانت تحتوي على أبطال مثل إيمي سمير غانم وحازم سمير و ريهام حجاج ونحن نجحنا مع بعض ولكن تقديم أجزاء جديدة وهم ليسوا مشاركين في العمل فهذا جعلني أعتذر عن المشاركة فيه لان العمل نجح بنا جميعًا كما أنني أتمنى النجاح والتوفيق للأبطال الجدد".

اليمن اليوم- ريم مصطفى توضح أسباب تمسُكها بالوقوف أمام الزعيم وكرارة

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- ريم مصطفى توضح أسباب تمسُكها بالوقوف أمام الزعيم وكرارة اليمن اليوم- ريم مصطفى توضح أسباب تمسُكها بالوقوف أمام الزعيم وكرارة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- ريم مصطفى توضح أسباب تمسُكها بالوقوف أمام الزعيم وكرارة اليمن اليوم- ريم مصطفى توضح أسباب تمسُكها بالوقوف أمام الزعيم وكرارة



اليمن اليوم-

أثناء توجهها لحضور "جيمي كيمل لايف" في هوليوود

ظهور سلمى حايك بفستان ملون يظهر أناقتها ولياقتها البدنية

هوليوود ـ رولا عيسى
نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية ، صورًا جديدة للممثلة المكسيكية "سلمى حايك" تتباهى بجسدها الرّشيق على الرّغم من تقدّمها في السنّ لافتة الأنظار للياقتها البدنية في فستانا ممزوجًا بالكثير من الألوان ، في طريقها إلى  هوليوود، الخميس، لتكون ضيفة البرنامج التليفزيوني "جيمي كيمل لايف" الشهير. واعتادت النجمة العالمية سلمي حايك على إظهار جمال ورشاقة جسدها بطرق عدة حتى أن قطاعًا كبيرًا من الفتيات يعتبرونها واحدة من أهم وأرقى أيقونات الجمال والرشاقة فى العالم ، ففاجأت النجمة الشهيرة على الرغم من حقيقة أنها الآن في الخمسينيات من عمرها ، برشاقتها في ثوب مطبوعًا بالأزهار الملونة مع حزام أسود مربوطًا على الخصر، بالإضافة إلى زوجًا من الصنادل الوردية ذات الكعب العالي. وصرحت النجمة التي تصف أصولها كنصف لبنانية ونصف إسبانية، مؤخرًا، أن مسيرتها المهنية أصبحت أكثر إثارة في الوقت الجاري أكثر من أي وقت مضى. وقالت حايك "في بعض الأحيان
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen