بيَّنت لـ"اليمن اليوم" أسباب قلّة مشاركتها في الأعمال الدراميّة

هنا شيحة تكشف دوافع ارتدائها "المايوه" في "قبل زحمة الصيف"

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- هنا شيحة تكشف دوافع ارتدائها "المايوه" في "قبل زحمة الصيف"

الفنانة هنا شيحة
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة هنا شيحة عن تفاصيل قبولها  لفيلم "قبل زحمة الصيف" حيث قالت أنها تلقت اتصالا تليفونيًا من المخرج الكبير محمد خان وقال أنه يرشحني للفيلم وأنه يريد مقابلتي وتمت المقابلة وبدأنا العمل معًا، وأضافت أن العمل مع خان عملا مريحًا جدا لأنه يقوم بالتحضير الجيد قبل التصوير فهو يجتمع بالممثلين بعد قراءة السيناريو ويقوم بتحضير اللوكيشن قبل التصوير ثم يقوم بالعمل بسلاسة مؤكدة أن العمل عند المخرج محمد خان عمل منظم.
 
وعن دورها في العمل قالت فيلم "قبل زحمة الصيف" لا يوجد له قصة وإنما تعبير عن حالة يعيشها عدد من الأشخاص الذين يعيشون في إحدى قرى الساحل الشمالي قبل دخول فصل الصيف .
 
 وعن التغيير في هيئتها بسبب الفيلم قالت كل شخصية أقوم بأدائها لها مفتاحًا للوصول إليها والشكل الخارجي هو الذي يقرب الشخصية للمشاهد حتى يصدقها فمثلًا في  مسلسل السبع وصايا قدمت دور بنت بسيطه ترتدي الحجاب وتشارك في قتل والدها وتهرب هي وزوجها التي تتمرد عليه بعد ذلك  وكانت شخصية تعتمد على البساطة في الشكل الخارجي والانفعالات المتضاربة في داخلها.
 
 أما في هذا العمل فالشخصية تدخن وترتدي المايوه وتتعامل أكثر بانفتاحية على المجتمع  وأضافت أن الجمهور أصبح أكثر وعيًا حول الأعمال الفنية المتنوعة.
 
وحول مشاركتها لعدد قليل من الممثلين وهم خمسه فقط قالت فريق العمل كان به مودة عالية وظهر هذا على الشاشة وجمعتنا عدد من الجلسات قبل التصوير وأثناء التصوير للوقوف على عزف سيمفونية فنية مختلفة .
 
 فجميعهم أصدقاء أعزاء وهم ماجد الكدواني،  أحمد داوود، هاني المتناوي، لانا مشتاق،  وأشارت أن أكثر ما ميز هذا العمل هو أن كل ممثل قام بدوره على أكمل وجه مؤكدة أن التصوير استمر شهرًا في القرية وعندما كان المخرج محمد خان يعطي إجازة لفريق العمل كنا نجلس معا ونتناول الطعام معا فتحول اللوكيشن إلى مناخًا من الود كأننا عائلة متكاتفة على هدف واحد وهو الإبداع وبالفعل تحقق هذا.
 
 وحول شخصيتها الحقيقية وما إذا  كانت قريبة من الفيلم قالت أنا شخصية بسيطة جدا أمارس حياتي بشكل طبيعي وعندما أذهب للسباحة أرتدي مايوه.
 
 وعن مشاركتها البطولة أمام وجه جديد وهو أحمد داوود أكدت أن أحمد داوود ممثل موهوب جدا يمتلك أدوات إبداعية في أدائه واستطاع أن يثبت نجاحات في أعمال عديدة أبرزها سجن النسا أمام نيللي كريم و فيلم أولاد رزق مع أحمد عز.
 
 وعن قلة أعمالها الدرامية خلال الفترة الماضية قالت "أنا دائمًا ما أختار العمل الذي يضيف إلى مشواري الفني وكل ما قدمته في الدراما أنا راضية عنه ولولا نجاحي في الدراما التليفزيونية لما ظهرت في فيلم لمحمد خان فقد رآني في مسلسل موجة حارة وأعجب بأدائي لهذا أختار أعمالي بعناية ومنذ أول تعامل لي في التليفزيون مع المخرج الكبير محسن فكري في مسلسل حبنا الكبير أعمل على النجاح باختيار الأدوار وعدم الحصار في أدوارا معينه والبحث دائمًا عن ورق جيد ومتميز سواء في السينما أو التليفزيون، متمنية العمل مرة أخرى مع الفنان يحيي الفخراني بعد مسلسل يتربى في عزو الذي قدم منذ عشر سنوات وكانت تؤدي فيه دور ابنته.
 

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- هنا شيحة تكشف دوافع ارتدائها المايوه في قبل زحمة الصيف اليمن اليوم- هنا شيحة تكشف دوافع ارتدائها المايوه في قبل زحمة الصيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- هنا شيحة تكشف دوافع ارتدائها المايوه في قبل زحمة الصيف اليمن اليوم- هنا شيحة تكشف دوافع ارتدائها المايوه في قبل زحمة الصيف



اليمن اليوم-

شعرها الأشقر ينسدل على كتفها مع لمسات ماكياج بسيطة

ماريا كاري بفستان ذهبي يبرز جسدها شبه الساعة الرملية

واشنطن ـ رولا عيسى
اقتحمت المغنية الأميركية ماريا كاري، المسرح في حديقة "ماديسون سكوير" في مدينة نيويورك الأميركية، لجولة "آول ذي هيتس" في ليونيل ريتشي، يوم السبت. وفي وقت لاحق من ذلك المساء، ظهرت ماريا كاري، البالغة من العمر 47 عاما، بكامل اناقتها بمجموعتها المسائية عندما توجهت إلى موعد في فيليب تشاو في مدينة نيويورك. وكانت قد تلقت العديد من الانتقادات لتراجع نجمها، وقلة عروضها في الأشهر الأخيرة الماضية، ووصفها البعد بفقد لياقتها، فحاولت كاري أن تثبت عكس ذلك وأنها مازالت تستطيع الغناء وتقديم كل ماهو جديد. ارتدت المغنية الأميركية فستانا طويلا ذهبي اللون في إطلالة مثيرة لجسدها الذي يشبه الساعة الرملية، وصففت شعرها الأشقر لينسدل على كتفها وظهرها مع لمسات خفيفة من الماكياج مع اكسسوار من الخواتم على شكل فراشة من الألماس. وبدت ماريا كاري مرتاحة تمامًا عندما صعدت على المسرح مع زوج من الأحذية ذات الكعوب العالية، وكان أداؤها "مثيرًا"
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen