كشفت لـ"العربي الجديد " عن أعمالها ومسيرتها الفنيَّة

وفاء عامر أعلنت عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني

اليمن اليوم-

اليمن اليوم- وفاء عامر أعلنت عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني

الفنانة وفاء عامر
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة وفاء عامر عن أنها تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "شطرنج" ، معتبرة أن "هذا العمل يأتي من ضمن الاعمال التي تعتز بها جدا لأن فيها تطوراً للشخصيات والانفعالات الداخليه، وهذا ما يستفز ملكات اي ممثل يدخل في مثل هذه الاعمال"، مؤكدة ان "العمل الجيد سواء عرض في رمضان او خارج رمضان يجذب المشاهدين ".
 
وكشفت في مقابلة مع "العربي الجديد" عن الاعمال التي غيرت شخصيتها الفنيه قالت: إنه "في تاريخ اي فنان اعمال يعتز بها وفي تاريخ اي فنان عمل يمثل له الانطلاقه واعادة الاكتشاف،  ومسلسل "جسر الخطر" مع الفنان صلاح السعدني هو بدايه انطلاقتي في مرحلة النضوج الفني"، مشيرة الى أن المخرج جمال عبد الحميد هو من اعطاني هذ الدور الذي يحتوي على عدد من الانفعالات الداخليه ".

وأضافت: "ومن بعد هذ العمل عقدت العزم على الا اتنازل في مشواري الفني عن مثل هذه الاعمال ، فقدمت "الدالي" و"الملك فاروق" في دور الملكة نازلي، وحاز على اعجاب المشاهدين، و "تحية كاريوكا" التي ركزت فيها على النواحي الانسانيه لهذه الفنانة الكبيرة، وفيلم "كطف القمر" مع الرائع خالد يوسف والراحل خالد صالح، ولم اتردد في قبول دور الام ولكن كان همي الدور وما سيضيفه لي وما سأضيفه له ".

وعن عملها بالمسرح قالت وفاء عامر: " قدمت عدداً من المسرحيات التي نالت اعجاب المشساهدين والنقاد في آن واحد، منها مسرحية "امسك حكومة" مع احمد رزق واخراج الرائع جلال الشرقاوي ، والذي يتميز مسرحه على انه مسرح يحقق المعادلة الصعبة، حيث انه يقدم المسرح السياسي الساخر ويحمل مضمونا يعشقه كل من يشاهد مسرحه، ويحسب للفنان القدير جلال الشرقاوي انه كان من ضمن المسرحيين الذين قدموا مضمون بأسعار تذاكر تناسب الجميع".
 

وعن التكريمات في حياتها قالت: إن "اهم تكريم هو بالفعل تكريم الجمهور لان الفنان يصنع ابداعه ويجتهد من اجل جمهوره". وأضافت : "لقد حصلت على عدد من التكريمات منها جائزة افضل ممثلة في مهرجان اوسكار السينما المصريه في الدورة 33 عن فيلم "كف القمر" .. ومنها جائزة الابداع الفني من مهرجان القنوات الفضائيه عن مسلسل "جبل الحلال" بتكريم من المركز الكاثوليكي عن مجمل الاعمال ، وشهادة تقدير من وزارة الثقافة عن مجمل اعمالها.

وعن كل هذه التكريمات قالت وفاء عامر: اشعر بسعادة كبيرة من مثل هذه التكريمات لانها جاءت من مصر بلدي، وافخر بها لأن الفنان عندما يكرمه بلده عن فنه يجعل سهم الفنان في الخارج يعلىو ويكبر، وان كان اي فنان جاداً لاينظر الا للجمهور، ولكن تاريخ الفنان عندما يكبر يشاهد التكريمات ويشاهدها اولاده عندما يكبرون، وهذا يشكل نوعاً من الدفعة المعنويه لآي مجتهد ".

وعن عملها مع الفنان الكبير محمد صبحي منذ سنوات في "ملح الارض" و"فارس بلا جواد" قالت وفاء: "العمل مع فنان مثقف مثل صبحي يجعل اي ممثل امامه يخرج احلى ما عنده "، واضافت: "مصر تتميز انها تمتلك عمالقه بالفعل في كل المجالات، وفي مجال التمثيل كل اسم من اسماء نجومنا الكبار لها ثقل في الوسط الفني وتشرفت بالتعامل معهم ( نور الشريف .. عادل امام .. محمود عبد العزيز .. محمد صبحي .. يحي الفخراني ..)

يذكر أنه في مدينة الانتاج الاعلامي تصور الفنانة وفاء عامر حاياً آخر حلقات مسلسل "شطرنج"، والذي يعرض على القنوات الفضائية، وتدور احداثه حول صراع رجال الاعمال،  المسلسل تأليف حسام موسى واخراج محمد حمدي وتدور احداثه في 70 حلقة ..

alyementoday
alyementoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وفاء عامر أعلنت عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني اليمن اليوم- وفاء عامر أعلنت عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليمن اليوم- وفاء عامر أعلنت عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني اليمن اليوم- وفاء عامر أعلنت عزمها على ألا تتنازل في مشوارها الفني



اليمن اليوم-

كشفت عن علاقات سام طومسون الجنسية

براندي غلانفيل تغادر "بيغ براذر" بسبب تصويت الجمهور

نيويورك ـ مادلين سعادة
خرجت عارضة الأزياء الأميركية، براندي غلانفيل، من برنامج بيج براذر"Big Brother" المثير للجدل، والذي تعرضه القناة الرابعة في التليفزيون البريطاني، بعد فشلها في االحصول على أصوات المشاهدين لصالح بقائها، وبذلك أصبحت غلانفيل رابع متسابقة تخرج من بيت المشاهير "بيج براذر"، بعد أن فشل الجمهور في انقاذها عقب ترشيحها للخروج من المنزل إلى جانب بول دانان وهيلين ليديرر وديريك أكورا. وظهرت نجمة البرنامج التلفزيوني "The Real Housewives Of Miami"، ذات الـ44 عامًا، في آخر حلقة لها مرتدية فستانًا ذهبيًا أنيقًا لفت انظار الحاضرين، حيث استقبلتها إيما ويليس لمقابلتها قبل التصويت ببقائها أو خروجها، ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت غلانفيل إن هناك شيئًا ما يحدث بين متسابقي البرنامج جيما لوسي و سام طومسون. وأكدت غلانفيل في وقت سابق لإيما، في مقابلة على الهواء، أن سام طومسون هو بالتأكيد شخصية مخادعة وماكرة وغامضة، ولا يحفظ كلمته، قبل أن تلمح إلى
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
اليمن اليوم-
 
Alyementoday Facebook, Alyementoday facebook, اليمن اليوم Alyementoday Twitter, Alyementoday twitter, اليمن اليوم Alyementoday Rss, Alyementoday rss, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم Alyementoday Youtube, Alyementoday youtube, اليمن اليوم
alyementoday alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday alyementoday alyementoday
alyementoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
alyemen, Alyemen, Alyemen